الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144
    انا زوجي موظف في القطاع الخاص...هل مطلوب احضار اي اوراق لموظفي القطاع الخاص؟؟ اشوفهم يطلبوا اجازه استثنائيه لموظفي الدوله...علشان اصدار قرار الابتعاث
    أعتقد برنت من اﻷحوال
    7 "
  2. ياليت احد يفيدني

انا الحين أصدرت قرار الابتعاث من شهرين ولا سافرت
    بحاول اجيب قبول من نفس المعهد بس كيف وضع الفيزا ارجع اسويها من جديد ولا كيف؟
    وكيف بالنسبة للمرافق اللي فيزته سياحية ارجع اسوي له فيزا او لا؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتآآت
    ياليت احد يفيدني

انا الحين أصدرت قرار الابتعاث من شهرين ولا سافرت
    بحاول اجيب قبول من نفس المعهد بس كيف وضع الفيزا ارجع اسويها من جديد ولا كيف؟
    وكيف بالنسبة للمرافق اللي فيزته سياحية ارجع اسوي له فيزا او لا؟
    جيبي قبول بنفس رقم الـ SEVIES القديم
    ومايحتاج تسوين فيزا مرة ثانية

بالنسبة للفيزا السياحية مااعرف والله✋

- وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. ^
    مشكورة اختي الله يسعدك

يعني اذا جبت قبول من نفس المعهد يكون نفس رقم السيفس |و اطلب من المعهد يحطون لي نفس رقم السيفس القديم؟

معليش ازعجتك بغيت اسأل لو غيرت المعهد احتاج اسوي إجراءات من جديد للفيزا ومقابله .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتآآت
    ^
    مشكورة اختي الله يسعدك

يعني اذا جبت قبول من نفس المعهد يكون نفس رقم السيفس |و اطلب من المعهد يحطون لي نفس رقم السيفس القديم؟

معليش ازعجتك بغيت اسأل لو غيرت المعهد احتاج اسوي إجراءات من جديد للفيزا ومقابله .

ع حسب المعهد في معاهد ماتغير رقم السيفس اساساً وبعضها تغيره ..فحاولي انتي تذكرينهم ان يكون بنفس الرقم القديم.
    - انا مثلك أجلت الدراسة وجبت قبول بالترم اللي بعده ،وقلت لهم ابيه بنفس رقم السيفس ،قالوا لي انهم اصلاً مايغيرونه وطلعوا لي قبول بنفس السيفس القديم.

اما بالنسبة لتغيير المعهد مااعرف والله كيف تكون الفيزا ،
    بس اعتقد بتضطرين تسددين السيفس 200$ من جديد

وحياك الله ،وربي يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144
    انا زوجي موظف في القطاع الخاص...هل مطلوب احضار اي اوراق لموظفي القطاع الخاص؟؟ اشوفهم يطلبوا اجازه استثنائيه لموظفي الدوله...علشان اصدار قرار الابتعاث
    لاصدار القرار بس يطلبوا برنت من الاحوال
    لكن الملحقية لما توصلوا يطلبوا اثبات من الغرفه التجاريه ان اسمه مو في التامينات او اجازه بدون راتب من عمله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amalsuliman
    لكن الملحقية لما توصلوا يطلبوا اثبات من الغرفه التجاريه ان اسمه مو في التامينات او اجازه بدون راتب من عمله
    عزيزتي ، أليس البرنت مطلوب من الملحقية و ليس من الوزارة ؟
    إثبات الغرفة التجارية شيء جديد !
    و إن كان اسمه بالتأمينات ماذا يحصل ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amalsuliman
    برنت الأحوال غير مطلوب لإصدار القرار ..إنما مطلوب عند فتح الملف في بلد الاتبعاث
    إذا كان موظف .. مطلوب الإجازة
    إذا لم يقدم مايثبت أنه غير موظف أو أنه يملك إجازة بدون راتب من عمله لن تصرف له المكافأة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    برنت الأحوال غير مطلوب لإصدار القرار ..إنما مطلوب عند فتح الملف في بلد الاتبعاث
    إذا كان موظف .. مطلوب الإجازة
    إذا لم يقدم مايثبت أنه غير موظف أو أنه يملك إجازة بدون راتب من عمله لن تصرف له المكافأة
    انا ارفقت لبرنت للوزارة كاثبات انه موظف غير حكومي .. اي قطاع خاص
    الملحقيه ماسالت عن لبرنت ولما ارفقته ارسلوا لي انهم مايحتاجوه بس يبغوا اجازه بدون راتب او انه غير موظف
    7 "
81 من 87 صفحة 81 من 87 ... 317680818286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.