الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا قدمت 5 مرات يوم 27-28-29-30-31،

كانت مشكلتي واللي ناقص عندي التأشيرات .

الطلب اﻷخير يوم 31
    كان آخر النهار (بعد الدوام في الوزاره ) ،
    يعني بعد إغلاق المرحلة تقريبا .

* كان الرد نفس الرد ع الطلبات اللي قبل الاغلاق :

* تم رفض الطلب ، التأشيرة شرط أساسي ﻹصدار القرار ، يجب إرفاقها .

# ما قالوا لي بسبب إغلاق المرحلة .

الرد جاني يوم 1/1/2015
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي ضاع
    انا قدمت 5 مرات يوم 27-28-29-30-31،

كانت مشكلتي واللي ناقص عندي التأشيرات .

الطلب اﻷخير يوم 31
    كان آخر النهار (بعد الدوام في الوزاره ) ،
    يعني بعد إغلاق المرحلة تقريبا .

* كان الرد نفس الرد ع الطلبات اللي قبل الاغلاق :

* تم رفض الطلب ، التأشيرة شرط أساسي ﻹصدار القرار ، يجب إرفاقها .

# ما قالوا لي بسبب إغلاق المرحلة .

الرد جاني يوم 1/1/2015

بس اساساً ما طلعنا تأشيرة بسبب تأخر الوزارة بالضمان الموجه للمعهد لانهم رفضوا اكثر من ثلاث مرات
    نفس كلامك الرد جاني يوم 1/1/2015
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلبل تركي
    بس اساساً ما طلعنا تأشيرة بسبب تأخر الوزارة بالضمان الموجه للمعهد لانهم رفضوا اكثر من ثلاث مرات
    نفس كلامك الرد جاني يوم 1/1/2015
    نفس المشكله..العهد طلب ضمان مالي و تاخروا في اصداره..و الاسوء لما اصدروه ..الرابط لم يعمل و اعطاني رسالة خطأ..و بذلك لم يصدر لي المعهد الاي توني..و رفض طلب اصدار قرار الابتعاث لعدم وجود الاي توني

يعني الوزاره هي السبب في تاخيرنا
    7 "
  4. وانرفض طلبي الرابع .... ولاحول ولاقوة إلا بالله

حجتهم المره هذي انو يجب تجديد القبول
    انا دراستي المفروض ٥ يناير بس هم اللي اخروني
    الحين طالبني اجيب اي توني جديد
    خسروني ع الفاضي بالرغم اني متواصله معاهم من بداية مشكلتي ياليتني سمعت شوري ولا سمعت شورهم

المهم حتى المعهد اللي جبت قبولي عليه اتكدس

ايش نصيحتكم لي
    انقز لهم لين الرياض واطلبهم يصدرو لي قرار
    وإلا اجيب قبول جديد من معهد جديد وفيزا جديده بما انو المعهد متكدس وبعدين ارفع طلب قبول
    وإلا ايش اسوي بالضبط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي ضاع
    انا الفيزا ما راح تصدر الا في 18 يناير.
    فما أقدر اروح .
    ولا ادري مين بيروح وعند اي دكتور.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    مين راح يروح للوزارة وليه ؟
    واي دكتور؟
    اقترحت الروحه للوزارة لأن الموظف قالي اذا تم رفض طلب اصدار قرار ابتعاثك بسبب اغلاق المرحلة تعال راجع الدكتور المشرف؛ ذكرت الكلام هذا بالصفحات اللي قبل:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرافق العام
    هههههه راحت عليه الضعيف تشرشح ولا تسوى عليه.

انا جاني رفض طلب اصدار القرار لأن الأوراق ناقصه، رحت اليوم للوزاره قالوا ارفع اوراقك واذا جاك رفض تعال قابل الدكتور المشرف.

اللي جاه رفض يرسل أحد يتابعله، ممكن يبغون الناس الجاده تحضر للوزاره ويتأكدون من وضعهم.

