الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someeta
    السلام عليكم

ابشركم فيه طالب ثاني في امريكا تو تواصلت معه الحمد لله تم تغيير تخصصه بدون ما يرجع للوزاره لكن طلبو منه يسوي طلب تغيير جامعه بس في البوابه تغير عنده التخصص وهذا اجراء لانه يبي ينتقل من معهد لغه لجامعه
    خبر رائع..... أنا طلبي وصل قبل شوي إلى

إدارة متابعة المبتعثين أصدار القرار الطلب تحت الدراسة

وش معنى أصدار القرار ؟؟ يارب مره خايف وكل شوي أحدث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someeta
    مبروووووووووووك عقبال التخرج ان شاء الله
    الله يبارك فيك، آمين يارب. الله يوفقنا جميعا.

للطلاب الي شاركوا قبل في الموضوع أتمنى تشاركون معنا من جديد وتقولون وش صار من مستجددات؟
    نبي نفرح معكم، ولكل طالب جاه رفض قبل لا يستسلم أبدا .. أنا هذا كان طلبي السابع بتغيير التخصص والحمدلله مشت.

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. الله يبشركم بالخير يعني في امل كبير ان شاء الله لتغيير التخصص
    مبروووووووك لكل الي انقبل طلبه وعقبالنا ياااارب
    بس عندي سوال لو سمحتو انا التخصص الي مبتعثة عليه جرافيك ديزاين وتصميم مواقع وتخصصي في الجامعه كان فنون اسلامية
    وما قدرت الاقي قبول في الجرافيك لانهم يطلبو خبره في مجال التصميم واعمال احترافية ما تقل عن 15 عمل او بكالوريوس جرافيك
    فجبت قبول في تخصص عمارة داخلية الي هو تصميم داخلي
    بس مدة الدراسة 3 سنوات مالقيت اقل من كدا تتوقعو يقبلو في احد من الي انقبل حياخد مواد مكملة
    الله يخليكم طمنوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehabsyb
    الله يبشركم بالخير يعني في امل كبير ان شاء الله لتغيير التخصص
    مبروووووووك لكل الي انقبل طلبه وعقبالنا ياااارب
    بس عندي سوال لو سمحتو انا التخصص الي مبتعثة عليه جرافيك ديزاين وتصميم مواقع وتخصصي في الجامعه كان فنون اسلامية
    وما قدرت الاقي قبول في الجرافيك لانهم يطلبو خبره في مجال التصميم واعمال احترافية ما تقل عن 15 عمل او بكالوريوس جرافيك
    فجبت قبول في تخصص عمارة داخلية الي هو تصميم داخلي
    بس مدة الدراسة 3 سنوات مالقيت اقل من كدا تتوقعو يقبلو في احد من الي انقبل حياخد مواد مكملة
    الله يخليكم طمنوني
    ما انت خسران شي قدم واكتب الاسباب وانك ما قدرت تجيب قبولات لان ما عندك خبره ولا درست مواد بالباكلوريوس وان التخصص هذا هو الوحيد الي قدرت تاخذ به قبول وان شاء الله يوافقون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someeta
    ما انت خسران شي قدم واكتب الاسباب وانك ما قدرت تجيب قبولات لان ما عندك خبره ولا درست مواد بالباكلوريوس وان التخصص هذا هو الوحيد الي قدرت تاخذ به قبول وان شاء الله يوافقون
    انا قدمت وانتظر ردهم ان شاء الله يقبلو الطلب يارب
    7 "
11 من 41 صفحة 11 من 41 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.