الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مو معقوله المعاملات لها قريب شهر ومافي اي رد ،، اذا بيرفضونا يرفضو من بدري ونرتاح ولا حرق الاعصاب 🤕
    طيب مافي ارقام للتواصل مع الوزاره او ايميل ؟؟!!!!!
    اذا احد من اهل الرياض يقدر يروح لهم !! 😢
    او خلونا نسوي هاشتاق في تويتر يمكن احد يعبرنا 😭💔
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    طلبي موقف عند مساعد الملحق من 10 ايام ايش الحل ؟؟؟
    انا اليوم يكمل طلبي عند مساعد الملحق للشؤون الدراسية 4 ايام
    اذا ما جاني رد خلال دا الاسبوع خلاص قبولي في الجامعه يتلغي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMANI89
    مو معقوله المعاملات لها قريب شهر ومافي اي رد ،، اذا بيرفضونا يرفضو من بدري ونرتاح ولا حرق الاعصاب ��
    طيب مافي ارقام للتواصل مع الوزاره او ايميل ؟؟!!!!!
    اذا احد من اهل الرياض يقدر يروح لهم !! ��
    او خلونا نسوي هاشتاق في تويتر يمكن احد يعبرنا ����
    والله انا قبلك حاولت كتييير لا تلفونات ولا ايميلات يردو عليها حتى في توتر ارسلتلهم رسايل ولا احد عبرني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    والله انا قبلك حاولت كتييير لا تلفونات ولا ايميلات يردو عليها حتى في توتر ارسلتلهم رسايل ولا احد عبرني

ايش الحل معهمم صار لي اكثر من شهرين و المشكله عندي اكثر من قبول بس كلهم راح يبدون نهاية الشهر يعني لاهم الي قبلو ولا هم الي رفضو كذا معلق الوضع لا المشرفه ترد والا عبدالغني الحربي من نكلم يعني حتى حساب الملحقيه في تويتر ما يرد لنا الله بس و حسبي الله و نعم الوكيل فيهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    انا اليوم يكمل طلبي عند مساعد الملحق للشؤون الدراسية 4 ايام
    اذا ما جاني رد خلال دا الاسبوع خلاص قبولي في الجامعه يتلغي
    حالولي ترسلين له ايميل يمكن يرد عليك انا من الساعه 8 اكلمه ما يرد ما ادري ايش الحل معه ايش رايكم كلنا نرسل له ايميل و نحط العيسى CC يمكن اذا شاف اكثر من ايميل يحس ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMANI89
    طيب بسألكم الحين اقدر ارفع طلب تغيير جامعه وتخصص للملحقيه وانا رافعه للوزاره طلب اعادة نظر بنفس الوقت ؟!
    لا ما ينفع ماراح يفتح معاك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    حالولي ترسلين له ايميل يمكن يرد عليك انا من الساعه 8 اكلمه ما يرد ما ادري ايش الحل معه ايش رايكم كلنا نرسل له ايميل و نحط العيسى CC يمكن اذا شاف اكثر من ايميل يحس ؟؟
    سبق وارسلت ايميل لعبدالغني الحربي ودقيت عليه ولا ١٠٠ مره مافي رد نهائي منه لا على التلفون ولا على الايميلات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    لا ما ينفع ماراح يفتح معاك

- - - مشاركة محدثة - - -

سبق وارسلت ايميل لعبدالغني الحربي ودقيت عليه ولا ١٠٠ مره مافي رد نهائي منه لا على التلفون ولا على الايميلات
    انا نفسيتي تعبت منهم خلاص ابيهم يردون رفض او قبول اذا رفض مقدر و مكتوب وفرصه اني ارفع قبولي في نفس تخصصي تماما الي راح يبدا 2/9 اخاف افوت الفرصه مدري ايش اسوي معاهم تتوقعون اذا رحت الرياض يسوون لي شي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    انا نفسيتي تعبت منهم خلاص ابيهم يردون رفض او قبول اذا رفض مقدر و مكتوب وفرصه اني ارفع قبولي في نفس تخصصي تماما الي راح يبدا 2/9 اخاف افوت الفرصه مدري ايش اسوي معاهم تتوقعون اذا رحت الرياض يسوون لي شي
    والله كلنا تعبنا بس ما في شي نقدر نسويه غير ندعي ربنا
    جربي ادا تقدري انا صراحة ما استفدت اي شي من روحتي صرفوني وبس
    انا قدمت طلب ورقي من عندهم وقالولي نرد عليك الاسبوع القادم والا الان مر اكتر من شهر ومعاملتي واقفه في مكان واحد الشؤون الادارية للبعثات يعني تصريفة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    الرياض اصعب من الملحقية
    7 "
29 من 41 صفحة 29 من 41 ... 2428293034 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.