الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بليز الي سافر اليابان او لسع راح يسافر انا عندي مشكله مرا كبيره بخصوص السفر

انا مقدم ماجستير هندسه معماريه و وصلتني رساله من الملحقيه بقبولي بالمعهد قبل ثلاثه ايام يوم الثلاثاء الماضي والدراسه تبدا ببدايه اكتوبر يعني يوم الاثنين

و ارسلو اوراقي للسفاره اليابانيه بجده و قالولي الاحد انشاء الله تاخد التاشيره

طيب انا ما حضرت الملتقى

و قرار الابتعاث انا خايف يطول او يلتغي و الدراسه قدها بدأت و ما ابغى اتاخر مرا ف ايش الحل

رغم انو القبول هو الي جاني متاخر من الملحقيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    هذا رابط التسجيل في الملتقيات والمعلومات متى التسجيل وكل شي ..

https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...alAccount.aspx

تكفون ادعوا لي ...

بالتوفيق للجميع
    بس هذا الخاص مو برنامج الملك اللي احنا عليه
    7 "
  3. الدوامات بعد الحج _ والغلط غلطهم _ روح لهم اول يوم دوام يوم 18 وما راح يمنعونك _ ترا اعرف شباب بيوم الملتقى تغير الدولة وتغير التخصص وتغير القاعة وكل شيء _ والملتقى راح يكون في شهر محرم او صفر بس هم يبونا نسجل اللحين قبل محرم هذه هي الفكرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    الدوامات بعد الحج _ والغلط غلطهم _ روح لهم اول يوم دوام يوم 18 وما راح يمنعونك _ ترا اعرف شباب بيوم الملتقى تغير الدولة وتغير التخصص وتغير القاعة وكل شيء _ والملتقى راح يكون في شهر محرم او صفر بس هم يبونا نسجل اللحين قبل محرم هذه هي الفكرة
    اوف محرم مرا بعيد انا بدي اسافر ان شاء الله دا الشهر بس ب استنى الفيزا ان شاء الله ما يرفضو الطلب حق قرار الابتعاث

محد يعرف ايميل شخصي لاحد من الوزاره يساعدنا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رفعت طلب من خدمات الابتعاث لتحويل الدولة من امريكا الى كندا
    تتوقعون يوافقون الوزارة على تحويل الدوله لي ولا وكم راح تكون الفترة على مايردون علي بالوافقه او الرفض
    لاني انا كنت مختارة الرغبه الثانية كندا ورشحوني على الرغبة الاولى امريكا
    والان ارغب بالابتعاث الى كندا وطلبت التحويل لها ..
    7 "
  6. السلام عليكم

انا موعد دراستي ب ابريل طيعا بتكون بعد ما تتقفل المرحله ولا اقدر قبل بسبب المرافق
    افكر اجيب قبول من نفس المعهد بيناير واطلب اصدار قرار الابتعاث ثم اطلب تجديده على قبولي اللي بابريل
    تتوقعون ينفع ولا لا وشلون اقدر ااجلها لابريل هم لوانهم قايلين لنا بدري كان سجلنا مع المرحله العاشره و الغيت التاسعه
    7 "
10 من 87 صفحة 10 من 87 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.