الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. التجديد عن طريق الموقع اتوقع
    دخلت متابعة حالة الطلب - خدماتي - وعملت طلب لضمان مالي
    بس ماادري طريقتي صح او لا

المشكله اخوي بيدرس معاي لو مابيدرس كان بيوديني ويرجع لين يكمل شغله بس لانه بيدرس مايسمحو له يدخل قبل دراسته الا بشهر يعني لازم يسافر معاي وماعندي غيره
    7 "
  2. الحين نفتح الملف طالب في الملحقية او ننتظر لين وصل بلد الابتعاث لاني اكتشفت طلب ضمان مالي من خلال الملف الطالب ..

تاكدوا لنا ..

- - - مشاركة محدثة - - -

الحين نفتح الملف طالب في الملحقية او ننتظر لين وصل بلد الابتعاث لاني اكتشفت طلب ضمان مالي من خلال الملف الطالب ..

تاكدوا لنا ..
    7 "
  3. هام السحاب ترى مايحتاج الروحه ع الوزاه لان انا ابوي راح وقالوا له دخلوا الاوراق عن طريق الموقع يعني لاتعبون انفسكم وجاني رفض طلب بنفس اليوم كاتبين يجب إرفاق جميع المستندات المطلوبة بشكل صحيح وواضح

وفتح الملف ترى بعد السفر مو الحين
    7 "
  4. اللي فهمته انه لازم يكون بدء الدراسه قبل نهايه شهر فبراير. فمارس اتوقع مرفوض. لأنه كاتبين لن تقبل الطلبات إذا كان تاريخ بدء الدراسة في القبول بعد (( إغلاق المرحلة )) بشهرين فأكثر.

فهذا على حسب ما فهمت من الرساله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    شروطهم غير واضحة ومتعقده ..

طيب ايضا كيف نطلب ضمان مالي جديد غير الاول ؟

ليه الضمان الاول ما ينفع ؟؟

انا لما ارسلوا لي الضمان الاول بعد الملتقيات كان فيه خطأ في اسمي
    وراسلت هذا الايميل وعدلت لي الاسم ورجعت ارسلت لي الضمان الصحيح shtuwaijri@mohe.gov.sa
    ممكن تفيدك
    7 "
  6. ليش نطلب جديد
    انا باقي ماسويت شي مدري يمدي الوقت والا لا.....
    بالنسبه لطلب الضمان انا كل ما ارفقت الجواز يطلعلي خطا
    وسويت استفسار وردت عليه الوزاره بانو لاداعي لتجديد الضمان الاول مازال ساري المفعول
    ومدري عاد عن صدقهم من كذبهم الله يبلشهم
    7 "
  7. ي جماعة اي مارس يقولكم اخر موعد اللي هو اخر شهر بالسنه الميلادية شهر 12

(يوم الأربعاء 9/3/1436هـ الموافق 31/12/2014م آخر موعد لإصدار القرار. لا التقديم)

يعني لازم نقدم قبلو بشهر اللي هو شهر 11 اللي فهمتو انو لازم تاريخ القبول حق المعهد يكون بالاشهر هذي يعني مو بالسنه الجديدة 2015

والله وقت قصير ومابلغونا من قبل احنا ع اساس اقصى حد سنتين وعندنا ظروف ولا كان سافرنا من البداية
    7 "
  8. السلام عليكم

انا من المرشحات للإبتعاث من المرحلة التاسعة للماجستير -امريكا -

وماقدرت اقدم طول هالفترة لظروف خاصة
    والحمدالله الان جبت قبول المعهد وانتظر بس احجز موعد للسفارة عشان الفيزا

واتفاجأ اليوم بإيميل إغلاق المرحلة !!
    قلت طيب مو مشكلة اموري تمام ان شاءالله وراح اخلص الفيزا بدري قبل نهاية ديسمبر

لكن اللي صدمني هو شرط نسبة حضور الملتقى !
    مااحد عطانا خبر ولاكان من ضمن الشروط .. حتى اللي كانوا في الملتقى من مشرفين وغيرهم اللي بيطلع ماينبهونه مثلا ان والله اذا طلعت راح يأثر على إصدار قرار ابتعاثك !

مع العلم ان نسبة حضوري 95% ..
    استأذنت مرة واحدة لظروف صحية

شالحل افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman0
    السلام عليكم

انا من المرشحات للإبتعاث من المرحلة التاسعة للماجستير -امريكا -

وماقدرت اقدم طول هالفترة لظروف خاصة
    والحمدالله الان جبت قبول المعهد وانتظر بس احجز موعد للسفارة عشان الفيزا

واتفاجأ اليوم بإيميل إغلاق المرحلة !!
    قلت طيب مو مشكلة اموري تمام ان شاءالله وراح اخلص الفيزا بدري قبل نهاية ديسمبر

لكن اللي صدمني هو شرط نسبة حضور الملتقى !
    مااحد عطانا خبر ولاكان من ضمن الشروط .. حتى اللي كانوا في الملتقى من مشرفين وغيرهم اللي بيطلع ماينبهونه مثلا ان والله اذا طلعت راح يأثر على إصدار قرار ابتعاثك !

مع العلم ان نسبة حضوري 95% ..
    استأذنت مرة واحدة لظروف صحية

شالحل افيدوني جزاكم الله خير

وعليكم السلام

شيكي مرة ثانية ع الموقع اللي طبعتي منو الافادة لانو بعضهم كانت ناقصة وبعدين اتغيرت النسبة وصارت 100 ولو م اتغيرت ادخلي ع صفحتك حق الوزارة تبع الطلب يعني وقدمي شكوى وقولي انك حظرتي كل الايام في كثير واجهتهم المشكلة دي وارسلو شكوى ولقيو جواب منهم
    الله يوفقك
    7 "
6 من 87 صفحة 6 من 87 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.