الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nishikido
    ايوا بالله اخوي كيف اسجل فيلو واذا انا مرسل استسفار من اول كيف راح ارسلهم تاني
    المشكله ان انا راسله استفسار من 7 ايام ولاحد رد عليه وماقدر ارسل غيره
    وباقي بس 4 ايام وبعدين ماراح يقبلوا بعد تاريخ 17 وهم شكلهم اجازه لين تاريخ 18

يالله وش الحل الحين ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara>
    انا نسبه حضور الملتقى 95 %
    تتوقعون لازم احضر الملتقيات مره ثانيه ؟
    لا مو لازم _ انا زميلي سأل موظف بالوزارة وقال عادي تقدر تصدر قرار _ واليوم رفعت استفسار من باب التأكيد لان نسبتي 94%
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Rain of Castamer
    لا .. طلب ضمان مالي
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا على افادتك ... بس متى بالضبط ارسلوا الافادة؟ في نفس اليوم و لا اللي بعده ؟
    متى ارسلت طلب ضمان مالي ومتى استلمته وهل ارسلو لك الضمان على الايميل وايش الاوراق اللي ارفقتها لهم وهل سبق واصدرو لك ضمان مالي واسف على كثر الاسئله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_rona
    متى ارسلت طلب ضمان مالي ومتى استلمته وهل ارسلو لك الضمان على الايميل وايش الاوراق اللي ارفقتها لهم وهل سبق واصدرو لك ضمان مالي واسف على كثر الاسئله
    ارسلته ثلاثين سبتمبر و ارسلوه لي يوم ٢ اكتوبر .. لا ما ارسلوه عالايميل ،، ارسلوا عالايميل رساله كاتبين فيها تم الموافقه على طلبك و دخلت خدمة الاستفسارات و لقيت خدمة طلب الضمان المالي الللي سبق و ارسلتها جنبها كلمة طباعة
    ضغطت عليها و طلع لي الضمان الجديد

لما سويت طلب ضمان مالي من خدمة الاستفسارات .. يطلب مني ارفق الجواز و هذا اللي ارفقته .. اي نعم سبق و اصدروا لي ضمان اللي هو الضمان اللي ارسلوه للكل بعد الملتقيات .

نصيحة اذا هم معندين معاك .. طلع لك شهادة بنكية تقدر تجيب بها قبول و تخلص امر الفيزا و اذا وصلت الدولة اطلب من الملحقية ضمان للمعهد
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amalsuliman
    المشكله ان انا راسله استفسار من 7 ايام ولاحد رد عليه وماقدر ارسل غيره
    وباقي بس 4 ايام وبعدين ماراح يقبلوا بعد تاريخ 17 وهم شكلهم اجازه لين تاريخ 18

يالله وش الحل الحين ؟؟
    من جد يا ريت اللي عنده فكره ينقذنا .. عجزت افهم وش الحل للتسجيل بهالملتقى ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Rain of Castamer
    ارسلته ثلاثين سبتمبر و ارسلوه لي يوم ٢ اكتوبر .. لا ما ارسلوه عالايميل ،، ارسلوا عالايميل رساله كاتبين فيها تم الموافقه على طلبك و دخلت خدمة الاستفسارات و لقيت خدمة طلب الضمان المالي الللي سبق و ارسلتها جنبها كلمة طباعة
    ضغطت عليها و طلع لي الضمان الجديد

لما سويت طلب ضمان مالي من خدمة الاستفسارات .. يطلب مني ارفق الجواز و هذا اللي ارفقته .. اي نعم سبق و اصدروا لي ضمان اللي هو الضمان اللي ارسلوه للكل بعد الملتقيات .

نصيحة اذا هم معندين معاك .. طلع لك شهادة بنكية تقدر تجيب بها قبول و تخلص امر الفيزا و اذا وصلت الدولة اطلب من الملحقية ضمان للمعهد
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

من جد يا ريت اللي عنده فكره ينقذنا .. عجزت افهم وش الحل للتسجيل بهالملتقى ؟؟
    ارسلو ايميلات عليهم ذا الايميل يرد عليكم بسرعه wamri@mohe.gov.sa قولولهم مشكله الاستفسارات انها معلقه لان انا مره ارسلت استفسار ومااغلقوه الا بعد شهر ونص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتآآت
    بالنسبه للي ما حضروا الملتقى ادخلوا صفحه طباعه حضور ملتقى بتلاقونهم مسجلينكم باقرب ملتقى.. انا مسجليني بحق الشرقيه ودي اكون بملتقى الرياض كيف اغير ومتى راح يكون ؟!
    وين صفحة طباعة حضور ملتقئ؟ نفسها صفحة الملتقئ القديمة؟
    7 "
16 من 87 صفحة 16 من 87 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.