الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Rain of Castamer
    اذا ممكن اخوي كم استغرقت الفيزا ؟ و لأي دولة؟ و هل اشتغلت عليها بنفسك او عن طريل مكتب؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eman N
    ممكن نعرف خلال كم طلعت الفيزا ؟ لان لسا ما اخذت موعد واخاف تطول السالفه
    الفيزا لأمريكا واشتغلت عليها بنفسي من دون طمع هالمكاتب ، سهله بس يبيلها شوي قعدة لأنها طويلة

كان موعدي الخميس آخر يوم قبل إجازة عيد الأضحى ، وقالوا لي راح تستلمها بعد الاجازة وفعلا أول يوم بعد الاجازة استلمتها عند ارامكس ، اخذت اسبوعين لأن صادف اجازة الاضحى وهم عندهم اجازة اسبوع عشان كولومبوس
    ماتطول .. بالكثير اسبوع الا والفيزا عندك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    اليوم طلعت فيزتي بعد طول انتظار بس كل ما اطلب إفادة حضور الملتقى يقول رقم غلط رسلت استفسار قال تواصل مع الدعم الفني ايش الحل
    دام الحمدالله خلصتي كل اوراقك جربي سوي طلب قرار الابتعاث يمكن يصدروه لك بدون حضور ملتقى جديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eman N
    ما اعتقد يمديك تسوي تمديد لان حتى اللي بتبدي دراستهم بعد اقفال المرحله باكثر من شهرين ماراح يصدروا لهم القرار .. اذا ظروفك ماتسمح الحين عادي تقدري تقدمي ع المرحله الجايه
    والله يوفق الجميع ..
    ممكن من بعد اذنك سؤال

يعني عادي اقدر اسافر بعد موعد اغلاق المرحله بشهرين ؟
    7 "
  4. مساء الخير
    اخواني واخواتي الله يعافيكم الي عنده جواب يفيدني والله يجزاه خير
    انا تم تعليق قبولي في المعهد والسبب اختلاف حرف في اسمي في الضمان المالي عن الجواز
    والحين لي ٦ايام وانا مقدمه ع المشكله بالموقع ولحد الان تحت الاجراء و اراسل الوزاره ولاحياه لمن تنادي
    المشكله مافيه وقت ابد الي عنده علم او خبره يفيدني بالطريقه الصحيحه لتقديم المشكله
    واكون شاااكره🌹

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي سمآآآ
    ممكن من بعد اذنك سؤال

يعني عادي اقدر اسافر بعد موعد اغلاق المرحله بشهرين ؟
    هو زي ما قالوا ان مفترض تكوني مخلصة اوراقك بنهاية نوفمبر.. يعني بعد شهر من الان.. و تقدميها و يصدر لك القرار في ديسمبر اللي هو اخر موعد لاصدار القرار
    و عندك مهلة تسافري خلال يناير او فبراير فقط.

v يوم الأربعاء 9/3/1436هـ الموافق 31/12/2014م آخر موعد لإصدار القرار. لا التقديم.
    v يجب المبادرة بتقديم الطلب قبل الإغلاق بشهر على الأقل.
    v لن تقبل الطلبات إذا كان تاريخ بدء الدراسة في القبول بعد إغلاق المرحلة بشهرين فأكثر.
    7 "
  6. هذا البند مكتوب كملاحظة هامة بخصوص التأشيرة على موقع الملحقية :

يجب عليك دراسة اللغة الانجليزية كلغة ثانية ESL في المدرسة/ الكلية أو الجامعة التي قدمت لك خطاب القبول الذي استخدمته للحصول على تصريح الاقامة. أما الطلاب الذين يخبرون ضابط CBSA في مطار الدخول أنهم غيروا رأيهم وينوون دراسة اللغة في مدرسة/ كلية أو جامعة أخرى فإن ضابط CBSA لن يسمح لهم بدخول كندا (مع العلم أنه سوف يسمح لاحقاً تغيير مكان الدراسة إذا كان لديك موافقة مسبقة من الملحقية الثقافية)

طلبت من الملحقية احضار قبول لي على معهد أكاديمي و بسبب ضيق الوقت أفكر في احضار قبول من معهد تجاري يعطي قبول فوري..

