الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

حوار السماح بتغير التخصص للمرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    السلام عليكم
    الوزاره رفضت طلب تغير تخصصي و طلبو مني اجيب قبول في نفس تخصص البكالوريوس و الحمدالله جبت قبول على الشتاء ايش نوع الطلب الي ارفعه بما اني جبت نفس التخصص الي في القرار ؟؟
    ممكن نعرف ايش تخصصك السابق و جبتي قبول ماستر في ايش؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om taleen
    اختي بس حابه اسألك قد ايش الفتره اللي قطعتي فيها دراسه من بعد اللغه وهل سويتي تأجيل

تخصصي تصميم داخلي وجبت قبول عماره اخليه وتم الرفض بعد شهريين من الوزاره بسبب التخصص و سويت اعادة نظر و تم الرفض و في قرار اللجنه طلبو مني اجيب قبول تصميم داخلي و سويت تأجيل سنه بس للحين عند اللجنه سويته بعد رفض اعاده النظر ايقاف الصرف كان 24/6

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om taleen
    وعليكم السلام
    الف مبروك على القبول اولا
    ثانيا اعتقد انك ترفعي طلب تغيير مرحلة من لغه لأكاديمية والله يوفقك ان شاءالله
    يقول لي عزيزي الطالب ... ليس لديك مراحل دراسية حالتها لم تبدأ مدري ايش اسوي؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    تخصصي تصميم داخلي وجبت قبول عماره داخليه و الحين جبت قبول تصميم داخلي
    ماشالله مبروك..ارفع طلب تغير تخصص الان وبس يوافقو عليه ارفع اسال مشرفك ايش الخطوه التاليه
    7 "
  4. والله اختي ماعرف ايش أقلّك انا كمان زيك تقريبا بس انا مساهمات طلب تأجيل والسبب المشرف قلي ماترفعي طلب تأجيل مايحتاج. ودحين سؤالي ايش اعمل علما إنّو دراستي تبدأ في فبراير السنه الجايه وتاريخ نهاية البعثة بعد شهرين ايش تنصحوني أسوي ارفع طلب تعديل نهابه بعثه بس المشكلة إنّو الوزاره كاتبه شرط عدم تغير نهاية بعثه في طلبي انتقالي من دوله وليا تقريبا سنه من الشهر اللي الفات وضعي الدراسي معلق يعني أموري كلها ملخبطه ايش تنصحوني أسوي الله يوفقكم افيدوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om taleen
    والله اختي ماعرف ايش أقلّك انا كمان زيك تقريبا بس انا مساهمات طلب تأجيل والسبب المشرف قلي ماترفعي طلب تأجيل مايحتاج. ودحين سؤالي ايش اعمل علما إنّو دراستي تبدأ في فبراير السنه الجايه وتاريخ نهاية البعثة بعد شهرين ايش تنصحوني أسوي ارفع طلب تعديل نهابه بعثه بس المشكلة إنّو الوزاره كاتبه شرط عدم تغير نهاية بعثه في طلبي انتقالي من دوله وليا تقريبا سنه من الشهر اللي الفات وضعي الدراسي معلق يعني أموري كلها ملخبطه ايش تنصحوني أسوي الله يوفقكم افيدوني
    لازم ترفعي تاجيل هذا الوقت انحسب من بعثتك انتبهي تهملين الموضوع
    7 "
37 من 41 صفحة 37 من 41 ... 32363738 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.