الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H!nd
    مرحبا
    عندي استفسار عاجل :هل ممكن يصدرو لي قرار الابتعاث بدون الاجازه الاستثنائيه للمحرم ويكفي ورقه التعهد الهاصه باجازه المحرم ؟؟ ياليت اللي عنده علم يجاوبني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا ماراح يصدرو انا نفس حالتك ارفقت فقط التعهد ورفضو يصدرو ليا جالسه انتظر الاجازة لها اسبوعين وزيادة الله ييسر امورنا واموركم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. شكرا لكم على هالموضوع القيم

انا مبتعثه للدكتوراه.. خريجة ماجستير ..امريكا..لذلك لا يحق لي دراسة اللغه مره اخرى..و كنت مقدمه على جامعتين لفصل الربيع 2015...جامعه رفضت الطلب و الاخرى وصلتهم بعض الاوراق متاخره..مما جعلهم ياجلون طلبي الى السمستر المقبل اي خريف 2015...المشكله هذا كله صار الان..و الحين ماعندي امل حتى اصدر قرار الابتعاث سوا اني احصل على قبول لتحضير الجي ار اي في كابلن..ولي اسبوعين اراسلهم و لا احد يرد..اتصلت عليهم في الويك اند ..و كان قسم الانترناشونال اجاره...فالان ما ادري اذا كنت اكمل اجراءاتي او لا ...الى الان ما سويت ولا حاجه ...ما قدمت على الفيزا الى الان..و لا عندي قبول.تتوقعوا يمديني اخلص اموري...رح يصدرون لي قرار الابتعاث اذا جهزت اوراقي متاخر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عند طلب خدمة اصدار قرارابتعاث وبعد تحميل الملفات والضغط على ارسال تظهر رسالة بحدوث خطاء غير متوقع
    علما باني منذ يومين احاول من عده اجهزة وباستخدام عدة متصفحات لكن بدون جدوى .
    حتى طلب استفسار تظهر نفس الرسالة

في احد واجه المشكلة وما الحل ؟؟
    راسلت معظم الايميلات بالوزراة وبدون اي اجابة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Rain of Castamer
    انا ابقى اقدم عالفيزا و معطليني الوزارة بس على خطابهم للسفارة .. اخاف لايكون هو نفسه الضمان المالي و معطلة نفسي؟

اليوم ردوا و كاتبين كلمة مرفق زي كذا ( انظر المرفقات ) و ماينضغط عليها . ايش اسوي ؟
    عندي سؤال هل ارفقت قبول الجامعة او الاي تونتي ؟
    وكم يوم اخذوا بالاجراء ؟
    7 "
54 من 87 صفحة 54 من 87 ... 44953545559 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.