الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق مرشحه بعد الاعتراض

مرافق مرشحه بعد الاعتراض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mashel N.
    Mashel N.

مبتعث جديد New Member

Mashel N. غير معرف

Mashel N.
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2013
    المزيدl

December 23rd, 2013, 01:46 AM

مساء/صباح
    الخيرااااات
    اشكر القائميين ع مبتعث شكرا جزيلآ لاهتمامهم ومساعدتهم وهذا الامل فيهم.

انا مرافق لزوجتي وتم ترشيحها بعد الاعتراض( والملعنه)...
    ودي اجيب لها قبول ولي من الان قبل الملتقيات واقدم ع الفيزا لنا.
    وش رايكم كيف الطريقة متى احدد بداية الدراسة . وهل اقدم لي انا المرافق ع فيزا F1 or F2 (احسن ي or)😁
    وهل التعليم العالي عندهم مشكله في فيزت المرافق اذا كانت F1.
  2. مساء النور ..
    انا اخوي نفس وضعك بعد الاعتراض ..

بالنسبه لقبول المعهد ( حسب معلوماتي وبحثي) وانت ابحث وتاكد اكثر من الاشياء الي تناسبك .. فطريقتي يمكن تكون مناسبه لي لكن غير مناسبه لك .. والله ييسر

عموماً # طريقة اختيار المعهد
    1- اجتمع انت وام عيالك وختارو ( الولايه - المدينه ) حسب رايكم بالولايه والمدينه من ناحية الامان والبرد وتقبل المنقبات والمسلمين واماكن الترفيه والمواصلات ا واسعار السكن ..الخ
    2- بعد ماتحددو المدينه الي تناسبكم ابحثو عن معهد لغه فيها ( الاغلب ينصح بمعهد تجاري وبعد قد ماتقدر عن المعاهد الاكاديميه )
    3- طبعا بتقول كيف اعرف اذا بالمدينه معهد تجاري او لا صح ..!
    بتلقئ اخوي مواضيع عن مدينتك بقوقل ومبتعث بميزه البحث وحبه حبه بتلقئ اسم المعهد

4- اذا جبت اسم المعهد الله يعينك علئ مراسلته والموضوع بسيط وفيه موضوع بمبتعث عن مراسلة المعهد والطريقه ( طبعاً يحتاجون جوازك + جواز المبتعثه+ الضمان المالي )

وانا شخصيا صادف المدينه الي اخترتها فيها معهد اسمه ELS .. ولقيت اعلان متحرك بالموقع فوق عن فرع لهذا المعهد بالرياض .. وزرتهم وجابو لي قبول ب99 ريال

والله يوفقك .. انت خلص من المعهد وقبوله وتقطع شوط كبير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اول شي المرافق ما يجيب قبول جامعه بس المبتعثه تجيب قبول مشروط جامعه + معهد ,,
    المرافق فقط يجب له قبول معهد .. بعد ما يوصلو لبلد الابتعاث وتفتح المبتعثه ملف في الملحقيه ,, تروح من نفس ملفها وتفتح ملف مرافق دارس ,,
    وفقط ترفق قبول المعهد وجي الضمان المالي للمرافق ,, بعدين المرافق يجيب قبول جامعه ويقدم طلب الحاق مرافق بعضويه البعثه
    يعني دحين المرافق مهو مبتعث بس يقدر يدرس لغه ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.