الملحقية قالوا لي :

نود الافادة انه يجب الالتزام بالحضور في معهد اللغة الذي قامت الملحقية بمساعدتك في الحصول على قبول منه على الاقل فصل دراسي كامل قبل الانتقال الي معهد أخر.

سؤالي .. هل أقدر أكمل اجراءات الفيزا على قبول المعهد التجاري و أدخل كندا على أساس اني بدرس فيه لكن أدرس في المعهد الأكاديمي طالما الملحقية عندها خبر اني رح أدرس فيه؟
    أتمنى اللي عنده خلفية واضحة عن هذا الشي يفيدني لاني كلما أسأل القى جواب مختلف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رباوي
    مساء الخير
    اخواني واخواتي الله يعافيكم الي عنده جواب يفيدني والله يجزاه خير
    انا تم تعليق قبولي في المعهد والسبب اختلاف حرف في اسمي في الضمان المالي عن الجواز
    والحين لي ٦ايام وانا مقدمه ع المشكله بالموقع ولحد الان تحت الاجراء و اراسل الوزاره ولاحياه لمن تنادي
    المشكله مافيه وقت ابد الي عنده علم او خبره يفيدني بالطريقه الصحيحه لتقديم المشكله
    واكون شاااكره��

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    راسلي هالايميل عشان يصلحون لك الضمان و ان شاء الله يردوا عليك بأسرع وقت
    shtuwaijri@mohe.gov.sa
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Rain of Castamer
    هذا البند مكتوب كملاحظة هامة بخصوص التأشيرة على موقع الملحقية :

يجب عليك دراسة اللغة الانجليزية كلغة ثانية ESL في المدرسة/ الكلية أو الجامعة التي قدمت لك خطاب القبول الذي استخدمته للحصول على تصريح الاقامة. أما الطلاب الذين يخبرون ضابط CBSA في مطار الدخول أنهم غيروا رأيهم وينوون دراسة اللغة في مدرسة/ كلية أو جامعة أخرى فإن ضابط CBSA لن يسمح لهم بدخول كندا (مع العلم أنه سوف يسمح لاحقاً تغيير مكان الدراسة إذا كان لديك موافقة مسبقة من الملحقية الثقافية)

طلبت من الملحقية احضار قبول لي على معهد أكاديمي و بسبب ضيق الوقت أفكر في احضار قبول من معهد تجاري يعطي قبول فوري..

الملحقية قالوا لي :

نود الافادة انه يجب الالتزام بالحضور في معهد اللغة الذي قامت الملحقية بمساعدتك في الحصول على قبول منه على الاقل فصل دراسي كامل قبل الانتقال الي معهد أخر.

سؤالي .. هل أقدر أكمل اجراءات الفيزا على قبول المعهد التجاري و أدخل كندا على أساس اني بدرس فيه لكن أدرس في المعهد الأكاديمي طالما الملحقية عندها خبر اني رح أدرس فيه؟
    أتمنى اللي عنده خلفية واضحة عن هذا الشي يفيدني لاني كلما أسأل القى جواب مختلف

افهم من كلامك اني التزم بالقبول اللي تجيبه الملحقية
    طيب انا المعهد اللي طلبت منه قبول عن طريق الملحقية وكان رد الموظفة انها اعطتني تواريخ وقالت اختر اي تاريخ نسجلك مع العلم ان اقرب تاريخ هو بداية مارس _ اخاف اطلب مارس ويرفضونه الوزارة وما اقدر اطلب قبول ثاني

ممكن تفيدني بهذي النقطة ؟
    7 "
25 من 87 صفحة 25 من 87 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.