الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shaikhah
    هذا بزر ولا ايش بالضبط .. !

حلوه ذي تزاحمون مرحلتنا

صراحة ضحكني عقله صغير للأسف وتفكيره محدود .. الله يعينه إذا طلع برا يدرس بيتعب
    والله من جد المفروض يطلع معه مرافق محرم
    7 "
  2. هههههه راحت عليه الضعيف تشرشح ولا تسوى عليه.

انا جاني رفض طلب اصدار القرار لأن الأوراق ناقصه، رحت اليوم للوزاره قالوا ارفع اوراقك واذا جاك رفض تعال قابل الدكتور المشرف.

اللي جاه رفض يرسل أحد يتابعله، ممكن يبغون الناس الجاده تحضر للوزاره ويتأكدون من وضعهم.

أنا للحين متفائل وعندي أمل انهم يقبلون الحريص اللي بدأ في اجرائاته.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرافق العام
    هههههه راحت عليه الضعيف تشرشح ولا تسوى عليه.

انا جاني رفض طلب اصدار القرار لأن الأوراق ناقصه، رحت اليوم للوزاره قالوا ارفع اوراقك واذا جاك رفض تعال قابل الدكتور المشرف.

اللي جاه رفض يرسل أحد يتابعله، ممكن يبغون الناس الجاده تحضر للوزاره ويتأكدون من وضعهم.

الله يطمن بالك ويوفقك ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz.d3
    لكم سنه ما اصدرتو وتزاحمون مرحلتنا كويس قفلت خلاص تبغونهت مفتوحه لكم الى 100 سنه من جد فوضى واهمال وعدم احتساب واعتبار للوقت
    ترى مثل ماسهل لك ربي أمورك وحقق لك ماتتمنى قادر سبحانه انه يحرمك كل شيء

والرسول صل الله عليه وسلم يقول " من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت "
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرافق العام
    هههههه راحت عليه الضعيف تشرشح ولا تسوى عليه.

انت متى رفعت الطلب ؟

وسبب الرفض يكتب في خانه الملاحظات ؟

الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة
    انت متى رفعت الطلب ؟

وسبب الرفض يكتب في خانه الملاحظات ؟

الله يوفقك ويسهل امرك
    امين واياك.

الساعه ٢ الليل يوم الاربعاء، والسبب ان الجوازات تم ارسالها إلى أرامكس الخبر من يوم الثلاثاء ولا جاتني إلى الرياض حتى الآن.

شغل تسحيب عند الموظفين اللي يردون على الطلبات، يقولون كمل أوراقك وهم يدرون أن المرحله قفلت لكن هالحركه تعطي الواحد أمل انهم يبغون الحريص يتحرك للوزاره ويتأكدون من حرصه وخصوصا أنن تأخرنا كثير.

بالتوفيق،،
    7 "
  7. الله يوفق الجميع وييسر لكم كل خير .

مشكلة مرشحي المرحلة التاسعة:

1-مقارنة بالمراحل السابقة ( أقل مدة مابين اعلان اسماء المرشحين - الى موعد إغلاق المرحلة )
    2-كان اعلان موعد الإغلاق قبل تاريخ إغلاق المرحلة فعليا ب3شهور فقط .

وهي مدة ليست كافية لتنظيم وتحديد المواعيد للمبتعث و مرافقه حتى ينهون اجراءاتهم بشكل يناسب وضعهم ، سواءً المدينة - المعهد - الجامعة - التاريخ خصوصاً للمرافق الموظف .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي ضاع
    الله يوفق الجميع وييسر لكم كل خير .

مشكلة مرشحي المرحلة التاسعة:

1-مقارنة بالمراحل السابقة ( أقل مدة مابين اعلان اسماء المرشحين - الى موعد إغلاق المرحلة )
    2-كان اعلان موعد الإغلاق قبل تاريخ إغلاق المرحلة فعليا ب3شهور فقط .

وهي مدة ليست كافية لتنظيم وتحديد المواعيد للمبتعث و مرافقه حتى ينهون اجراءاتهم بشكل يناسب وضعهم ، سواءً المدينة - المعهد - الجامعة - التاريخ خصوصاً للمرافق الموظف .
    صحيح ل درجة انا سويت عملية بوجهي صعبة وخرجت بنفس اليوم غامرت صحتي عشان اروح اسوي تبصيم السفارة الكندية ورجعت المستشفى

برأي اللي ما خلص يروح الوزارة واتوقع راح يسوون استثناء لكم

بالتوفيق
    7 "
67 من 87 صفحة 67 من 87 ... 176266676872 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.