الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    ما اقدر ابتعث علي المرحلة التاسعة وقتها ضيق ...

لا إله الا الله .. وش الحل .؟

سافرت للرياض عشان اسالهم هل اقدر اسوي تأجيل لبعثتي ؟

او اي احد عنده معلومة يسسسسسسسسسساعدنا
    اذا تقدر اصدر قرار الابتعاث بعدين اطلب تأجيل .. واذا اصلا ماخلصت اجراءات تقدر تقدم ع المرحله الجايه بس اتوقع صعبه يمددوا لك في هذي المرحله لان لازم نصدر القرار على نهاية نوفمبر
    7 "
  2. انا جبت قبول في 2 مارس بعد المهلة بيومين _ السبب ان قبولي حصلت عليه عن طريق الملحقية وعندي رد من الملحقية ان يناير وفبراير مافي تسجيل في المعهد اللي طلبته واقرب تسجيل في مارس ووقعت على تعهد للملحقية اني التزم بتاريخ الدراسة والمعهد لمدة فصل كامل وارسلت لهم كل اوراقي وجوازي _ مدري رأي يعقدونها الوزارة معاي او لا

دعواتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    اليوم رفعت طلب ناقص تعهدين مالقيت لهم مكان و كشف الدرجات بالغلط رفعت صفحه وحده من أصل ٣ ايش الحل اقدم طلب جديد ؟؟؟
    ما اعتقد تقدمين مره ثانية بنفس نوع الطلب انا كنت مقدم استفسار وجيت برسل استفسار ثاني قال لايمكن ارسال طلبين من نفس النوع

الحل / تفتحين طلب استفسار وترفقين الناقص وتطلبين وتعطينهم خبر ان هذي اوراق ناقصة من التعهدات واتمنى ايصالها للقسم المختص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    ما اعتقد تقدمين مره ثانية بنفس نوع الطلب انا كنت مقدم استفسار وجيت برسل استفسار ثاني قال لايمكن ارسال طلبين من نفس النوع

الحل / تفتحين طلب استفسار وترفقين الناقص وتطلبين وتعطينهم خبر ان هذي اوراق ناقصة من التعهدات واتمنى ايصالها للقسم المختص
    هذا افضل حل سويت كذا و ان شاءالله يوصل شكرًا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انا جبت قبول في 2 مارس بعد المهلة بيومين _ السبب ان قبولي حصلت عليه عن طريق الملحقية وعندي رد من الملحقية ان يناير وفبراير مافي تسجيل في المعهد اللي طلبته واقرب تسجيل في مارس ووقعت على تعهد للملحقية اني التزم بتاريخ الدراسة والمعهد لمدة فصل كامل وارسلت لهم كل اوراقي وجوازي _ مدري رأي يعقدونها الوزارة معاي او لا

دعواتكم

إنت مبتعث على أمريكآ أو كندآ ..؟!
    7 "
30 من 87 صفحة 30 من 87 ... 252930313580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.