الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=Tastas;1062859147]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someeta

ممتاز خبر حلو.. اتكلمت مع دكتور مساعد في تويتر وهوا موظف في الملحقية في بريطانيا.. قلي لازم يكون التخصص مطابق بالضبط للتخصص السابق حتى تتم الموافقه على تغير التخصص..وهوا ما احبطني جدا لان تخصصي السابق غير موجود في ولا جامعه معترف بها..ياريت الي عنده معلومه تفيدي يقولها
    طيب شوف دوله ثانيه
    واذا تبي في ايرلندا عطني اسم التخصص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    طيب كيف الواحد يعرف التخصصات الي تعتبر امتداد لتخصصه في قاعده معينه مثلا التخصصات في نفس الكلية تعتبر امتداد للتخصص او لازم تكون نفس الاسم ؟
    هذا نفس سؤالي ياريت احد يجاوب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tastas
    هذا نفس سؤالي ياريت احد يجاوب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    طيب كيف الواحد يعرف التخصصات الي تعتبر امتداد لتخصصه في قاعده معينه مثلا التخصصات في نفس الكلية تعتبر امتداد للتخصص او لازم تكون نفس الاسم ؟
    لازم يكون التخصص من نفس مجالك عندك علم عنه بمعنى انا احياء واقدر ادرس كل فروع الاحياء وفيه على حسب ماعملو معاي اعتبروه امتداد بمجرد ماوجودو مسمى التخصص مدرج كماده في كشف الدرجات تبعي ووافقو الزبده انه يكون حاجه درستي كورس فيها وعندك علم عنها وخدتيها بالبكالوريوس كوكورس تخصص مو تجيبي مادة عامه وتقولو درسناها لا ماهيقبلو لازم كورس قد درستي كل جوانبها وبتوسع كبير تعتبر اساس القسم هالكورس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    لازم يكون التخصص من نفس مجالك عندك علم عنه بمعنى انا احياء واقدر ادرس كل فروع الاحياء وفيه على حسب ماعملو معاي اعتبروه امتداد بمجرد ماوجودو مسمى التخصص مدرج كماده في كشف الدرجات تبعي ووافقو الزبده انه يكون حاجه درستي كورس فيها وعندك علم عنها وخدتيها بالبكالوريوس كوكورس تخصص مو تجيبي مادة عامه وتقولو درسناها لا ماهيقبلو لازم كورس قد درستي كل جوانبها وبتوسع كبير تعتبر اساس القسم هالكورس
    الله يبشرك بالخير والله كذا الموضوع مو كثير صعب .. اني اجيب قبول في ماده تخصصيه اخدت فيها كم كورس..شكرا على التوضيح الله يسعدك
    7 "
  5. انا اتواصلت مع صديقة لي كان تخصصها نفس تخصصي فنون اسلامية تربويه وفي الماجستير درست عمارة داخلية ورجعت العام من امريكا وعادلولها الشهاده
    هل هذا يعني ان العماره الداخليه امتداد للفنون او لا ؟
    انا اعرف ان المعادله لا تتم الا ادا كات امتداد للتخصص*
    هل هذه المعلومه صحيحه او لا ؟
    انا طلبت منها صورة للمعادلة قلت لو جاني رفض ارفقها مع طلب اعادة نظر
    7 "
16 من 41 صفحة 16 من 41 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.