الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدي عدة أسئلة حول الإبلكيشن وٓ أمور أخرى تتعلق بقبول المعهد وٓ الجامعة

لدي عدة أسئلة حول الإبلكيشن وٓ أمور أخرى تتعلق بقبول المعهد وٓ الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    ياجمااعه انا اعبي ابلكيشن دراسات عليا وطالبين اسم الهاي سكول ! معقول قصدهم المدرسه الثانوية فعلا؟ ولا هم يستخدموها للكليات كمان؟

اعتقد ان عندهم لبس بالموضوع ,
    ارسلي لهم رسالة استفسار وتأكدي ,
    7 "
  2. تعالو مره ثانية

هالكلام : am sorry. To meet English proficiency, you must score a 6.0 or higher on the IELTS; 79 or higher on the TOEFL. If you are interested in obtaining through condition admissions through ELS program, please contact Todd Patterson at (281)-283-3640 or at TPatterson@els.edu. Please note that UHCL will not issue I-20s under conditional admissions. We require that all students demonstrate language proficiency before their application is submitted to the committee for the final admission decision.

معناه انهم ماراح يعطوني قبول مشروط صح؟ وانه لازم معي توفل او ايلتس اوو مكمله المعهد قبل اعبي الابلكيشن واقدمه :/ طار القبول المشروط ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    تعالو مره ثانية

هالكلام : am sorry. To meet English proficiency, you must score a 6.0 or higher on the IELTS; 79 or higher on the TOEFL. If you are interested in obtaining through condition admissions through ELS program, please contact Todd Patterson at (281)-283-3640 or at TPatterson@els.edu. Please note that UHCL will not issue I-20s under conditional admissions. We require that all students demonstrate language proficiency before their application is submitted to the committee for the final admission decision.

معناه انهم ماراح يعطوني قبول مشروط صح؟ وانه لازم معي توفل او ايلتس اوو مكمله المعهد قبل اعبي الابلكيشن واقدمه :/ طار القبول المشروط ؟
    ايه مافي قبول مشروط ..
    يعني يعطونك قبول للمعهد فقط !
    7 "
  4. يسعد صباحكم :عندي استفسار مستعجل وربي يعطيكم الف عافية , استفساري هو :

انا لو قدمت قبول مشروط وعبيت الابلكيشن تبع الجامعه , لازم اعبي ابلكيشن المعهد حقهم كمان؟ ولا هم اوريدي خلاص يخلصون اموري من معهدهم؟ كمان لما اختار سمستر الدراسة بالابلكيشن حق الجامعة , يقصدون فيه دراسة المعهد ولا الجامعه ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    يسعد صباحكم :عندي استفسار مستعجل وربي يعطيكم الف عافية , استفساري هو :

انا لو قدمت قبول مشروط وعبيت الابلكيشن تبع الجامعه , لازم اعبي ابلكيشن المعهد حقهم كمان؟ ولا هم اوريدي خلاص يخلصون اموري من معهدهم؟ كمان لما اختار سمستر الدراسة بالابلكيشن حق الجامعة , يقصدون فيه دراسة المعهد ولا الجامعه ؟؟
    يعتمد

بعض احيان تقدمي قبول الجامعة من الابلكيشن حق المعهد

وبعض احيان الاثنين سواء

بابلكيشن واحد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luv
    يعتمد

بعض احيان تقدمي قبول الجامعة من الابلكيشن حق المعهد

وبعض احيان الاثنين سواء

بابلكيشن واحد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الي اعرفه ان القبول المشروط تقدمه من الجامعه مو من المعهد ؟؟ بس قبول المعهد اخذه من نفس الجامعه ولا لازم اقدم عليه لحاله ؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    الي اعرفه ان القبول المشروط تقدمه من الجامعه مو من المعهد ؟؟ بس قبول المعهد اخذه من نفس الجامعه ولا لازم اقدم عليه لحاله ؟؟؟
    تختلف الطريقه من جامعه لاخرى ..

لابد نعرف الجامعه حتى نعلمك كيف الطريقه ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    تختلف الطريقه من جامعه لاخرى ..

لابد نعرف الجامعه حتى نعلمك كيف الطريقه ..

هههههههههههههههههههههههههههههه ضحكت لما شفت استفساراتي بموضوع واحد حسيت اني دوشتكم كل شوي ناقزه بمكان , انا من البداية فتحت موضوع وغيرتوا عنوانه وفتحت واحد ثاني واضح ونقلتوه , لما ما الاقي رد ومحد يطالع بالموضوع الي نقلتو استفساري له اضطر افتح موضوع , طيب الله يطول لي بعمرك الجامعه هي wright state بالاختيارات تبع كفاءة اللغة , اقدم الايلتس , التوفل , او ادخل المعهد واخترت اني ادخل المعهد , بس مافي شي غيره يوضح .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    هههههههههههههههههههههههههههههه ضحكت لما شفت استفساراتي بموضوع واحد حسيت اني دوشتكم كل شوي ناقزه بمكان , انا من البداية فتحت موضوع وغيرتوا عنوانه وفتحت واحد ثاني واضح ونقلتوه , لما ما الاقي رد ومحد يطالع بالموضوع الي نقلتو استفساري له اضطر افتح موضوع , طيب الله يطول لي بعمرك الجامعه هي wright state بالاختيارات تبع كفاءة اللغة , اقدم الايلتس , التوفل , او ادخل المعهد واخترت اني ادخل المعهد , بس مافي شي غيره يوضح .
    ايه اختي انتي تفتحين اكثر من موضوع وهذا ماهو في مصلحتك ولا في مصلحة بقية الأعضاء اللي يبحثون عن الفائده مثلك ,
    فلذلك ابقي على نفس الموضوع حتى تكون المعلومات كلها في موضوع واحد والكل يستفيد ..

ايه الرايت ستيت يعطونك قبول مشروط ..
    في الابلكيشن , راح يطلبون معلوماتك ويطلبون منك تحديد التخصص اللي تبينه , ولما توصلين الى قسم كفاءة اللغة بيكون عندك ايلتس وتوفل او المعهد .. اذا اخترتي المعهد معناته انه راح يجيك قبول مشروط !
    اما اذا اخترتي توفل او ايلتس , فراح يجيك قبول نهائي !

اتمنى الفكرة وضحت ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.