الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eman N
    طيب بس انا نسبتي 80% ولما ارسلت استفسار قالوا لي (ليس لديك مشكله) بس والله مالهم امان هالوزاره خايفه يسووا لي سالفه وقت اصدار القرار
    لا تخافي ولا تشيلي هم صوري رد الاستفسار واحتفظي فيه / وما راح يوقفون ضدك في اصدار القرار _ انا نفس الكلام 94% وقال لي مافي مشكلة وصورت رده واحتفظت فيه بحيث يكون اثبات لي وقت اصدار القرار

الموضوع ما يحتاج قلق وراح تتسهل ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    مريم مايحتاج

انا ارسلولها لي بالايميل

راسلتهم الين طلعت عينهم

وقلت الموقع مايفتح

وبصفحه الخدمات الالكترونيه مافي خانه لطلب الافادةه

وارسلتها

راسلت را الايميل

atariri@mohe.gov.sa
    برسل لهم ايميل اليوم ان شاءالله و يارب يردون شكرًا لك ❤️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    الله يوفقنا واياكم

انا مثلكم لسه ماسافرت.. بس عندي ظروف >< والحمدلله
    - طيب لو اصدرت قرار الابتعاث اقدر اسوي له تمديد
    ولا مايمديني علشان بتقفل المرحلة ؟!

يامعين بك استعين ، يسر امورنا يالله
    ما اعتقد يمديك تسوي تمديد لان حتى اللي بتبدي دراستهم بعد اقفال المرحله باكثر من شهرين ماراح يصدروا لهم القرار .. اذا ظروفك ماتسمح الحين عادي تقدري تقدمي ع المرحله الجايه
    والله يوفق الجميع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eman N
    ما اعتقد يمديك تسوي تمديد لان حتى اللي بتبدي دراستهم بعد اقفال المرحله باكثر من شهرين ماراح يصدروا لهم القرار .. اذا ظروفك ماتسمح الحين عادي تقدري تقدمي ع المرحله الجايه
    والله يوفق الجميع ..
    احب اوضح هالنقطة سألت فيها الوزارة وهي اني بسوي جراحة وصعب اسافر في فبراير حتى اكمل البرنامج العلاجي في نهاية مارس ف كان ردهم اني اجيب قبول حسب اعلان الوزارة واصدر قرار قبل فترة الاغلاق وبعدها اقدم تقرير طبي للحالة ان كان وتعرض على لجنة ان كان مقنع فمككن اعطاءك فرصة 3 شهور اخرى

بمعنى اخر : امشوا على التاريخ المعلن واصدروا القرار وبعدها قدمي ظرفك ويفضل يكون توضيح رسمي بالاوراق والوزارة ما راح تعطل اي مبتعث يواجه ظروف قهرية

اتمنى افدتكم

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amalsuliman
    انا لاردوا ع الاستفسار ولا ع الايميلات عشان حضور الملتقئ
    بكره بروح وزارة التعليم العالي بشوف شالسالفه ...
    احد عنده خبره اروح لمين بالضبط بهالامور؟
    الافضل لو رحتي تسألين موظفي الاستفسارات وكمان تعدين عن قسم اصدار القرار هم اللي عندهم خبر قسم اصدار القرار بحيث يطلعون نسبتك ويعطونك اما الضوء الاخضر او يسجلونك في دورة دفعة 10
    7 "
21 من 87 صفحة 21 من 87 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.