الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 898Abdullah
    الوزارة فاشلة فاشلة بشككككللل ضيعونا حسبي الله عليهم
    المشكله انهم مصرين على المادة الرابعة

المفروض القرار الجديد اذا التخصص امتداد لتخصك تقدر تغير وانا عندي شهادة معادلة صديقة لي درست نفس التخصص والوزارة عادلت لها الشهادة ومكتوب فيها معادلة لنفسس التخصص

ومدة الدراسة ايش نعمل اذا كل الجامعات لازم تعطي مواد تكميلي
    7 "
  2. انا كان عندي امل معاكم يتغير التخصص بس شكله زي ما قلي دكتور مساعد في تويتر يايكون عندك قبول في نفس تخصص المرحلة السابقه بنفس اسم التخصص يا تغير بلد الابتعاث اذا مو لاقي قبول بنفس اسم التخصص يا تلتزم بالتخصص الي انت مبتعث عليه.. بعض الردو هنا قالو ان مو لازم نفس اسم التخصص اذا امتداد بيمشي الموضوع ..بس انتو جايبين امتداد وماوافقو..فالظاهر يبغو مو بس امتداد لا نفس التخصص السابق بالضبط.. الله المستعان
    7 "
  3. اعرف وحده بس من صديقاتي غيرت تخصصها من ماجستير تسويق لماجستير تعلم رياض اطفال..وافقو على طلبها الشهر الي فات ..وهي متخرجه بكالريوس رياض اطفال كلية التربيه..فالظاهر عشان تغير التخصص لازم تجيب قبول في نفس الخصص السابق بالضبط☹️
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tastas
    انا كان عندي امل معاكم يتغير التخصص بس شكله زي ما قلي دكتور مساعد في تويتر يايكون عندك قبول في نفس تخصص المرحلة السابقه بنفس اسم التخصص يا تغير بلد الابتعاث اذا مو لاقي قبول بنفس اسم التخصص يا تلتزم بالتخصص الي انت مبتعث عليه.. بعض الردو هنا قالو ان مو لازم نفس اسم التخصص اذا امتداد بيمشي الموضوع ..بس انتو جايبين امتداد وماوافقو..فالظاهر يبغو مو بس امتداد لا نفس التخصص السابق بالضبط.. الله المستعان
    انا سالت الدكتور مساعد قبل فترة ورد لازم يكون التخصص امتداد لتخصصك السابق ما قلي لازم نفس اسم التخصص
    7 "
  5. والله مو فاهمة ايش يعني انا كان ردة لي ( ذا كان هو امتداد تخصصك السابق وليس من تخصصات البرنامج وضوابط الجامعة متحققة،فيفترض أن تتم الموافقة بناء على التوجيه الأخير) امتداد تخصصك يعني اي تخصص امتداد للبكالريوس ولا كان حددو نفس تخصص البكالريوس
    7 "
  6. لا حول ولا قوة الا بالله ،، يعني احباط بكل ما تعنيه الكلمه
    اسأل الله العظيم ان يفرج همّنا ويرزقنا من فضله ،،

حاولو معاهم او اذا تقدرو روحو الرياض وشوفو اش المشكله !

انا الملحقيه رفضت قبولي بحجة انو التخصص غير موصى به في الجامعه اللي جبت منها القبول
    والحين انا قدمت على جامعه ثانيه وانتظر ردهم واتأكدت ان التخصص موصى به والجامعه موصى بها وامتداد لتخصصي ونشوف النهايه مع هالوزاره ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 898Abdullah
    انا لاحظت شي.
    انهم ماكتبو لك (ولعدم قبول المبررات) ممكن اعرف ايش المبررات اللي كتبتيها؟
    انا المبرارت الي كتبتها ان التخصص الي موجود في قرار الابتعاث مختلف عن تخصصي الاساسي ومن شروطه خبره ومعرفه ببرامج التصميم او بكالريوس نفس التخصص كل الجامعات حاطة دا الشرط لان التخصص يعتمد على التصميم باكثر من برنامج وطبعا حطيت معدلي في الجامعه ودرجاتي في فترة اللغة
    7 "
20 من 41 صفحة 20 من 41 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.