الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    صحيح ل درجة انا سويت عملية بوجهي صعبة وخرجت بنفس اليوم غامرت صحتي عشان اروح اسوي تبصيم السفارة الكندية ورجعت المستشفى

برأي اللي ما خلص يروح الوزارة واتوقع راح يسوون استثناء لكم

بالتوفيق
    ألف سلامة يارب..
    والله يسهلها للجميع ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz.d3
    يعلم الله مو شماته لكن شفت اهمال بعد ما قفلت المرحله يجي سؤال انا ارسلت طلب بعد قفل المرحله بثواني ايش الظروف اللي خلتك ما تدخل قبل ثواني وترسلها بوقتها عندك سنه قبلها لاتقنع نفسك بالظروف وربي مافي ظروف ولا حاجه كل الوقت مسدحين نيام

والله يوفقكم ويكتب لكم اللي فيه الخير وفيه مزاحمه للمرحله العاشره اكيد انه مافي طالب من المرحله العاشره يسافر الا بعد ما تغلق المرحلة التاسعه تماماً يعني حنا موقفين عليكم ولمن تقدمو اعتراض و و و و و و و و

بنتأخر ويضيع من عمرنا سنه بسبب اهمالكم
    هيا روح نام الله يصلحك .. انا ما ادري كيف قبلوك
    لكن الشرهه على ولي أمرك اللي وافق لك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz.d3
    ايوه ما احب الزحمه

وانت الله يزاحمك بوسط عبيد ويدخلو فيك العظمه ويدفو لك اللحمه ويبسطوك بالجمعه
    ههههههههههههههههاااي

وتنفع لمصر بعثتك روح زاحم وعيش حيواني وهمجي وتربى وتعال انبح هنا وبس
    يا ولدي الله يصلحك رووح نام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz.d3
    يعلم الله مو شماته لكن شفت اهمال بعد ما قفلت المرحله يجي سؤال انا ارسلت طلب بعد قفل المرحله بثواني ايش الظروف اللي خلتك ما تدخل قبل ثواني وترسلها بوقتها عندك سنه قبلها لاتقنع نفسك بالظروف وربي مافي ظروف ولا حاجه كل الوقت مسدحين نيام

والله يوفقكم ويكتب لكم اللي فيه الخير وفيه مزاحمه للمرحله العاشره اكيد انه مافي طالب من المرحله العاشره يسافر الا بعد ما تغلق المرحلة التاسعه تماماً يعني حنا موقفين عليكم ولمن تقدمو اعتراض و و و و و و و و

اولا / احسب انت ما تقدر تضمن لي انك تقدر تبتعث اولا _ ما تعرف وش ربي كاتبلك الايام القادمة

ثانيا / موضوع تزاحمنا وتضيق علينا هذا مو اسلوب واحد مبتعث _ نظام الابتعاث الكتروني وانت تتحدث عن وزارة فيها موظفين بالمئات وبرنامج ابتعاث يصرف ميزانية مستقلة عن الوزارة وموظفين متفرغين للمبتعثين وانت بكل بساطة تقول عطلتونا وزاحمتونا

* الموضوع مو اهمال لكن جرب تجتهد وتجلس فترة تسوي اجراءات التأشيرة لك واحصل على قبول لغة ولما تصدر قرار يتم الرفض دون سابق انذار بسبب التكدس او غير موصى فيه ولعلمك قائمة المعاهد والجامعات في مواقع الملحقيات لا تطابق قائمة الوزارة والضحية هو المبتعث وراح تجرب هذه الاشكالية لما تصدر القرار

* راح تجرب الخدمات الالكترونية وتعرف ( سرعة ) تجاوب الموظفين بالرد على طلباتك ( لا زلت بالبداية )

+ بالنسبة الاهمال اللي تتكلم عليه ترا المعاهد بالخارج مو متفرغين لحضرتك تسافر باي وقت تبدأ فيه دراستك كل معهد له تاريخ محدد والاغلب في بداية السنة الميلادية ولكل دولة نظام خاص بها ويختلف من أكاديمك وجنرال لكن الوزارة فرضت على دفعة 9 التسجيل في التجاري بدل الاكاديمي حتى يلتحق في الشهور الميلادية الاخيرة

الاخوات هنا انت مو ادرى بظروفهم خصوص ( بالمحرم ) وانا متأكد بعضهم جاهزين من زمان لكن ظرف المحرم ومعاناة خطاب الاجازة الاستثنائية وفيزا المرافق اخرتهم عن السفر وانت تقول متسدحين ونيام الله يهديك

_ لا تخاف الوزارة ما راح تعطل سعادتك على السفر وترا في كم زميل لي من دفعتكم سافروا وحصلوا على قبولات قبل ما تجي الضمانات المالية لكم عن طريق دفع الابلكيشن الخاص بالتسجيل وخلصوا امور التأشيرة يمكن انت احد ضاحك عليك وقلك ماتقدر تسافر الا لما يخلصون دفعة 9 وصدقته وحطيت رجل على رجل ولا تنسى ان مدير الابتعاث الدكتور ناصر الفوزان قال دفعتكم لها نظام جديد ومستقل عن الدفعات السابقة وتقدر تطلع على بيانات الوزارة اذت حاب تتأكد

عموما الله يكون بعونك في مرحلة مستقلة لك 👌
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz.d3

معصب عشان خايف ماتسافر الا لما احنا نسافر ههههههههههههه ؟؟ من قال لك ان ماراح تسافر إلا لما احنا نسافر مدري من وين جايه هالكلام بس جد ضحكت

لاتخاف جهز اوراقك وسافر ماحد بيمسكك

!!!! ترى فيه ناس من التاسعة سافروا قبل ماتغلق المرحلة السابعة حتى مو الثامنة

ورزقك الله كاتبة لك ربي بتاخذ ماحد يقدر يعطيك ولا احد يقدر يمنعك

وترى اللي عطاك البعثة قادر انه يحرمك منها
    7 "
  6. لاحول ولاقوة الا بالله ..
    ان شاء الله باذن الله ربي يسهل لكم ..
    انا اتوقع نفس الكلام ان مادام عندك رقم طلب ان شاء الله يصدرون القرار ..
    اهم شي لا تتنازلون وروحوا الوزارة ارسلوا احد ..
    ولا تسمعون للكلام الاستفزازي اللي يضيع وقتك بالرد عليه ..
    واهم شي الدعاء قولوا :

اللهم ان كانت البعثة خيرا لنا فسهلها وان كانت شرا لنا فباعدها عنا واصرفها من قلوبنا ...
    7 "
  7. السلام عليكم

الحمدلله تم اصدار قرار الابتعاث، الله يخليكم ممكن اعرف ايش الخطوة القادمة؟ وهل لازم نروح للوزارة او لا؟ لان بالقرار كاتبين لايبدا الصرف على الطالبة حتى يحضر المحرم ويستكمل باقي الاوراق الخاصة فيه؟انتم مثلي؟ والسؤال الاهم، هل لازم نروح لهم ؟

الله يوفق من يرد خصوصا ويوفقنا جميعا
    7 "
68 من 87 صفحة 68 من 87 ... 186367686973 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.