الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sea2014
    أنا معاك وان شاءالله يمددون لنا لو شهر واحد عشان اللي تأخرت أموره يقدر يخلصها و كل واحد ما تأخر الا معه عذر و عنده ظروف ما يعلم بها الا رب العالمين الله لا يحرمنا من هالبعثة اللي أحلامنا متعلقه عليها
    صحيح ...أنا معاكم 👍
    7 "
  2. الوزاره احسهم مستقعدين لنا
    انا اربع مرات يرفضون يصدرون القرار ثلاث مرات قبل إغلاق المرحله
    والمره الرابعه بعد اغلاق المرحله
    اتخيلو ايش السبب عشان الجواز بالرغم انو مو منتهي وشي بديهي ماراح اطلع من غير تجديد
    لكن بنتظر ردهم إن رفضو هالمره مايصدرون ... والله لأروح لهم لين الرياض
    ونشوف النتيجه ... قاعدين يلعبون فينا بمزاجهم
    7 "
  3. الله يوفقكم ويسهل اموركم ويسخر الوزارة يمددو لكم ويحقق الي تطمحو فيه اكثرو من الدعاء والله ما تعسرت علی عبد الله سهلها له بدعواته الوتر واضحی افضل مكان للاستجابه لاني مريت بكل هالمواقف وفي الخير ربي سهلها لان الامل فيه كبير تفائلو وخلو املكم بلله ولا تنسوني من دعواتكم 🙇
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +=بسمة=+
    انا لله وانا إلية راجعون
    تم رفض طلب الابتعاث

بنسبة للأخ المتشمت محد يدري عن الظروف ناس تتسهل وناس تتعسر

انا بنت لازم محرم وللأسف محرمي زوجي وزوجي عسكري
    ولو احكي من هنا لبكرة عن الموضوع مارح اوفي

ونوينا نقدم استقالات عشان البعثة انا وزوجي وننهي كل شي في السعودية ونروح
    وعلى اساسها جهزنا كل شي وصدرنا القرار بس تعسرت فيزة المرافق برغم انها F2 ولان امريكا متشددة وانا بنت ماعندي احد ولا عندي خبرة
    طلبو في اخر لحظة قبول معهد والعالم اجزت

ولذلك تم رفض الطلب بسبب فيزة المرافق واهي بتطلع في يناير
    لكن الوزارة معندة
    وعلى اساسها تم رفض الطلب

لكل احد متسهلة علية بعثتة يحمد ربة
    ترا فية ناس خسرو وظايف واخرتها تم رفض الطلب

لا توفقين عن هالحد تأخيرك له أسباب واسباب قهرية انتظري لما تطلع فيزا محرمك وراجعي الوزارة خصوصا انك سبق رفعتي طلب وكل امورك جاهزة
    ولو ربي كاتب لك البعثة ماحد بيمنعها عنك بس انت كملي باقي اجراءاتك وادعي ربي بالتيسير

الله يوفقك

- - - Updated - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    الوزاره احسهم مستقعدين لنا
    اتخيلو ايش السبب عشان الجواز بالرغم انو مو منتهي وشي بديهي ماراح اطلع من غير تجديد

طيب ايش اسباب الرفض في كل مرة ؟ اوراقك ناقصة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnydaa2000
    الله يوفقكم ويسهل اموركم ويسخر الوزارة يمددو لكم ويحقق الي تطمحو فيه اكثرو من الدعاء والله ما تعسرت علی عبد الله سهلها له بدعواته الوتر واضحی افضل مكان للاستجابه لاني مريت بكل هالمواقف وفي الخير ربي سهلها لان الامل فيه كبير تفائلو وخلو املكم بلله ولا تنسوني من دعواتكم ��
    ماشاء الله عليك تساعدي باللي تقدري عليه ... الله يفتحلك ابواب الخير وييسرلك امرك
    7 "
  6. طيب زوجتي هي المرشحة وباقي الفيزا ما سويناها والسبب لانه راح يكون في مولود قادم وأساساً ما تقدر تطلع الطائرة بالوقت الحالي

مع العلم كل الأوراق جاهزة فقط الفيزا ما اقدر اسويها بسبب لابد كذلك بالمولود القادم فيزا .

وش الحل بنظركم ؟

مع العلم اتوقع هم يبغون الجاد يجيهم ويمشونه ويصدرون القرار ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلبل تركي
    طيب زوجتي هي المرشحة وباقي الفيزا ما سويناها والسبب لانه راح يكون في مولود قادم وأساساً ما تقدر تطلع الطائرة بالوقت الحالي

مع العلم كل الأوراق جاهزة فقط الفيزا ما اقدر اسويها بسبب لابد كذلك بالمولود القادم فيزا .

وش الحل بنظركم ؟

مع العلم اتوقع هم يبغون الجاد يجيهم ويمشونه ويصدرون القرار ؟
    انا مثل وضع زوجتك راسلت الوزارة وقالو اصدري القرار قبل اغلاق المرحلة ومن ثم التاجيل فعلا سويت مثل ماقالولي والحمدالله تم اصدار القرار

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    الوزاره احسهم مستقعدين لنا
    اختي انا زوجة خالي مرشحة من المرحلة الثامنة وتوه قبل شهر راح خالي يراجع الوزارة في الرياض ومعاه اعذار التاخير قابل سكرتير وكالة شؤون البعثات واخذ الاوراق وقاله راح ندق عليك اذا قبلنا اعذراك فعلا كلها يومين الا هم داقين عليهم قال لهم تعالو كملو اجراءاتكم لكن للاسف ماقدر يكملها لانه جواز خالي ضايع وراح تقعد اجراءاته في الجوزات 6 شهور الله يكتب للجميع الخير والتيسير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
70 من 87 صفحة 70 من 87 ... 206569707175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.