الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رباوي
    مرحبا اخواني
    الله يعافيكم انا الحين جبت قبولي من معهد وخلصت
    وقبل لا اصدر القرار ابغير المرافق كيف الطريقه الله يجزاكم خير الي عنده معلومه لايبخل علينا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnydaa2000
    ادخلي موقع الطلب حقك وروحي خدمات ابتعاث واختاري خدمة تغير محرم وارسليها مع المرفقات وراسلي كمان الهنوف سلامه بتفيدك اكثر بس حاولي تستعجلي ماعندك وقت كافي عشان تصدري القرار ��

أستغرب عدم إقتنآعكـ بآلإجآبه ..
    رغـــم إجآبة آلأخت هنآ تتطآبق للإجآبه بآلموضوع هنآ:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...post1062646473

موفقه ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amalsuliman
    كيف سجلت؟ عن طريق ايش ؟ ومتئ موعد الملتقئ؟
    انا ماسجلت ..
    ان شاء الله hnydaa توضح لنا فين وكيف

لما فتحت صفحة ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص .. وجدت التسجيل عن طريق أيقونه مكتوب عندها " تقديم طلب الدراسة على حسابك الخاص " وطبعا طالبين السجل المدني .. واحنا كمان ما نعرف الوزارة قصدها هذا الملتقى او ملتقى المرحلة العاشرة

انا مارح أسجل او اتخذ اي اجراء لحد ما يوصلني شي من الوزارة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نتالي2
    انا ماسجلت ..
    ان شاء الله hnydaa توضح لنا فين وكيف

لما فتحت صفحة ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص .. وجدت التسجيل عن طريق أيقونه مكتوب عندها " تقديم طلب الدراسة على حسابك الخاص " وطبعا طالبين السجل المدني .. واحنا كمان ما نعرف الوزارة قصدها هذا الملتقى او ملتقى المرحلة العاشرة

انا مارح أسجل او اتخذ اي اجراء لحد ما يوصلني شي من الوزارة ..
    رسلت استفسار لاستاذ وليد العمري واتصل علي قال لاتسجلوا في الدارسين علئ حسابهم هذا مو تابعكم ، احنا راح نرسل لكم ايميل ونكلمكم لما يتحدد الملتقئ.
    7 "
  4. لسا نفس حالتكم مقدمه من بداية اكتوبر ولسا ما جاني شي دقيت ع الاستاذ عبدالرحمن الداغري بس ما اعطاني خبر اذا كان مع المرحله العاشرة او ع الحساب الخاص كل الي قاله بندق ونرسل لكم ع البريد ان شاءالله يردو في اسرع وقت😔
    7 "
33 من 87 صفحة 33 من 87 ... 283233343883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.