الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    يالله .. ليش اغلقوا المرحلة بدري .. باقي ماسويت شي هل راح يمديني اسوي كل شي في هالفترة القصيرة او لا ؟
    وايضا افادة الحضور عندي 96 % تنفع او لازم 100 % ؟

سسسسآعدني لو سمحتوا اختبصت من هالرسالة ..
    يمديك تخلصي الاجراءات
    اولا احضار قبول من معهد موصي عليه والانتظار لحين وصول i20 والتقدم لاخذ موعد في السفارة لاستخراج الفيزا وبعدها طلب اصدار قرار الابتعاث من موقع البوابة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    مين اللي سوا طلب لحضور ملتقى دفعة 10 انا حاولت ورفض النظام بسبب وجود طلب سابق مفتوح واليوم اخر يوم دوام والحد لغاية 17/12
    انا رفعت طلب لكن حالته لسا تحت الإجراء وشكل الرد بعد الحج عموما لو صار معي جديد ببلغكم هنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. لو سمحتوا عندي استفسار انا بديت اسجل بياناتي في معهد ولكني وقفت في نقطة كررت قراءتها اكثر من مرة ولا فهمتها
    وهي احدى شروط اغلاق المرحلة التاسعة :
    v لن تقبل الطلبات إذا كان تاريخ بدء الدراسة في القبول بعد إغلاق المرحلة بشهرين فأكثر.

انا لقيت معهد غيرت معهدي الاول لانه بيبدا دراسته في مارس وهذا اعتبره اكثر من 3 اشهر ودورت معهد ثاني ولقيت الدراسة تبدا في 15 فبراير هل هذا المعهد مطابق مع الشرط ؟
    Spring: February 15th

ممكن تساعدوني ؟ وتفهموني الشرط لاني مانمت يوم كامل اشتغل علي اوراقي .. ونازل من الاجازة قلق الله يفكنا شره

والله يوفقنا لما يحبه الله ويرضاه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

للعلم باني بالامس ازعجتهم اتصالات بالهاتف وكل موظف يحولني علي موظف اخر فوق الساعتين ولا احد تجاوب معي .. وبالايميل رسلت لاكثر من شخص فوق اليومين ولحد الان مافيه احد يرد
    و رافع طلب استفسار لي اكثر من ثلاث ايام ولحد الان تحت الاجراء .. شكلهم نائمين مايبغونا نزعجهم ياحرام ههآى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    لو سمحتوا عندي استفسار انا بديت اسجل بياناتي في معهد ولكني وقفت في نقطة كررت قراءتها اكثر من مرة ولا فهمتها
    وهي احدى شروط اغلاق المرحلة التاسعة :
    v لن تقبل الطلبات إذا كان تاريخ بدء الدراسة في القبول بعد إغلاق المرحلة بشهرين فأكثر.

انا لقيت معهد غيرت معهدي الاول لانه بيبدا دراسته في مارس وهذا اعتبره اكثر من 3 اشهر ودورت معهد ثاني ولقيت الدراسة تبدا في 15 فبراير هل هذا المعهد مطابق مع الشرط ؟
    Spring: February 15th

ممكن تساعدوني ؟ وتفهموني الشرط لاني مانمت يوم كامل اشتغل علي اوراقي .. ونازل من الاجازة قلق الله يفكنا شره

والله يوفقنا لما يحبه الله ويرضاه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

للعلم باني بالامس ازعجتهم اتصالات بالهاتف وكل موظف يحولني علي موظف اخر فوق الساعتين ولا احد تجاوب معي .. وبالايميل رسلت لاكثر من شخص فوق اليومين ولحد الان مافيه احد يرد
    و رافع طلب استفسار لي اكثر من ثلاث ايام ولحد الان تحت الاجراء .. شكلهم نائمين مايبغونا نزعجهم ياحرام ههآى

اذا هم حددوا ان لا تتم الدراسه بعد اغلاق المرحله باكثر من شهرين

والمرحله راح تغلق في ٣١-١٢-٢٠١٤

ويسمحوا لك في شهر يناير وفبراير 2015
    يعني انت راح تبداء بعد شهر ونص من بعد الاغلاق وضعك في السليم

كل ماعليك فعله الان التقديم علي قرار الابتعاث قبل اغلاق المرحله بشهر تقريبا لان القرار راح ياخذ وقت في حدود اسبوعين
    7 "
  5. ^

لو سمحت ممكن طلب منك بسيط انا توهت في معهدين فكرت ان دراسته تبدا في 15 فبراير واتضح انه اخر موعد لتسجيل
    بغيت منك طلب توضح لي في هالمعهدين اي كورس يناسب لمثل حالتي
    المعهد الاول : الكامبس و الداون تاون ..
    International & English Language Programs | University of Washington

والمعهد الثاني : Seattle Central Community College
    Learn about important deadlines - Seattle Central - International College
    7 "
9 من 87 صفحة 9 من 87 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.