الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجم التضحية المقدمة من دارس الماستر (تركه لوظيفته الشاغرة)

حجم التضحية المقدمة من دارس الماستر (تركه لوظيفته الشاغرة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بفضل من الله سبحانه... وبعد الاستخاره والبحث الدقيق

تم رفع طلب الابتعاث اليوم ... راجياً من الله العون والسداد في رحلة طلبي للعلم...

أشكر كل من رد علي في هذا الموضوع .. فلم تمر علي كلمه من ردودكم إلا ودققت فيها وتأملتها !!

أسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد
    7 "
  2. كلام جميل ومليئ بالحكمة والنصيحه و يكتب بماء الذهب فيه شعور بالمستقبل والتفاؤل سلمت اناملكم وفكركم الراقي واستفدت مما كتبتم كثيراً فأنا امر بنفس الحيرة الله يختار لنا ولكم مافيه الخير
    اشكركم جميعاً
    7 "
  3. السلام عليكم

انا حلمي من زمان اني ابتعث وكنت استنى دي الفتره بحمااس

بس اول ماتخرجت جاتني وظيفة في مستشفى تشغيل ذاتي ووقعت العقد معاهم وشفت انو حطوني في الاحوال بمسمى موظف اهلي
    فاتحمست وقدمت على البعثه العاشره بما انو وظيفتي على وزاره الصحة

قلت اسلي نفسي واخد خبره الين مايطلع قرار البعثه

بس قبل امس عملو اجتماع تعريفي بنظام التشغيل الذاتي وعرفت انو نحن معتبرين كانو موظفين تابعين للوزاره ومايحق لينا الابتعاث عن طريق بعثات الملك وهنا مررره اكتئبت وتقريبا ندمت اني ماعرفت دي النقطه قبل ماوقع العقد

سوالي حاليا انا لساع في فتره تجربة تلاته شهور في الوظيفه وانا لسة دوبي باشرت ودا تاني اسبوع ليا ... متى الوقت المناسب اللي اقدم فيه استقالتي عشان التحق بالبعثه ؟! علما بان كل الشروط مطابقه ليا وسجلت بياناتي كلها
    وهل اقدر استمر بالوظيفه الين وقت طلوع قرار البعثه وقبلها استقيل؟!
    وهل وقت التدقيق بيدققو في اني موظفه تشغيل ذاتي ولا لا؟!

افيدووني الله يسعدكم
    7 "
  4. اول شي صلي استخارة وربنا حيختارلك الافضل اكيد
    ثانيا انت سعودي وراجع بلدك بشهادة من جامعة من الخارج اكيد بتلاقي وظيفه مرموقه
    ثالثا ليش هالتشاؤم وماتلاقي قبول وماتتوفق في الاختيار ؟؟! انت زيك زي غيرك من المبتعثين مارح تكون وحيد هناك اكيد مليا سعوديين هناك وسافرو قبلنا وناخد منهم الخبرة والمعلومات
    ولو عندك سوال بخصوص البعثات اسال اللي هنا كلهم مبتعثين وحيفيدوك

ارجع واعيد صلي استخارة اكتر من مرة وقدم ع البعثه
    فرصه لاتعوض
    7 "
  5. انا مقدمة بعثه على امريكا
    عندي سوال
    هل المكافأه اللي بيعطونا هيا الحكومة بتكفينا تماما
    ولا لازم الواحد يكون شايل معاه فلوس اضافيه
    وهل حضانات الاطفال غاليه ولا سعرها مقدور عليه عادي وهل انا ادفعها ولا برضو الحكومة
    عندي طفله وحدة رجاء لو احد يعرف يجاوب
    ومشكورين
    7 "
  6. وماني فاهمة حكايه القبول المشروط ومدري ايش ؟؟
    انا طيبه احسب بروح هناك وانا قيدني مختارة الجامعه من هنا من موقع الوزارة مدري كدا النظام ؟!! 😳
    انصدمت لما اقرا انو في ناس اتعذبو عبال لقو قبول
    ارجوكم اللي سافر ل امريكا قبل كدا يفهمني الهرجة
    ترا شايله بنتي وزوجي وماابا اورطهم معايا

الاء / مقدمة على ماستر صيدله
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله..

