الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدي عدة أسئلة حول الإبلكيشن وٓ أمور أخرى تتعلق بقبول المعهد وٓ الجامعة

لدي عدة أسئلة حول الإبلكيشن وٓ أمور أخرى تتعلق بقبول المعهد وٓ الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

ايه اختي انتي تفتحين اكثر من موضوع وهذا ماهو في مصلحتك ولا في مصلحة بقية الأعضاء اللي يبحثون عن الفائده مثلك ,
    فلذلك ابقي على نفس الموضوع حتى تكون المعلومات كلها في موضوع واحد والكل يستفيد ..

ايه الرايت ستيت يعطونك قبول مشروط ..
    في الابلكيشن , راح يطلبون معلوماتك ويطلبون منك تحديد التخصص اللي تبينه , ولما توصلين الى قسم كفاءة اللغة بيكون عندك ايلتس وتوفل او المعهد .. اذا اخترتي المعهد معناته انه راح يجيك قبول مشروط !
    اما اذا اخترتي توفل او ايلتس , فراح يجيك قبول نهائي !

اتمنى الفكرة وضحت ..
    شكراا اخوي , ماعاد بدوشكم خلصت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    شكراا اخوي , ماعاد بدوشكم خلصت

اذا عندك اسئلة , اطرحيها في هذا الموضوع , وراح نفيدك ان شاء الله ..
    لان اي موضوع نرد عليه , يجينا تنبيه على اي مشاركه جديده فيه ..
    فبالتالي يكون الرد اسرع ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

اذا عندك اسئلة , اطرحيها في هذا الموضوع , وراح نفيدك ان شاء الله ..
    لان اي موضوع نرد عليه , يجينا تنبيه على اي مشاركه جديده فيه ..
    فبالتالي يكون الرد اسرع ...
    صح , بس انا لما فتحته هالموضوع فتحته مساعدة بالابلكيشن صح ؟ رحتو غيرتوه لسؤال عن مس ومسز ومدري ايش ! انا لما فتحته مساعدة بالابلكيشن كان قصدي اطرح كل شي بنفس الموضوع . ولما جلست اسأل فيه ماقصرتوا لكن جاء سؤال مستعجل ومحد رد علي فيه اضطريت افتح موضوع وكمان انتقل لموضوع ثاني ! ليه طيب لو من البداية ماغير حروف متناثرة اسم موضوعي ماحصل كذا عمومآ الله يشهد ماقصرتوا الف شكر لكم واعتذر على الازعاج الي يمكن اكون سببته لكم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    صح , بس انا لما فتحته هالموضوع فتحته مساعدة بالابلكيشن صح ؟ رحتو غيرتوه لسؤال عن مس ومسز ومدري ايش ! انا لما فتحته مساعدة بالابلكيشن كان قصدي اطرح كل شي بنفس الموضوع . ولما جلست اسأل فيه ماقصرتوا لكن جاء سؤال مستعجل ومحد رد علي فيه اضطريت افتح موضوع وكمان انتقل لموضوع ثاني ! ليه طيب لو من البداية ماغير حروف متناثرة اسم موضوعي ماحصل كذا عمومآ الله يشهد ماقصرتوا الف شكر لكم واعتذر على الازعاج الي يمكن اكون سببته لكم .
    المراقب والمشرف لهم الحق بتغيير اسم الموضوع بحسب مايتناسب مع محتواه ..
    وفكرة دمج الموضوعين لنفس العضو , هذي لها فائده كبيره حتى لك !
    والسبب انه وقت البحث , ستكون كل اسألتك في مكان واحد .. افضل من ان تكون متفرقه في عدة اماكن ,
    فحتى أنتي نفسك لن تقدري أن ترجعين لها والسبب انها متفرقه بعدة اماكن .. وستكون متعبه لك ..
    ولكن حينما تكون في موضوع واحد مخصص لك , بالتالي بإمكانك الرجوع لنفس الموضوع وسيكون من السهل إسترجاع المعلومات التي تريدينها !

تغيير اسم الموضوع كان من صالح الموضوع , وعدم الرد بسرعه , هذا بسبب انه ملتقى وليس "محادثة فورية" .. فطبيعي يتأخر الرد , ويتم الرد حسب التواجد ..
    لو كان الموضوع فيه ردود من اشخاص كثر , ممكن ان يكون الرد سريع , والسبب ان الاعضاء المشاركين بالموضوع كثر , وستكون شريحة منهم متواجدين بنفس وقت مشاركتك !

فلابد ان تراعيين تواقيت تواجد الأعضاء , لان اماكنهم وتواقيتهم تختلف عن توقيتك المحلي !
    فليس كلهم بالسعودية , وليس كلهم متواجدين 24 ساعه بالملتقى !

وكما ترين , كل الردود كانت باوقات متواتره بفارق زمني بسيط ..
    والسبب هو دمج الموضوع ..
    فلو لم يتم دمجه , لمن الممكن ان تتلقين رد بعد ايام ! لان الأعضاء الذين شاركوك في الموضوع لن يعلموا بموضوعك الجديد !
    فبالتالي ستكون هنالك فترة انتظار حتى يتسنى للأعضاء مشاهدة موضوعك الجديد !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    المراقب والمشرف لهم الحق بتغيير اسم الموضوع بحسب مايتناسب مع محتواه ..
    وفكرة دمج الموضوعين لنفس العضو , هذي لها فائده كبيره حتى لك !
    والسبب انه وقت البحث , ستكون كل اسألتك في مكان واحد .. افضل من ان تكون متفرقه في عدة اماكن ,
    فحتى أنتي نفسك لن تقدري أن ترجعين لها والسبب انها متفرقه بعدة اماكن .. وستكون متعبه لك ..
    ولكن حينما تكون في موضوع واحد مخصص لك , بالتالي بإمكانك الرجوع لنفس الموضوع وسيكون من السهل إسترجاع المعلومات التي تريدينها !

تغيير اسم الموضوع كان من صالح الموضوع , وعدم الرد بسرعه , هذا بسبب انه ملتقى وليس "محادثة فورية" .. فطبيعي يتأخر الرد , ويتم الرد حسب التواجد ..
    لو كان الموضوع فيه ردود من اشخاص كثر , ممكن ان يكون الرد سريع , والسبب ان الاعضاء المشاركين بالموضوع كثر , وستكون شريحة منهم متواجدين بنفس وقت مشاركتك !

فلابد ان تراعيين تواقيت تواجد الأعضاء , لان اماكنهم وتواقيتهم تختلف عن توقيتك المحلي !
    فليس كلهم بالسعودية , وليس كلهم متواجدين 24 ساعه بالملتقى !

وكما ترين , كل الردود كانت باوقات متواتره بفارق زمني بسيط ..
    والسبب هو دمج الموضوع ..
    فلو لم يتم دمجه , لمن الممكن ان تتلقين رد بعد ايام ! لان الأعضاء الذين شاركوك في الموضوع لن يعلموا بموضوعك الجديد !
    فبالتالي ستكون هنالك فترة انتظار حتى يتسنى للأعضاء مشاهدة موضوعك الجديد !
    فكرة الدمج ياخوي ماهي ابتكار لأني انا كنت حابة اسوي هالشي من البداية وانتو خليتو موضوعي لسؤال محدد ! يعني بالنهاية انا مابغيت افتح اكثر من موضوع وهالشي لصالحي اصلا بس انتو خليتوني اضطر لكذا بتغيير اسم الموضوع لسؤال واحد ومحدد . اتمنى تكون فكرتي وصلت .
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.