الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr. Bee
    Dr. Bee

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr. Bee الولايات المتحدة الأمريكية

Dr. Bee , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير إدارة أعمال MBA , بجامعة To Be Advised
    • To Be Advised
    • ماجستير إدارة أعمال MBA
    • ذكر
    • To Be Advised, To Be Advised
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

August 10th, 2014, 05:02 PM

مرحبا ، كل عام وأنتم بخير

بدون المزيد من المقدمات ، خطر ببالي طرح هذا الموضوع بهدف عمل "عصف ذهني" لجميع مرشحي الدفعة التاسعة ممن لم يصدروا قرار ابتعاثهم حتى الآن ...

نستطيع من خلال هذا الموضوع أن نناقش ونفكر سوياً بخصوص ماذا سنفعل خلال الأيام القادمه حتى يتم الاعلان عن تاريخ اغلاق المرحلة التاسعة.

أحد الأمور التي قد نبدأ الحديث حولها هي: كيف يمكن أن يستفيد مرشحي الدفعة التاسعة من الخيارات الجديدة التي تم طرحها في الدفعة العاشرة.. ؟

على سبيل المثال/ بما أنه وزارة التعليم العالي سمحت مؤخراً بالابتعاث إلى بريطانيا واستراليا .. ، هل يمكن استخراج قرار الابتعاث على بريطانيا أو استراليا لمرشحي الدفعة التاسعة ؟!

نأمل من الجميع المشرفين والأعضاء بالمشاركة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية وحايسة في التس
    الحين انا لسه مادفعت رسوم المعهد هل يمكن خلال الشهر دا اسوي كل الاجراءات واطير بما فيها الفيزا علما بان موعد الدراسة الاول من ذي الحجة 24سبتمبر ارجو الرد
    لحظة ... هل تقصدي رسوم التسجيل بالمعهد ؟ ترا لسه وراكي مشوار لأنه بعد ما تأكدي تسجيلك مع المعهد راح تنتظري فترة حتى يرسلوا لكي نموذج i20 وبعدها بتحجزي موعد بالسفارة وتروحي المقابلة وبعدها تنتظري حتى يرسلوا لكي الجواز فيه التأشيره (وأحياناً يتأخرون بالرد) وبعدها تقدمي أوراقك للوزارة عشان تصدري القرار ... و .. و... الخ ، هذا كله ما يصير في خلال شهر يا بنت الحلال!!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmalj
    اسئلة جميلة الصراحة.

أهم سؤال عندي هو متى بالعادة تغلق المرحلة؟ كم بقي من الوقت حتى نصدر قرار الابتعاث؟
    الله أعلم .. لكن أأكد لك أن الوقت الي بقي أقل من الي راح بكثير ...
    7 "
  3. شكرا لصاحب الموضوع.. فكرة رائعة.. يستحق التثبيت..

بالنسبة لي، لم يتم ترشيحي (ماستر) الا في شهر جولاي 2014 وحضرت ملتقى جدة الاخير وحصلت على الافادة و على الضمان المالي في 25 جولاي، والآن بصدد مراسلة المعهد للحصول على القبول ومن ثم الفيزا ومن ثم اصدار القرار. يعني الدراسة على بداية 2015.

نسأل الله التوفيق وننهي بقية الاجراءات.

شكراً...
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    الحمدالله رب العالمين .. البارح
    سويت طلب اصدار قرار ابتعاث من جديد وردو علي كذا ..
    ملف مرفق 34659

علمًا بأن حضوري كامل ب الثلاث ايام
    بس حضرت اليوم الاول بالوقت المحدد
    واليومين الاخرين غيرت الوقت لظروف
    ومكتوب كل شيء بالافاده ..
    ومقسمه نسبه حضوري ولكن عند الجمع
    يطلع كامل مئه بالمئه ..

ملف مرفق 34660

هل احد حصل له هالشيء ..
    يفيدني جزاكم الله خير .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawar_5
    السلام عليكم ..
    الحمدالله رب العالمين .. البارح
    سويت طلب اصدار قرار ابتعاث من جديد وردو علي كذا ..
    ملف مرفق 34659

علمًا بأن حضوري كامل ب الثلاث ايام
    بس حضرت اليوم الاول بالوقت المحدد
    واليومين الاخرين غيرت الوقت لظروف
    ومكتوب كل شيء بالافاده ..
    ومقسمه نسبه حضوري ولكن عند الجمع
    يطلع كامل مئه بالمئه ..

ملف مرفق 34660

هل احد حصل له هالشيء ..
    يفيدني جزاكم الله خير .
    هذه مشاركة مهمة جداً ... انا نسبة حضوري 80% وكان بسبب انهم صرفونا بسبب الأمطار الغزيرة وقتها في الرياض. أي أنه اجباري وليس اختياري... ولم اصدر القرار حتى الآن

السؤال: ما هي نسبة الحضور المقبولة لديهم ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Bee
    هذه مشاركة مهمة جداً ... انا نسبة حضوري 80% وكان بسبب انهم صرفونا بسبب الأمطار الغزيرة وقتها في الرياض. أي أنه اجباري وليس اختياري... ولم اصدر القرار حتى الآن

السؤال: ما هي نسبة الحضور المقبولة لديهم ؟!
    نسبة الحضور المقبوله ١٠٠٪
    واذا كان اقل لازم تراسلهم علشان تحضر الملتقى الجاي ..

انا ١٠٠٪ بس مقسمه وصارت لي هالمشكله ..
    وبرضو طلبو مني احضر الملتقى الجاي ..
    وقالو راح يراسلوني ب الموعد .. وكل هالتأخير من رمضان وبكره دراستي بتبدا والله كريم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmg2010
    شكرا لصاحب الموضوع.. فكرة رائعة.. يستحق التثبيت..

بالنسبة لي، لم يتم ترشيحي (ماستر) الا في شهر جولاي 2014 وحضرت ملتقى جدة الاخير وحصلت على الافادة و على الضمان المالي في 25 جولاي، والآن بصدد مراسلة المعهد للحصول على القبول ومن ثم الفيزا ومن ثم اصدار القرار. يعني الدراسة على بداية 2015.

نسأل الله التوفيق وننهي بقية الاجراءات.

شكراً...
    لو سمحت كيف سجلت في ملتقى جده الاخير والملتقى اللي تقصده هو ملتقى رمضان واذا كان هو كيف سجلت فيه عشان انا حضرت ومادخلوني قالو لي سجل في ملتقى الرياض اللي بذو القعده

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.