الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع من يعانون من مشكله لايوجد بيانات في المرحلة العاشرة . ( امتداد لمشكله التاسعه )

تجمع من يعانون من مشكله لايوجد بيانات في المرحلة العاشرة . ( امتداد لمشكله التاسعه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ENG.ALSHAMMARI
    ENG.ALSHAMMARI

مبتعث جديد New Member

ENG.ALSHAMMARI اليابان

ENG.ALSHAMMARI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى مهندس الكترونيات متقدمة , بجامعة 帝京大学理工学
    • 帝京大学理工学
    • مهندس الكترونيات متقدمة
    • ذكر
    • 宇都宮, 栃木県
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

August 3rd, 2014, 04:52 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

في البدايه احب اني اوضح ان هذا التجمع يخص الطلاب الذين تقدمو للمرحلة التاسعة ولم يحظو بفرصه الابتعاث ولا اصدار قرار الابتعاث

والسبب ان الملفات قد فقدت . . بعدها ان الجهات العليا لم تبت بامرنا . وبعدها وزاره الداخليه تستعلم عنا . ومن هالامور الي ماتدخل الراس

هذا موضوعنا. الرسمي في المرحلة التاسعه .

مثبــت: توضيح: لمن لا تزال نتائجهم عالقة بالنظام - لم يُرشحوا و لم يُرفضوا!

حاليا المشكلة الجديد التي ظهرت لنا عند التسجيل في برنامج الابتعاث هي التالي .

عفوا , لا يمكنك التقدم للأسباب الآتية:
    عفوا يوجد هناك خطأ فى البيانات
    ملحوظة: في حال تحديث بياناتك لدى جهات أخرى غير وزارة التعليم العالي الرجاء المحاولة بعد يوم عمل واحد
    انقر هنا للدعم الفني

يعني وش اسوي حاليا. . ؟

ياليت ياشباب الي عنده المشكله هذه وحاب ينظم لقروبنا . مع اني متاكد ان المرحله العاشره ماراح يجي فيها من هم نفس المشكله

لان احنا الضحيه وتم التضحيه فينا. وسحب مخصصاتنا التي رزقنا بها الله لمن هم يعتقدون انهم يستحقونها اكثر منها .. وهذا هو الخيار الراجح . .. .
    والزهراني قال لنا انتظرو المرحلة العاشره وسجلو . . .. صرفونا. . .

بعد البحث والتمحيص .. تبين لي من خلال معارف ان اسمي في ( البلاك لست )

وعند الذهاب للموظف المختص .. قال لي ( ان اسمك صحيح بالبلاك لست . لاكن بدون ملاحاظات ولاحتى لك ملف عندي ؟ ؟ ) ولا اعرف من وضعه ؟

قابلت احد الشباب . قال لي وزاره الداخليه مشكلتك عندهم . وكلام الزهراني مدير البرنامج وكلام احد الموظفين ان اكيد عندك مشاكل بالوزاره الداخليه

. رحت لوزاره الداخليه وسالتهم عن سجلي الاجرامي . وعمليات السطو المسلح . خخخخخخخخخخخ

قال لي وهو يضحك ( ياعمي من جدك انت ؟ ؟ احنا وزاره الداخليه مين وزاره التعليم العالي الي بشتكيك عليها . . انا امنعك واجيبك . .)

فياليت الي نفس المشكله او يعرف احد حل مشكلته مايبخل علينا. .
  2. أنا واجهتني نفس المشكلة .. والسبب تقريبا الإسم معلق في النظام من المرحلة التاسعة لأني لم أذهب للتدقيق في المرحلة التاسعة .. اتصلت لكن لاكن لا فائده .. والمشكلة اني بعيد عن الرياض ووظيفتي صعب استأذن منهم .. والا كان أروح للوزارة نفسها .. ياليت تفزعون لنا ياإخوان وش الحل تكفوووووون
    7 "
  3. السلام عليكم
    وانا اعاني من نفس المشكلة، ارسلت رسالة للدعم الفني و كان جوابهم كالآتي:

لقد تم حل تذكرتكم بنجاح

معلومات التذكرة :
    رقم التذكرة : 683
    العنوان : خطأ في البيانات المدخلة
    تاريخ الحل :
    الحل : عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة
    يرجى مراجعة وكالة وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات بمدينة الرياض بحي الغدير
    وشكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rorozawi
    انادحين عندي دي المشكله وهدا وانا لسه لاسجلت في المرحله التاسعه ولا العاشره ؟؟ ايش اعمل انا مو زيكم سجلت وقالولي كده انا جيت احط بس رقم الهويه وتاريخ الميلاد ورقم الجوال قالولي دا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟
    الحمد لله يعني المشكلة ليست بسبب التسجيل في المرحلة السابقة .. بحاول اليوم استأذن من دوامي لبكره واسافر للرياض الله يعين 😑 وان شاء الله أجيب لكم الخبر اليقين
    7 "
  5. انا كمان عندي نفس المشكله من المرحله التاسعه وارسلت للدعم الفني وكان ردهم :
    عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة
    لا توجد أي مشكلة في التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين ، فقد تم الدخول والتحقق من ذلك ، ارجوا استخدام نظام التشغيل ويندوز ومتصفح انترنت اكسبلورر ، فايرفوكس أو كروم ، والتحقق من تحديث المتصفح لأخر نسخة ، والتحقق من اعدادات المتصفح أو اعادتها لوضعها الطبيعي ، في حال مواجهة المشكلة مرة أخرى يرجى مراسلتنا بالتفاصيل.

وجربت كل الحلول والمشكله مازالت موجوده ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    غيرو المتصفح بعض التعليق سببه المتصفح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    للأسف حاولت لاكن لا فائده ..

أنا تاريخ ميلادي 2/29 يوم الجمعة . لكن في تاريخ التقديم 29 يوافق يوم الخميس وهذا هو السبب في الرفض لمن واجهته هذه المشكلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.