الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا الى الحين مااصدرت قرار ﻻني اخذت قبول جامعة و معهد ولا ادري هو موقوف او لا سألت كثير ولا حياة لمن تنادي اخذ منا وقت كثير ) :

اللي يعرف احد او عنده خبره يعلمني

جامعة Eastern Washington University

والمعهد

EWU English Language Institute

مدينة تشيني( cheney )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح عالية
    انا الى الحين مااصدرت قرار ﻻني اخذت قبول جامعة و معهد ولا ادري هو موقوف او لا سألت كثير ولا حياة لمن تنادي اخذ منا وقت كثير ) :

اللي يعرف احد او عنده خبره يعلمني

جامعة Eastern Washington University

والمعهد

EWU English Language Institute

مدينة تشيني( cheney )
    انتِ بتتأكدين من تكدس الجامعة و المعهد يعني ؟ اذا كان كذا ..
    هذي صفحة " الجامعات الموصى بها" .. ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    اختاري الدولة امريكا بعدين حطي اسم الجامعة وافتحي صفحتها وشوفي اذا تخصصك متكدس او لا .
    وبالنسبة للمعهد هذي صفحة المعاهد سوي بحث عن الولاية والمدينة وشوفي النتايج ... http://esllist.sacm.org
    اذا ماطلع اسم الجامعة ف معناته يا مغلقه للتكدس او غير معتمده .. والله اعلم
    ربي يكتب لك الخير ويسهلك امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_rona
    لو سمحت كيف سجلت في ملتقى جده الاخير والملتقى اللي تقصده هو ملتقى رمضان واذا كان هو كيف سجلت فيه عشان انا حضرت ومادخلوني قالو لي سجل في ملتقى الرياض اللي بذو القعده

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    نعم الملتقى اللي في رمضان، وتم ذلك عن طريق الوزارة و تم ابلاغي عن طريق ايميل من الوزارة. لذلك يجب عليك مراسلة الوازرة عن طريق الايميل (افضل حل)
    7 "
  4. السلام عليكم عندي مشكله اكتشفتها دوبي ممكن الحل ..
    رسلولي الايتونتي ولقبي في حرف غلط .. ارجعلهم هيا ولا كيف ??

وطريقه تغيير المحرم من نفس موقع الوداره ولا في مكان تاني اعملو .. وهل حتاخد وقت ولا نفس الاستفسارات حق 48 ساعه ويردولي ..

ارجووووكم ردووولي حاسه الوقت ضاق عليا :-(

يامعين يسر امري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawar_5
    نسبة الحضور المقبوله 100٪
    واذا كان اقل لازم تراسلهم علشان تحضر الملتقى الجاي ..

انا 100٪ بس مقسمه وصارت لي هالمشكله ..
    وبرضو طلبو مني احضر الملتقى الجاي ..
    وقالو راح يراسلوني ب الموعد .. وكل هالتأخير من رمضان وبكره دراستي بتبدا والله كريم
    طيب النسبة 87% مقبولة ولا ؟

مع العلم ان القبول وصلني من الملحقية والضمان تم اصداره
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    هذي اول مشاركة في هذا الموقع الرائع ..
    انا طبيب حاصل على ترشيح زمالة من المرحلة التاسعة ولدي ضمان مالي ولازلت ابحث عن قبول في المانيا .. الآن دخلت المرحلة العاشرة واصبحت بين نارين :

1- اخاف اسجل في المرحلة العاشرة وتتلغي اجرائاتي في المرحلة التاسعة علما باني في انتظار القبول بضمان مالي تبع المرحلة 9 ولو جا قبولي وجيت اطلع قرار الابتعاث تكون وقتها اغلقت المرحلة 9
    2- اخاف ابقى على ترشيحي على المرحلة التاسعه وتقفل وانا لسا ماجبت قبول لاسمح الله .. واكون خسرت المرحلة التاسعه ولا سجلت في العاشرة ..

انا في حيرة من امري واحتاج مشورة جزاكم الله خير
    7 "
  7. السلام عليكم

انا طبيبة متخرجة قدمت على بعثات الزمالة الطبية المرحلة التاسعة على فرنسا ، قدمت على موقع الملحقية السعودية للتخصصات الطبية وانا على قائمة الانتظار، ولم اصدر قرار الابتعاث ، سؤالي ١- هل يتوجب لاصداره ان اكون مقبولة ولست على قائمة الانتظار؟
    ٢- اذا اردت اصداره واردت في نفس الوقت التقديم على امريكا ( على كابلان ) هل اختار اصدار القرار للغة والدرجة العلمية؟ وهل سيتم قبوله للتقديم على امريكا، لاننا لا نحتاج لغة ؟ او اختار درجة علمية ؟ ام يتوجب تغيير البلد؟ ( متردده ارغب بالتقديم على كابلان وفقط احتاج ضمان مالي، والمشكلة لا اود تغيير البلد !! ، لاني رغبتي الاولى فرنسا ولكن لا قدر اذا ماتم قبولي استطيع التقديم على كابلان ) ..
    انا عارفة اني متأخرة واخاف تتلغي بعثتي...

شكراً

اعتذر على الاطالة وكثرة الاسئلة
    7 "
2 من 87 صفحة 2 من 87 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.