أنا للحين متفائل وعندي أمل انهم يقبلون الحريص اللي بدأ في اجرائاته.
    طيب بشروا أحد راح؟ أنا ما طلعت فيزا ولدي إلى الآن..
    7 "
  6. عندي احساس أن الطلبات المكتملة أوراقها وجاهزة لاصدار قرار الابتعاث راح يضعون عليها تم الرفض بسبب إغلاق المرحلة، بعد ما تتراكم هذي الطلبات المرفوضة ممكن بعد شهر حتى يتأكدوا أن ما فيه أحد راح يرفع طلب بعد كذا وكل المتأخرين الصاملين اجتمعوا عند مرحلة الرفض بسبب الإغلاق سيكون هناك قرار استثنائي فقط لمن قدم وتم رفضه بسبب إغلاق المرحلة باصدار قرار الابتعاث لهم.

لحد يسألني عن اللي يكون موعد دراسته بدأ في هذاك الوقت، وممكن بسبب هذا الموضوع تصير فترة انتظار تراكم الطلبات المرفوضة أسبوعين فقط مو شهر.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    وانرفض طلبي الرابع .... ولاحول ولاقوة إلا بالله

حجتهم المره هذي انو يجب تجديد القبول
    انا دراستي المفروض 5 يناير بس هم اللي اخروني
    الحين طالبني اجيب اي توني جديد
    خسروني ع الفاضي بالرغم اني متواصله معاهم من بداية مشكلتي ياليتني سمعت شوري ولا سمعت شورهم

المهم حتى المعهد اللي جبت قبولي عليه اتكدس

ايش نصيحتكم لي
    انقز لهم لين الرياض واطلبهم يصدرو لي قرار
    وإلا اجيب قبول جديد من معهد جديد وفيزا جديده بما انو المعهد متكدس وبعدين ارفع طلب قبول
    وإلا ايش اسوي بالضبط
    قدمت بعد الاغلاق وماجاك رفض بسبب الاغلاق بس بسبب النقص في الاوراق ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرافق العام
    عندي احساس أن الطلبات المكتملة أوراقها وجاهزة لاصدار قرار الابتعاث راح يضعون عليها تم الرفض بسبب إغلاق المرحلة، بعد ما تتراكم هذي الطلبات المرفوضة ممكن بعد شهر حتى يتأكدوا أن ما فيه أحد راح يرفع طلب بعد كذا وكل المتأخرين الصاملين اجتمعوا عند مرحلة الرفض بسبب الإغلاق سيكون هناك قرار استثنائي فقط لمن قدم وتم رفضه بسبب إغلاق المرحلة باصدار قرار الابتعاث لهم.

لحد يسألني عن اللي يكون موعد دراسته بدأ في هذاك الوقت، وممكن بسبب هذا الموضوع تصير فترة انتظار تراكم الطلبات المرفوضة أسبوعين فقط مو شهر.
    اتمنى يكون الشي صحيح
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرافق العام
    عندي احساس أن الطلبات المكتملة أوراقها وجاهزة لاصدار قرار الابتعاث راح يضعون عليها تم الرفض بسبب إغلاق المرحلة، بعد ما تتراكم هذي الطلبات المرفوضة ممكن بعد شهر حتى يتأكدوا أن ما فيه أحد راح يرفع طلب بعد كذا وكل المتأخرين الصاملين اجتمعوا عند مرحلة الرفض بسبب الإغلاق سيكون هناك قرار استثنائي فقط لمن قدم وتم رفضه بسبب إغلاق المرحلة باصدار قرار الابتعاث لهم.

و الي اوراقه ما اكتملت بسبب تاخير من الوزاره..مثل اصدار الضمان المالي..و بسببه لم تصدر الاي توني...و رفض اصدار القرار لعدم ارفاق الاي توني
    مو كذا بعد..فوق التأخير الرابط الي ارسلوه لضمان المالي الجديد كان لا يعمل..
    7 "
72 من 87 صفحة 72 من 87 ... 226771727377 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.