الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnydaa2000
    لسا نفس حالتكم مقدمه من بداية اكتوبر ولسا ما جاني شي دقيت ع الاستاذ عبدالرحمن الداغري بس ما اعطاني خبر اذا كان مع المرحله العاشرة او ع الحساب الخاص كل الي قاله بندق ونرسل لكم ع البريد ان شاءالله يردو في اسرع وقت😔
    ممكن رقم الدكتور عبدالرحمن الداغري ضروري الله يسعدك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    تصدقين اول ما اعلن عن المهلة سألت واحد من اخواني موظف في البعثات بجامعة الملك عبدالعزيز عن موضوع المهلة قال لي بالحرف الواحد : هذي اسمها الصدمة _ الهدف منها تخويف المبتعثين حتى يسافر اكبر عدد منهم والبيان اللي نزلوه ماراح يطبق بالحرف الواحد

وبالفعل طلع كلامه صحيح
    طيب انا اموري لسا متشربكه بسبب إجازة المحرم ايش الافضل اصدر قراري والا انتظر لحد ماتتعدل اوضاعي
    لان صراحه ما ادري متى تتعدل اموري واخاف الفرصه تفوتني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

ألف مبروكـ ,, آلله يتمم على خير ..
    لكن آلإصدآر كآن ..
    عن طريق آلموقع .. أو زيآرة مبنى شؤون آلبعثآت ؟

الله يبارك فيكي

لا عن طريق الموقع
    المهم الواحد يتاكد من تحويل الملفات والحجم والمتصفح وكل الاوراق
    والموظف يشيك عليها كلها ويرسلك القرار بسرعه لانو سهلنا عليه مهمتو
    7 "
  4. انا ابقى اقدم عالفيزا و معطليني الوزارة بس على خطابهم للسفارة .. اخاف لايكون هو نفسه الضمان المالي و معطلة نفسي؟

اليوم ردوا و كاتبين كلمة مرفق زي كذا ( انظر المرفقات ) و ماينضغط عليها . ايش اسوي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Rain of Castamer
    انا ابقى اقدم عالفيزا و معطليني الوزارة بس على خطابهم للسفارة .. اخاف لايكون هو نفسه الضمان المالي و معطلة نفسي؟

اليوم ردوا و كاتبين كلمة مرفق زي كذا ( انظر المرفقات ) و ماينضغط عليها . ايش اسوي ؟
    للاسف ماعرف وشو خطاب السفاره
    لما قدمت للفيزه طلبوا بس 3 اوراق .. الضمان المالي و الاي توني و السيفس فقط وورقه نموذج التاشيره اول مادخلت السفاره طلبوها مع الموعد
    ان شاء الله الباقي يساعدوك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amalsuliman
    للاسف ماعرف وشو خطاب السفاره
    لما قدمت للفيزه طلبوا بس 3 اوراق .. الضمان المالي و الاي توني و السيفس فقط وورقه نموذج التاشيره اول مادخلت السفاره طلبوها مع الموعد
    ان شاء الله الباقي يساعدوك
    هذا الخطاب خاص بطلاب كندا .. شكرا لك على كل حال
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnydaa2000
    مساء الخير محد قد جاه خبر من شان الملتقی؟؟!!!
    أبشركم اليوم جاني اتصال من الوزارة يقولوا الملتقى يوم 7 ديسمبر يعني بعد ماتنتهي فترة تقديم طلب اصدار القرار بس مابلغوني فين ومتى الوقت قالوا راح يوصلك ايميل وحبيت ابلغكم
    7 "
39 من 87 صفحة 39 من 87 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.