الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    ان شاء الله اليوم تتحل امورك لا تنسى تبلغنا بالي يصير معاك

واذا تقدر تكتبلنا وصف لمكان الوزارة بشكل تفصيلي اكون شاكرة لك وكمان اذا تقدر تحددلي مين المفروض اقابل هناك اسم الشخص او منصبه لاني ان شاء الله الخميس رايحة الوزارة الله يستر ويهونها علينا كلنا
    الله ييسر أمور الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    ان شاء الله اليوم تتحل امورك لا تنسى تبلغنا بالي يصير معاك

واذا تقدر تكتبلنا وصف لمكان الوزارة بشكل تفصيلي اكون شاكرة لك وكمان اذا تقدر تحددلي مين المفروض اقابل هناك اسم الشخص او منصبه لاني ان شاء الله الخميس رايحة الوزارة الله يستر ويهونها علينا كلنا
    حي الغدير في شارع العليا بين مخرج ٥ و ٤
    شمال الرياض
    #محمد_الحربي مسؤول المبتعثين
    7 "
  3. مقر الوزاره وقسم البعثات في حي الغدير في الرياض
    رحت لهم امس وماقدرت اقابل احد الا موظف طلع دقيقتين ورجع قال طلبك مرفوض ميه بالميه انت من المرحله التاسعه قلت له طيب فيه كثير من التاسعه وغيروا قالي بس ١١ طالب لانه كان خطأ من عندنا ولو بتقدمين خطاب سلميه من عند النساء ولا خلاني اقابل احد المشكله امي معي وكسر بخاطرها الله ينصرني عليهم

بالمختصر صرفني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    مقر الوزاره وقسم البعثات في حي الغدير في الرياض
    رحت لهم امس وماقدرت اقابل احد الا موظف طلع دقيقتين ورجع قال طلبك مرفوض ميه بالميه انت من المرحله التاسعه قلت له طيب فيه كثير من التاسعه وغيروا قالي بس 11 طالب لانه كان خطأ من عندنا ولو بتقدمين خطاب سلميه من عند النساء ولا خلاني اقابل احد المشكله امي معي وكسر بخاطرها الله ينصرني عليهم

بالمختصر صرفني

لا حول ولا قوة الا بالله طيب والحل انا برضو الخطا منهم اختارولي تخصص ما اقدر اسجل فيه

ايش هو تخصصك الاساسي والتخصص الي مبتعثه عليه

يعني ما قبالتي دكتور محمد الحربي طيب حاولي تاني انك تقابليه الموظفين الصغار ما لهم دخل روحي لمدير المبتعثين
    7 "
  5. كل ما احاول اقابله يرفضون لان المكاتب فوق وماتطلعين الا بإذن من السكرتير

المشكله واخد من الموظفينً يحلف لو لك واسطه وبعد قصيميه امورك تتيسر بدقيقه حسبي الله ونعم الوكيل

انا دكتوراه تخصصي ادارة الضيافه تسويق وجبت قبول تعليم في تخصص القياده التربويه داري مو امتداد بس ماتوفقت بقبول بنفسس التخصص شارطين خبره عمليه وبحوث وكل الجامعات اللي قدمت رفضوني وحرام تروح علي البعثه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    كل ما احاول اقابله يرفضون لان المكاتب فوق وماتطلعين الا بإذن من السكرتير

المشكله واخد من الموظفينً يحلف لو لك واسطه وبعد قصيميه امورك تتيسر بدقيقه حسبي الله ونعم الوكيل

انا دكتوراه تخصصي ادارة الضيافه تسويق وجبت قبول تعليم في تخصص القياده التربويه داري مو امتداد بس ماتوفقت بقبول بنفسس التخصص شارطين خبره عمليه وبحوث وكل الجامعات اللي قدمت رفضوني وحرام تروح علي البعثه
    ماله دخل حنا قصمان وما استفدنا بشيء فما له داعي العنصرية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    كل ما احاول اقابله يرفضون لان المكاتب فوق وماتطلعين الا بإذن من السكرتير

لا حول ولا قوة الا بالله والله حرام عليهم
    من حقك تقابلي الدكتور لا تيأسي حاولي مرتين وثلاث واربعة والمرة الجاية خدي معاكي رجال خليه يتفاهم معاهم
    انا مره خفت بالذات اني جاية من جدة ضاربة مشوار ودافعة تذكره الله يستر
    انا نفسي افهم القرار الي قالو عليه اننا نقدر نغير التخصص اذا كان امتداد لتخصصنا ايش قصتو يكذبو علينا ولا ايش
    7 "
23 من 41 صفحة 23 من 41 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.