الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو من الجميع ان يشوف الموضوع

مساعدة ارجو من الجميع ان يشوف الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علاوي العمري
    علاوي العمري

مبتعث جديد New Member

علاوي العمري الولايات المتحدة الأمريكية

علاوي العمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب آلي , بجامعة لم يتم اختيارها
    • لم يتم اختيارها
    • علوم حاسب آلي
    • ذكر
    • لم يتم اختيارها, لم يتم اختيارها
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

May 13th, 2016, 08:53 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مبتعث مرحله التاسعه لدراسه الماجستير حاسب الي computer science حاليا في ميسسبي كولج
    اخذت ماديتن اول ترم ونزل معدلي من 4.00 الى 1.5 والسبب العنصريه وعدم اعطاء الحق للطالب السعودي وايضا لوجود مشاكل بين قسم الحاسب الالي والملحقيه وجت الملحقيه قبل سنه ونص وطلبو من جميع الطلاب بالقسم ان يدورون قبول جديد او ترانسفير والملحقيه وعدتهم بالتساهل معهم

جيت انا هذا الترم للجامعه بعد ما قبلت قبولي الملحقيه وتورطت بين الملحقيه والجامعه
    المهم جبت قبول في Clark Atlanta University ولكن التخصص Computer & information system مو Computer Science اللي هو تخصصي بالبكالوريوس
    مع العلم ان Computer & information system هو من امتدات تخصص Computer Science

المشرف رفض ان يمشي القبول من عنده وتجاهل طلبي مع ان طلبي بنظام سفير هو طلب تغيير جامعه وتخصص وارسلت استفسار له ليه يا سعاده المشرف ماتمشي طلبي وانت اصلا عارف المشاكل رد علي انا ايه عارف المشكله ولكن ما اقدر امشيه عشان معدلك اقل من 2.00

ما ادري اروح واسافر للملحقيه واتفاهم معاهم ؟؟ او ايش اسوي انا ما اقدر اكمل بالجامعه ذي

هل في طالب درس ماجستير بامريكا ومعدله اقل من 2.00 وطلب نقل قبول جديد بنفس التخصص او تخصص قريب من تخصصه او تخصص داخل تحت تخصصه ومشو له قبوله الجديد او لا ؟

حاولت اتصل بالملحق الثثافي والمشرف ومدير الاقليم وماحد يرد علي

بالله يا شباب اذا حد مر بهالتجربه وهل مشو له او لا يساعدني بالمعلومات

للضروووووووووووووووووووووه القصوى

تكفووون ساعدوني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.