انا حاسه بمعاناتك وأسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد..

انا مقدمه على المرحلة التاسعة وحالياً موظفة تعاقد بمنشأة حكومية (مسجلة في التأمينات الاجتماعية) بصراحه انا حلم الابتعاث ما يفارقني دقيقة وحده من 3 سنوات راتبي نوعا ما كويس مقارنة بالموظفين الحكومين بتخصصي لكن بيئة عملي مافيها اي تطوير طبعا ودي اليوم قبل بكره اكمل اجراءات بعثتي واترك وظيفتي اللي مخوفني وضع المرافق مو جاد وكل يوم كلمه اخاف استقيل واروح ثم ما يكمل وارجع وبكذا اكون فقدت مصدر رزقي و حلم اكمال الدراسة .

راسي بينفجر من كثر التفكير خصوصا اني عازمه ان شاءلله اكمل اجراءات البعثة واشوف اخرتها بس افكر اخذ اجازة استثائية سنه او سته شهور اواشوف وضع مرافقي اذا اوكي رجعت واستقلت وفي نفس الوقت اخاف هالشيء ممنوع لاني رحت لوزارة التعليم العالي قالت لي الموظفة انو نظاما ممنوع وتوقعين على تعهد عند استخراج قرار الابتعاث انك غير موظفة بس لانك مو وظيفه حكومية ما راح يشيكون على التأمينات وتمشين بس ممكن تواجهك مشكلة عند فتح الملف مع الملحقية اذا وصلتي لبلد الابتعاث في احد جرب وواجهته مشكله ابغى اكون على بينه بوضعي ...

اتمنى الافادة وابداء المشوره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.nadoo
    السلام عليكم

بس اول ماتخرجت جاتني وظيفة في مستشفى تشغيل ذاتي ووقعت العقد معاهم وشفت انو حطوني في الاحوال بمسمى موظف اهلي

بس قبل امس عملو اجتماع تعريفي بنظام التشغيل الذاتي وعرفت انو نحن معتبرين كانو موظفين تابعين للوزاره ومايحق لينا الابتعاث عن طريق بعثات الملك وهنا مررره اكتئبت وتقريبا ندمت اني ماعرفت دي النقطه قبل ماوقع العقد

سوالي حاليا انا لساع في فتره تجربة تلاته شهور في الوظيفه وانا لسة دوبي باشرت ودا تاني اسبوع ليا ... متى الوقت المناسب اللي اقدم فيه استقالتي عشان التحق بالبعثه ؟! علما بان كل الشروط مطابقه ليا وسجلت بياناتي كلها

افيدووني الله يسعدكم
    ما يأثر التشغيل الذاتي على تقديم البعثة
    خليك بوظيفتك وقبل وقت اصدار قرار الابتعاث قدمي استقالتك
    التدقيق ما عندهم مشكله طالما منتي موظفة حكومية(اسمك مسجل بالخدمه المدنية)
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.nadoo
    السلام عليكم

افيدووني الله يسعدكم
    فترة الثلاث اشهر هذه مقدمه من وزاره العمل بحيث لو الموظف ولا صاحب العمل ما أعجبه الشغل يمكنه من انه يفسخ العقد بدون اي مطالبات

الاستقاله بعد هذه الفتره تعتمد على العقد وبعضهم يكون له شرط جزائي عند استقاله الموظف ...

بالنسبه للإبتعاث ... بعد ما تعبي البيانات يكون فيه مرحله تدقيق...!! أهم شي انك ما تكون شاغر لوظيفه حكوميه في هذي الفتره وإلا سوف يكون الرد بالرفض نظرا لأانك لم تستوفي متطلبات وشروط الابتعاث!!

صلي الاستخاره ... وشوف وش توجهك وفين تشوف نفسك بعد 10 سنين .. لا تقيسها على بعد شهر وش بيكون معي ... أكيد الوظيفه هي اللي بتكبر في عينك لكن قيسها بعد فتره طويله

أسأل الله لي ولكم التوفيق !!
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.