الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    لا ما راح الوزارة

تخصصي مافي نفس الاسم بالضبط في امريكا (فنون اسلامية) وتخصصي يعتبر فن عام يعني من كل نوع فن مادتين يعني مافي تخصص دقيق

وجبت قبول ديكور تصميم داخلي بعد ما اتاكدت انه يعادل من الوزارة بالتخصص نفسه عندي ورقة معادلة لطالبة زميله لي و التخصص يدخل ضمن التخصصات الفنية
    كم مدة الدراسه حقت التصميم الداخلي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    كم مدة الدراسه حقت التصميم الداخلي
    ٣ سنوات بس اقدر اخدها في سنتين ونص بس لازم ينكتب في ورقة القبول ٣ سنوات
    انا حتى قلت للمشرف اكتب تعهد انكم بس تدفعو لسنتين ونص وانا ادفع الباقي لو ٣ سنوات بس رفضو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    لا ما راح الوزارة

تخصصي مافي نفس الاسم بالضبط في امريكا (فنون اسلامية) وتخصصي يعتبر فن عام يعني من كل نوع فن مادتين يعني مافي تخصص دقيق

وجبت قبول ديكور تصميم داخلي بعد ما اتاكدت انه يعادل من الوزارة بالتخصص نفسه عندي ورقة معادلة لطالبة زميله لي و التخصص يدخل ضمن التخصصات الفنية
    حسبي الله ونعم الوكيل.. والله من تفاعلكم في هذا الموضوع.. يبدو ان مافي تغير للتخصص كولو كلام لتسكيتنا وبس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tastas
    حسبي الله ونعم الوكيل.. والله من تفاعلكم في هذا الموضوع.. يبدو ان مافي تغير للتخصص كولو كلام لتسكيتنا وبس
    شكلو كدا كللم جرايد انا طلبي راح الوزاره و الحين عند تدقبق القرار من يومين و الوزير قايل قبلها بكم يوم ان كل القرارات من الملحقيه مرا ما كنت متوقعه يروح الوزارة ابد الله يعين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    شكلو كدا كللم جرايد انا طلبي راح الوزاره و الحين عند تدقبق القرار من يومين و الوزير قايل قبلها بكم يوم ان كل القرارات من الملحقيه مرا ما كنت متوقعه يروح الوزارة ابد الله يعين
    ممكن تحطي سير المعاملة؟
    لانو طلبي موقف في الوزارة من اسبوع عند "معالجة الطلب من قبل الموظف المختص"
    7 "
  6. وش سالفة الغاء البعثه؟؟؟

انا تأجيلي ينتهي بنهاية ديسمبر ولو اقدم ماراح يجي القبول الا في الربيع والقبول اللي جبته راح يتجدد في جانوري بداية السنه بس الملحقيه والوزاره رفضته

هل راح يلغون بعثتي؟
    لاحول ولاقوة الا بالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wk9997
    وش سالفة الغاء البعثه؟؟؟

انا تأجيلي ينتهي بنهاية ديسمبر ولو اقدم ماراح يجي القبول الا في الربيع والقبول اللي جبته راح يتجدد في جانوري بداية السنه بس الملحقيه والوزاره رفضته

هل راح يلغون بعثتي؟
    لاحول ولاقوة الا بالله
    بإذن الله ما يصير شيء .. سمعت المعلومة دي من وحدة ممكن كان عندها مشكلة خاصة وما ذكرت التفاصيل .. ولكن الحمدلله تأكدت بعدها من اكثر من شخص وطلعت غير صحيحة ..

والله يوفق الجميع يارب
    7 "
33 من 41 صفحة 33 من 41 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.