الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    انا رحت للوزارة اكثر عشر مرات وحتى قابلت الوكيل وحولني على محمد الحربي "اللي يتكلم بشوفة نفس" ورافضين التغيير يعني السالفه اعلام فقط
    هو في تغيير بس بشروط مو الكل انقبلت طلباتهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    جاني لمن سويت متابعة لطلبي تغيير التخصص ( نقل معاملات ) وش يعني ؟؟؟
    عادي انا عندي مسار معاملة وحده اعرفها كان فيها دي الخطوة بعد خطوة المشرف الدراسي وبعدها راحت لشوون الجامعات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    بشري اتحرك طلبك ولا لا
    انا اليوم طلبي يكمل 5 ايام عنده فبعرف هل في امل يتحرك طلبي قريب ولا لا
    راحت الوزارة عند إدارة متابعة المبتعثين بعد 11 يوم عند مساعد الملحق انا ماني فاهمه مو اوزير قال كل القرارات من عند الملحقيه ليش معاملتي راحت الوزاره اجل ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    راحت الوزارة عند إدارة متابعة المبتعثين بعد 11 يوم عند مساعد الملحق انا ماني فاهمه مو اوزير قال كل القرارات من عند الملحقيه ليش معاملتي راحت الوزاره اجل ؟؟؟
    ما اعرف امكن وضعنا معقد والملحقية توافق على الحالات الواضحة ان التخصص نفس البكالريوس بالضبط
    معناه وضعي راح يكون نفسه ويترسل الوزارة

انتي امريكا ولا دولة تانية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    ما اعرف امكن وضعنا معقد والملحقية توافق على الحالات الواضحة ان التخصص نفس البكالريوس بالضبط
    معناه وضعي راح يكون نفسه ويترسل الوزارة

انتي امريكا ولا دولة تانية
    انا في امريكا و وضعي ان التخصص الي في قرار الابتعاث غير التخصص الي في موقع سفير في قرار الابتعاث كاتبين لي عماره و تخظطيط- تصميم داخلي في الموقع كاتبين تخصص التخطيط والتصميم العمراني
    انا جبت عماره داخليه و من كثر ماهو امتداد لتتخصصي الجامعه حذفت 7 مواد من الماجستير لأني درستها في الباكلوريس يعني ما ادري ليش رسلها لهم
    7 "
  6. الله يستر ويسهلها علينا يارب ..

انا توترت بعد ما عرفت انه في ناس يقولوا لما قدموا طلبهم واترفض فجاهم بعدها الغاء بعثة

هل يحق للوزارة تلغي البعثة ؟؟ وماهي الاسباب ؟؟

كمان لاحظت انه بعضهم في سير المعاملة وصل طلبهم الی اظهار القرار وبعضهم اصدار القرار !!

فهل في فرق بين الاظهار والاصدار ؟!

طمنونا يا اهل الخبرة الله يسعدكم ..
    7 "
30 من 41 صفحة 30 من 41 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.