الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إدارة متابعة المبتعثين التوزيع الطلب تحت الدراسة 22-06-2016
    إدارة متابعة المبتعثين تقييم الطلب الطلب تحت الدراسة 23-06-2016
    إدارة متابعة المبتعثين تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة 29-06-2016
    الإدارة العامة للبعثات الضبط والتحقق الطلب تحت الدراسة 29-06-2016
    إدارة متابعة المبتعثين أصدار القرار الطلب تحت الدراسة

انشاءالله الموضوع يعدي على خيرررر تعبنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 898Abdullah
    إدارة متابعة المبتعثين التوزيع الطلب تحت الدراسة 22-06-2016
    إدارة متابعة المبتعثين تقييم الطلب الطلب تحت الدراسة 23-06-2016
    إدارة متابعة المبتعثين أصدار القرار الطلب تحت الدراسة

انشاءالله الموضوع يعدي على خيرررر تعبنا
    ان شاء الله تعبك ما يضيع وتجيك الموافقة يااااارب

انا هذا سير معاملتي

المشرف الدراسى الطلب تحت الدراسة 16-06-2016
    مدير الاقليم الحالى الطلب تحت الدراسة 17-06-2016
    مساعد الملحق للشؤون الدراسية تم إرسال الطلب للوزارة 17-06-2016
    متابعة المبتعثين التوزيع الطلب تحت الدراسة 26-06-2016
    متابعة المبتعثين تقييم الطلب الطلب تحت الدراسة 29-06-2016
    متابعة المبتعثين تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة

ونستنى بعد العيد ونشوف ان شاء الله خير
    7 "
  3. طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 14-06-2016
    الملحقية الثقافية التحقق من الطلب من قبل المشرف الطلب تحت الدراسة 14-06-2016
    الملحقية الثقافية مراجعة الطلب من قبل الموظف المختص بالملحقية الطلب تحت الدراسة 14-06-2016
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 14-06-2016
    إدارة متابعة المبتعثين تقييم الطلب عدم موافقة 23-06-2016 عدم الموافقة على تغيير التخصص من ادارة الاعمال-تسويق إلى Bachelor of Science لدراسة البكالوريوس بجامعة University of British Columbia وذلك لأن القبول المرفق في تخصص Science عام وليس في تخصص دقيق، ولأن القبول في فرع الجامعة Okanagan Campus ولعدم قبول مبررات تغيير التخصص.
    اظهار القرار إغلاق عدم قبول 01-07-2016

لا حول ولا قوة الا بالله
    هذا ثاني قبول ارفعه لهم و من اقوى جامعات كندا و يتم رفضه
    المشكلة ان الجامعة ماتعطي قبولات في تخصص دقيق من اول سنة. انا وش اسوووي!!! هذا نظام الجامعة كذا يا اخي
    ضيعوا مستقبلنا والله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 898Abdullah
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 14-06-2016
    الملحقية الثقافية التحقق من الطلب من قبل المشرف الطلب تحت الدراسة 14-06-2016
    الملحقية الثقافية مراجعة الطلب من قبل الموظف المختص بالملحقية الطلب تحت الدراسة 14-06-2016
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 14-06-2016
    إدارة متابعة المبتعثين تقييم الطلب عدم موافقة 23-06-2016 عدم الموافقة على تغيير التخصص من ادارة الاعمال-تسويق إلى Bachelor of Science لدراسة البكالوريوس بجامعة University of British Columbia وذلك لأن القبول المرفق في تخصص Science عام وليس في تخصص دقيق، ولأن القبول في فرع الجامعة Okanagan Campus ولعدم قبول مبررات تغيير التخصص.
    اظهار القرار إغلاق عدم قبول 01-07-2016

لا حول ولا قوة الا بالله
    المشكلة ان الجامعة ماتعطي قبولات في تخصص دقيق من اول سنة. انا وش اسوووي!!! هذا نظام الجامعة كذا يا اخي
    ضيعوا مستقبلنا والله
    لا حول ولا قوة الا بالله حاول مرة ثالثة او غير الدولة وجيب قبول في امريكا القبول هناك اسهل
    قبل شوية دخلت حساب الدكتور مساعد ولقيت وحده كاتبه ان معاملتها انرفضت بسبب ان لايمكن تغيير التخصص للدفعة التاسعه مع ان الشروط الجديدة منطبقة عليها
    انا مو عارفة ليش دا التعقيد ليش ما يسهلو امور الناس
    انا معاملتي وصلت اصدار القرار الله يستر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 898Abdullah
    طالبتم إنشاء الطلبالطلب تحت الدراسة14-06-2016
    الملحقية الثقافيةالتحقق من الطلب من قبل المشرفالطلب تحت الدراسة14-06-2016
    الملحقية الثقافيةمراجعة الطلب من قبل الموظف المختص بالملحقيةالطلب تحت الدراسة14-06-2016
    الملحقية الثقافيةاعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافيتم إرسال الطلب للوزارة14-06-2016
    إدارة متابعة المبتعثينالتوزيعالطلب تحت الدراسة22-06-2016
    إدارة متابعة المبتعثينتقييم الطلبعدم موافقة23-06-2016عدم الموافقة على تغيير التخصص من ادارة الاعمال-تسويق إلى Bachelor of Science لدراسة البكالوريوس بجامعة University of British Columbia وذلك لأن القبول المرفق في تخصص Science عام وليس في تخصص دقيق، ولأن القبول في فرع الجامعة Okanagan Campus ولعدم قبول مبررات تغيير التخصص.
    إدارة متابعة المبتعثينتدقيق القرارالطلب تحت الدراسة29-06-2016
    الإدارة العامة للبعثاتالضبط والتحققالطلب تحت الدراسة29-06-2016
    اظهار القرارإغلاقعدم قبول01-07-2016

