الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب تغيير تخصص من علوم طبيه الى علوم مختبرات طبيه !!!

مساعدة طلب تغيير تخصص من علوم طبيه الى علوم مختبرات طبيه !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-nather
    اذا التخصص الموجود في ورقة القبول ميديكال مايكرو فان شاء الله حيوافقوا
    انا مرفعت الطلب بس النحسه حقت القسم تقولي التخصص مختلف لانه مو نفس الاسم مع اني دارسه ميديكل مايكرو بيولوجي ومطبقه بمستشفى والجامعه ماطلبت اي مواد اضافيه لكن قالتلي جيبي واسطه لو تبين تغيرين المسمى بالقرار وحتى لما جبت قبول يتوافق مع المسمى بوثيقتي طلبو مني ارفع طلب تغير تخصص بالله كيف افهمهم انه نفسه امتداد للتخصص ولكنه ادق وبس انتظر القبول الرسمي المختوم من الجامعه لانه ارسلو ايميل ومو عاجبهم وهدا ياخد 3 اسابيع لجل يوصل بالبريد شكرا على الرد والامل كنت فاقده الامل من قالو لي واسطه
    7 "
  2. صار عندي شي مرا غريب اللي يعرف هالشي يقولي انا زي ماقلت بقدم على تغير تخصص بناءا على طلبهم انه تخصص مو تابع لتخصصي وطبعا كاتبين اني علوم الحياه بيولوجي بقرار ابتعاثي وقالو انه تخصص الميديكال مايكرو بايولوجي تابع للطب مو لعلوم الحياه وافتح اليوم سفير لجل اقدم طلب تغير تخصص واللي حصل ياجماعة الخير اني ادور بقسم الطب عجزت مرتين ثلاثه تخصص تخصص اقراه ماحصلت مسمى التخصص حق القبول حقي بقسم الطب قلت اجرب علوم الحياة وفتحته ويقابلني biology : Medical Microbiology بالزبط زي كيدا يعني انه تابع وامتداد للبيولوجي ونفس تخصصي وامتداد ليه كتبت هالكلام بقسم الملاحظات انه هالتخصص زي مو موضح بالنظام هو امتداد للبيولوجي واني فعلا درسة بالبكالوريوس مايكرو وبالماستر بدرس ادق وانو تابع لعلوم الحياة زي مو واضح المضحك اني بغير تخصصي لتخصصي احد يقولي صار معاه كيدا وايش ردو لهم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.