الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص دورت GRE

بخصوص دورت GRE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اانا
    اانا

مبتعث مستجد Freshman Member

اانا أستراليا

اانا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظف , بجامعة NSW
    • NSW
    • موظف
    • ذكر
    • جدة, NSW
    • أستراليا
    • Sep 2007
    المزيدl

February 5th, 2015, 11:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا مبتعث لدكتوراة وبما اني حصلت علي الماجستير من استراليا كانت بداية بعثتي لامريكا علي قبول دورت GRE
    والان انتهت الدورة ولم احصل علي قبول من الجامعة هل الملحقية تمدد لدورة اخرى GRE

افيدوني جزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اانا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا مبتعث لدكتوراة وبما اني حصلت علي الماجستير من استراليا كانت بداية بعثتي لامريكا علي قبول دورت GRE
    والان انتهت الدورة ولم احصل علي قبول من الجامعة هل الملحقية تمدد لدورة اخرى GRE

افيدوني جزاكم الله خير
    نعم يحق لك
    احصلي على تمديد للايتوني وهو المهم
    7 "
  3. طيب انتي اختبرتي جي ار اي؟؟ عادة التقديم للدكتوراه يكون مفتوح حتى نهاية السنة الميلاديه...او الثلاثة اشعر الاولى حسب الجامعه ..بعض الجامعات عندها تقديم لفصل الربيع..

اذا حصلتي على درجه كويسه في الدي ار اي ..ما انصحك بالتمديد..لانه يحسب من سنوات البعثه...لذلك ممكن انك تعملي تاجيل و ترجعي للسعوديه

انتي درستي جي ار اي وين؟؟ في اي مدينه؟؟

انا رايحه كورس جي ار اي على شهر ابريل الى واشنطن دي سي...بس حاليا المعهد متكدس..و اذا وصلت رح اشوف مع الملحقيه هل ادرس فيه او يطلبوا مني اروح مكان ثاني
    7 "
  4. السلام عليكم ...

انا الان ادرس جي ار اي في امريكا لمدة 3 شهور ....

واللي عرفته ان الملحقية تمدد دراسة الـ جي ار اي 3 شهور اضافية فقط ...

بعد الانتهاء من الـ جي ار اي ... واذا ما حصلتي قبول جامعي ... قدمي تأجيل بعثة ... ويتم الموافقة عليها بحد اقصى سنة ....

كل التوفيق ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.