لا حول ولا قوة الا بالله
    ضيعوا مستقبلنا والله
    الي فهمتو ان عشان يقبلو تغير التخصص لازم يكون عندك قبول في تخصص له علاقة مباشره بتخصصك السابقه ومايكون من كلية مختلفه ..حاول يكون القبول فيه كل الشروط.. واذا مالقيت غير بلد الابتعاث
    7 "
  6. موظفين الوزارة يحسسوني انهم مو عارفين ولاشي عن الانظمة و انظمة الجامعات اللي برا.
    الغريب ان الجامعة معترف فيها و حاطينها في قائمة الجامعات المتميزة و انا جبت لهم اكثر من قبول و في نفس الجامعة و جبت لهم خطابات من الجامعة توضح كيف الدراسة فيهاو هم لسه مو مقتنعين! طيب ليش معترفين بالجامعة اجل؟؟
    و الملحقية تقولي ان ذا شي ممتاز انك قدرت تجيب قبول من الجامعة ذي!
    اليوم عندنا اجازة في كندا و الملحقية مقفلة انشاءالله اذا فتحو اتواصل مع المشرفة و اقولها لازم تشوفو حل و تقنعوا الوزارة لاني تعبت من الموضوع.
    و المشكلة الثانية ان باقي عالدراسة شهرين و تبدأ في كل الجامعات و انا موضوعي لسه ما انحل ولا ادري وش مصيري بعد شهرين! انشاءالله احصل قبول من جامعات ثانية خلال هالفترة و نشوف.
    و غريبة بعد ان الطلبات في الوزارة تتحرك يوم الجمعة و اجازة عيد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tastas
    الي فهمتو ان عشان يقبلو تغير التخصص لازم يكون عندك قبول في تخصص له علاقة مباشره بتخصصك السابقه ومايكون من كلية مختلفه ..حاول يكون القبول فيه كل الشروط.. واذا مالقيت غير بلد الابتعاث

انا مابديت دراسة اكاديمية اصلا! انا تخرجت من ثانوي و درست اللغة و خلصت اللغة و جبت قبول
    انا مرحلتي بكالوريوس المفروض اسهل تغيير التخصص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 898Abdullah
    موظفين الوزارة يحسسوني انهم مو عارفين ولاشي عن الانظمة و انظمة الجامعات اللي برا.
    الغريب ان الجامعة معترف فيها و حاطينها في قائمة الجامعات المتميزة و انا جبت لهم اكثر من قبول و في نفس الجامعة و جبت لهم خطابات من الجامعة توضح كيف الدراسة فيهاو هم لسه مو مقتنعين! طيب ليش معترفين بالجامعة اجل؟؟
    و الملحقية تقولي ان ذا شي ممتاز انك قدرت تجيب قبول من الجامعة ذي!
    اليوم عندنا اجازة في كندا و الملحقية مقفلة انشاءالله اذا فتحو اتواصل مع المشرفة و اقولها لازم تشوفو حل و تقنعوا الوزارة لاني تعبت من الموضوع.
    و المشكلة الثانية ان باقي عالدراسة شهرين و تبدأ في كل الجامعات و انا موضوعي لسه ما انحل ولا ادري وش مصيري بعد شهرين! انشاءالله احصل قبول من جامعات ثانية خلال هالفترة و نشوف.
    و غريبة بعد ان الطلبات في الوزارة تتحرك يوم الجمعة و اجازة عيد

- - - مشاركة محدثة - - -

انا مابديت دراسة اكاديمية اصلا! انا تخرجت من ثانوي و درست اللغة و خلصت اللغة و جبت قبول
    انا مرحلتي بكالوريوس المفروض اسهل تغيير التخصص
    والله على بالي انك طالب ماجستير لان هذا التعقيد في الغالب لطلاب الماجستير ..حاول مره واثنين وباذن الله راح يوافقو..الله يسهل امرك
    7 "
  8. لملحقية الثقافية مساعد الملحق للشؤون الدراسية تم إرسال الطلب للوزارة 17-06-2016
    إدارة متابعة المبتعثين التوزيع الطلب تحت الدراسة 26-06-2016
    إدارة متابعة المبتعثين تقييم الطلب عدم موافقة 29-06-2016 عدم الموافقة على تغيير الجامعة للدراسة في جامعة WOODBURY UNIVERSITY - MAIN CAMPUS AT BURBANK وعدم الموافقة على تغيير التخصص من الإعلام الرقمي- تصميم وجرافيكس الى العمارة الداخلية وذلك لان الطالبة من مبتعثي المرحلة التاسعة، وقد نص قرار الابتعاث في الفقرة رقم (4) على " الالتزام بالتخصص المحدد في قرار الابتعاث " ، ولأن التخصص المطلوب ليس امتداد مباشر لتخصصها في البكالوريوس ، ولطول مدة البرنامج ( 3 سنوات).
    إدارة متابعة المبتعثين تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة 01-07-2016
    الإدارة العامة للبعثات الضبط والتحقق الطلب تحت الدراسة 01-07-2016
    اظهار القرار إغلاق عدم قبول 02-07-2016

ليش طيب التخصص امتداد لتخصصي ايش المفروض نعمل
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    7 "
19 من 41 صفحة 19 من 41 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.