الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    وش الححححححححححححححححححححححححححححححل مع نسبة الملتقى :*_*: لحد الان لم اجد الحل .. ؟

سسسسسسسسسسسسسسساعدونآآآ نسبتي 96%

هم كاتبين انو اللي نسبتو ناقصة لازم يحضر ملتقيات المرحلة العاشرة ادخلو ع الموقع وشوفو متى بداأوو دا اللي اعرفوو

الله يعين
    7 "
  2. الله ييسر امور الجميع انا رفضوا اصدار القرار بسبب المعهد هل اغير الفيزا او اطلب تحويل للمعهد الجديد ) :

مهما نسأل مافي احد يجاوب من هالوزاره هذي فاللي نسبتهم قليلة وجابوا قبول يصدروا القرار ويشوفوا هم راح يكتبوا اسباب الرفض لو رفضوه ووقتها عاد عدلوا على حسب المكتوب لكم
    ترى مافي شي يخوف ( :
    7 "
  3. هام السحاب و احساس ناجح

ياليت تفيدوني برابط طلب حضور الملتقى, حاولت ادوره مالقيت
    والله يرفعون الضغط صار لي يومين اتصل على الوزارة ولا بني ادم يرد
    طيب تعلنون عن الاغلاق وتتركون خلق الله ماهي عارفه لا راسها من كرياسها

اتمنى من الكل التعاون ونعرف لوين وصلتوا او وش باقي لكم
    بالنسبة لي حاولت اخلص الاجراءات بسرعة باقي بس احجز موعد للفيزا وان شاءلله ماتطول الله يستر

ونسبة حضور الملتقى 95%
    7 "
  4. انا دورت وماحصلت

حضور الملتقى حقي 45% والسبب اني غيرت الدولة نزلت

انا بتواصل معاهم بعد الاجازة ان ردوا خير وبركة وان ما ردوا بروح احضر اول يوم بالملتقى واتفاهم معاهم هناك

بالرغم اني ماجبت قبول لظرف صحي معطلني
    والربشة هذي كلها اللي مسوينها الوزارة هدفها التخلص من دفعة 9 حتى يتم التفرغ لدفعة 10 هذا كلام زميل يعمل في ابتعاث المعيدين في جامعة الملك عبدالعزيز وله خلفية عن برنامج الملك

لو تلاحظ ان الوزارة سعت انها خنقت المبتعث من كل الجهات هذي السنة سحبوا ايميلاتهم ورابط الافادة ورقم الاستفسار العام والايميل العام واتاحة الاستفسار لمره وحدة لكل استفسار في خدمات المبتعثين وكأننا نطالب أن نخرج بمالهم لا مال الدولة

الله يسهل الأمور

حقيقة بدأت أكره الابتعاث بهذه الطريقة التعسفية من أسلوب الوزارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انا دورت وماحصلت

حضور الملتقى حقي 45% والسبب اني غيرت الدولة نزلت

انا بتواصل معاهم بعد الاجازة ان ردوا خير وبركة وان ما ردوا بروح احضر اول يوم بالملتقى واتفاهم معاهم هناك

بالرغم اني ماجبت قبول لظرف صحي معطلني
    والربشة هذي كلها اللي مسوينها الوزارة هدفها التخلص من دفعة 9 حتى يتم التفرغ لدفعة 10 هذا كلام زميل يعمل في ابتعاث المعيدين في جامعة الملك عبدالعزيز وله خلفية عن برنامج الملك

لو تلاحظ ان الوزارة سعت انها خنقت المبتعث من كل الجهات هذي السنة سحبوا ايميلاتهم ورابط الافادة ورقم الاستفسار العام والايميل العام واتاحة الاستفسار لمره وحدة لكل استفسار في خدمات المبتعثين وكأننا نطالب أن نخرج بمالهم لا مال الدولة

الله يسهل الأمور

حقيقة بدأت أكره الابتعاث بهذه الطريقة التعسفية من أسلوب الوزارة
    من جد

كل هالتصرفات دليل على انهم يبون يتخلصون من المرحلة التاسعه ويضيقون على الكل وكأنها فلوسهم
    الله لايوفق كل ظالم ،

طيب ممكن تعطيني مواعيد الملتقى للمرحلة العاشرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman0
    من جد

كل هالتصرفات دليل على انهم يبون يتخلصون من المرحلة التاسعه ويضيقون على الكل وكأنها فلوسهم
    الله لايوفق كل ظالم ،

طيب ممكن تعطيني مواعيد الملتقى للمرحلة العاشرة
    كل شيء متوقع منهم ادخل موقع برنامج الابتعاث وابحث عن وسيلة تواصل واضحة مثل اي موقع حكومي واحسب كم ايميل موجود او خط هاتف الاغلب فاكسات وتحويلات حتى ايميل دعم فني لا يوجد وان وجدت ستجد شيء عام لكن وسيلة اتصال لموضوع متخصص لا يوجد

بالنسبة للملتقى لم يحدد الى الان للدفعة 10 لان الوزارة الى الان لم تعلن بالاساس اسماء مرشحي الدفعة 10 ولم تحدد مواعيد تدقيق الوثائق ولا الملتقى ف اتوقع الجماعة في دوامة ولخبطة بين دفعة 9 ودفعة 10 وواضح جدا التخلص من 9 والتفرغ ل 10 طالما لم يعلن الى الان اسماء مرشحي دفعة 10

العجيب في الامر ان الجامعات المحلية تستقبل استفسارات بالمئات يوميا وترد بنفس اليوم ووزارة بحجم وزارة التعليم العالي متمثلة ببرنامج الملك ذو الميزانية المستقلة لا ترد على استفسار مبتعث الا بعد 15 يوم بل يكون الرد بكلمة او بكلمتين وبدون خط هاتف مباشر

كلكم راع وكلكم مسؤول على رعيته
    7 "
8 من 87 صفحة 8 من 87 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.