الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياااارب توفيقك
    بإذن الله ما يصير شيء .. سمعت المعلومة دي من وحدة ممكن كان عندها مشكلة خاصة وما ذكرت التفاصيل .. ولكن الحمدلله تأكدت بعدها من اكثر من شخص وطلعت غير صحيحة ..

والله يوفق الجميع يارب
    اذا عندك معلومه اكيده ياريت توضحي لي.. بعد انتهاء ١٨ شهر لغة.. وانتهاء ١٢ شهر تاجيل .. ولم يتوفل قبول هل تلغى البعثه؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tastas
    اذا عندك معلومه اكيده ياريت توضحي لي.. بعد انتهاء ١٨ شهر لغة.. وانتهاء ١٢ شهر تاجيل .. ولم يتوفل قبول هل تلغى البعثه؟
    والله حسب ما عرفت لما سألت المشرف انه راح يحسب من فترة الابتعاث .. و للاسف ما عندي معلومات اكثر .. وان شاءالله اذا احد يعرف يفيدنا .
    7 "
  3. الحمدلله الله يبشرك بكل خير

لاني راح احاول اجيب قبول بتخصصي بالبكالوريس (ادب انجليزي) على الخريف٢٠١٧ وماراح يوصل القبول الا بعد انتهاء التأجيل بشهرين او ثلاث فكنت خايفه من هالنقطه ومتررده بس الحمدلله
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابستفسر منكم / انا مسويه تأجيل لمدة سنه وباقي شهر ونص من الآن وينتهي التأجيل وانا جايبه قبول نهائي من جامعه ولكن دراستي بتبدأ الترم الثاني ( 2017 Spring semester ) ، السؤال الحين هل اقدر اكمل فترة اللغه الباقيه لي ولالا ؟ باقيلي شهرين واسبوعين وافكر ادرس ب معهد تجاري els ، هل راح يوافق المشرف وتنصرف لي تذاكر لي ولمرافقي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoruq19
    السلام عليكم
    هل في احد من طلاب بريطانيا بكلوريوس غير تخصصه ؟
    انا طلبي وصل الوزاره
    إدارة متابعة المبتعثين معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسه
    كم ياخذ وقت على مايردون تقريبا ؟
    انا من طلاب كندا و مرحلة البكالوريوس رفعت 4 طلبات تغيير تخصص من قبل و تم رفضهم. مع العلم اني ملحق بالبعثة و مابديت دراسة اكاديمية درست لغة بس يعني المفروض وضعي يكون من اسهل شي و لكن العكس.
    و احين عندي طلب في الوزارة واقف عند "تقييم الطلب" من 6 ايام

المفترض خلال شهر يجي الرد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMANI89
    اليوم كملت 27 يوم وطلبي لسى في الوزاره ولا ردو ،،
    الاسبوع الجاي الدراسه تبدأ 😔
    اذا على كلامك خلال شهر يردو يعني هانت 3 او 4 ايام واقولكم اش الجديد ان شاالله 🙏🏼
    ان شاءالله يردون عليك والله يسر أمور الجميع
    7 "
  7. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

دخلت ملفي اليوم بسفير لقيت مسوين " طلب إغلاق ملف مرافق " وانا ماسويته كيف كذا يصير ؟؟؟!!!

وكاتبين بالملاحظات

Request has been created by Attaché / MOE Dependent’s financial guarantee ended 31/12/2015. No new financial guarantee has been requested.

وش الحل ؟ هل اسوي إلغاء للطلب ؟؟ لأن الحين المعاملة عند مدير شؤون المرافقين .

وانا برضو سويت طلب استفسار ع هالموضوع لان اول مره يجيني كذا !!

اللي صار لهم زي كذا يقولولي وش السالفه ووش سووا .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

دخلت ملفي اليوم بسفير لقيت مسوين " طلب إغلاق ملف مرافق " وانا ماسويته كيف كذا يصير ؟؟؟!!!

وكاتبين بالملاحظات

Request has been created by Attaché / MOE Dependent’s financial guarantee ended 31/12/2015. No new financial guarantee has been requested.

وش الحل ؟ هل اسوي إلغاء للطلب ؟؟ لأن الحين المعاملة عند مدير شؤون المرافقين .

وانا برضو سويت طلب استفسار ع هالموضوع لان اول مره يجيني كذا !!

اللي صار لهم زي كذا يقولولي وش السالفه ووش سووا .
    حسبي الله ونعم الوكيل .. الله ييسرلك

هل المبتعث الاساسي تخرج ؟ وممكن هذا السبب؟

لاحول ولاقوة الا بالله
    7 "
34 من 41 صفحة 34 من 41 ... 2933343539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.