الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل الى دولة مغلقة

التحويل الى دولة مغلقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.loloMB
    Dr.loloMB

مبتعث جديد New Member

Dr.loloMB السعودية

Dr.loloMB , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Medicine , بجامعة -
    • -
    • Medicine
    • أنثى
    • -, Nothing
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 8th, 2013, 05:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل يوجد شخص حاول تغيير الدولة الى دولة مغلقة مثل بريطانيا ؟؟
    ممكن توضحولي المتطلبات وآلية التحويل؟ وكم يوم يحتاج
  2. متطلبات التحويل ان يكون لديك مرافق مبتعث ببريطانيا حتى تتم الموافقة للتحويل
    والمستندات المطلوبة
    ١- قرار ابتعاث المحرم/ المرافق المبتعث في بريطانيا
    ٢- افادة من الجامعة التي يدرس بها المرافق المبتعث ببريطانيا
    ٣- بطاقة الاحوال/ جواز السفر
    ٤- خطاب موجه لمدير الابتعاث بطلب التحويل

بالتوفيق...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه احد يساعدني الله يخليكم والله حاسه اني ضعت لو سمحتو انا من مبتعثات المرحله التاسعه قدمت ملفي فيه جميع الطلبات للتغير بلد الابتعاث لبريطانيا وجميع الشروط متوفره للتغيير والمستندات واضحه جدا وقدمت اوراقي في ملتقى جده

وافادوني انهم راح تجتمع لجنه للطالبات الي طالبين التغيير ويقررو القبول او الرفض والان تم ارسال الضمانات الماليه للطلاب والجميع بدا في مراسلة المعاهد والجامعات ومر اسبوعين على انعقاء المؤتمر وعلى الفتره المحدده للرد على طلبات تغيير

دولة الابتعاث ولم يصلني رد انا مو طايله سما ولا ارض وحاسه اني ضعت وراسلت جميع ايميلات المسؤولين عن الابتعاث في الوزاره ولم اجد اي رد رجاء قولولي هل امشي في اجراءات الابتعاث لامريكا وابحث عن قبول للمعهد وانسى امر التحويل

ام سوف يعترضو كون مرافقي مرافق لاختي المبتعثه في بريطانيا الله يخليكم ساعدوني وصولني باي احد ايميل رقم اي شي بس لازم اعرف ايش مصير بعثتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه احد يساعدني الله يخليكم والله حاسه اني ضعت لو سمحتو انا من مبتعثات المرحله التاسعه قدمت ملفي فيه جميع الطلبات للتغير بلد الابتعاث لبريطانيا وجميع الشروط متوفره للتغيير والمستندات واضحه جدا وقدمت اوراقي في ملتقى جده

وافادوني انهم راح تجتمع لجنه للطالبات الي طالبين التغيير ويقررو القبول او الرفض والان تم ارسال الضمانات الماليه للطلاب والجميع بدا في مراسلة المعاهد والجامعات ومر اسبوعين على انعقاء المؤتمر وعلى الفتره المحدده للرد على طلبات تغيير

دولة الابتعاث ولم يصلني رد انا مو طايله سما ولا ارض وحاسه اني ضعت وراسلت جميع ايميلات المسؤولين عن الابتعاث في الوزاره ولم اجد اي رد رجاء قولولي هل امشي في اجراءات الابتعاث لامريكا وابحث عن قبول للمعهد وانسى امر التحويل

ام سوف يعترضو كون مرافقي مرافق لاختي المبتعثه في بريطانيا الله يخليكم ساعدوني وصولني باي احد ايميل رقم اي شي بس لازم اعرف ايش مصير بعثتي
    انا راسلت استاذة علياء الموظفة المسؤولة عن استفسارات تغيير الدول وردتلي على هذا الايميل
    awade@mohe.gov.sa

وبالنسبة للتغير انا لما سألت ماحددو موعد بس قالو وقت ماتجتمع اللجنة فاستنتجت ان اللجنة مارح تجتمع الا بعد انتهاء كل الملتقيات يعني بعد يوم 23

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n00n
    مين مدير الابتعاث ايش اسمه ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

عـــآدي لآ تكتبـــي إسمه لأنـــه تغير .. أذكرهـ مآجــد آلحربي آلله يذكرهـ بآلخيــــر ..
    أكتبـــيه بإســــم آلدكتور نـــآصر آلفوزآن ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.