الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Rain of Castamer
    الحمدلله طلعت فيزتي و استغرقت بالضبط عشرة أيام زي ماقالوا بعض الاخوة هنا
    و عقبال الكل

بس أبي أسأل عن افادة حضور الملتقى الجديدة من فين نقدر نطبعها اذا في احد عنده فكرة؟

الف مبرووك وعقباها للي ينتظر 🌹
    7 "
  2. يا جامعه انا خلصت من القبول وجيت بقدم ع الفيزا لقيت المعهد اتكدس بعد ما وصلني القبول
    وانا حايسه مدري ايش اسوي ما ادري اكمل اموري واطلع الفيزا والا اغير المعهد والا ايش بالضبط
    المشكله مافي وقت وخايفه من المرمطه تكفون دلوني
    راسلت الوزاره وقالو اوقع تعهد المعهد المتكدس
    انا صعب علي اغير المعهد من هناك من فين اجيب فلوس للسكن مرتين

- - - مشاركة محدثة - - -

يا جامعه انا خلصت من القبول وجيت بقدم ع الفيزا لقيت المعهد اتكدس بعد ما وصلني القبول
    وانا حايسه مدري ايش اسوي ما ادري اكمل اموري واطلع الفيزا والا اغير المعهد والا ايش بالضبط
    المشكله مافي وقت وخايفه من المرمطه تكفون دلوني
    راسلت الوزاره وقالو اوقع تعهد المعهد المتكدس
    انا صعب علي اغير المعهد من هناك من فين اجيب فلوس للسكن مرتين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnydaa2000
    السلام عليكم ماحد قد وصله مسج يحدد الموعد ووقت البرنامج لمدينة جدة••
    وعليكم السلام لحد الان ولا شيء وصل بكره اروح الملتقى المعلن في الصباح ونشوف ايش الحكاية الله يعين
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار بخصوص التاشيرة الكندية انا مبتعثه من المرحلة التاسعة كانت رغبتي الاولى امريكا ورشحت على
    رغبتي الاولى وبعد فترة طلبت تحويل البعثه الى كندا وافقوا الوزارة لي على طلب التحويل وطلبت ضمان مالي جديد
    وارسلوا لي ضمان مالي جديد وقدمت على التاشيرة الكنديه لي ولمرافقي ورفضوا السفارة اصدار التاشيرة لسببين
    الاول / عدم ارفاق مايثبت عودتك لبلدك .. والثاني / مالغرض من الزيارة
    علما باني ارفقت قبول المعهد والضمان المالي
    انا قدمت حاليا على التاشيرة الكندية مرة ثانيه وارفقت معها خطاب من الوزارة الى السفارة الكندية موضح في الخطاب
    اسمي واسم مرافقي (زوجي) هل راح ترفض السفارة مرة ثانية اصدار التاشيرة
    ارجو افادتي
    7 "
53 من 87 صفحة 53 من 87 ... 34852535458 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.