الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شاركوني الفرحة الحمد لله لك يارب

شاركوني الفرحة الحمد لله لك يارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ألف مبروك أخوي
    لو سمحت عندي سؤال أنا نفسك طلبوا مني قبول مشروط و انا بمرحلة البحث عن الجامعه المناسبه حاليا و وصلني مسج الملتقى بس بغيت اسأل عادي أروح الملتقى بدون القبول او الملتقى ما يشترط اني اجيب القبول معي ؟

شكرا لك و أتمنى تفيدني
    7 "
  2. اليوم سمعنا بخبر ترشيح التربيه الخاصه ان شاء الله انك منهم وربي يوفقك وتبدا مسيرتك من الدوله اللي ترغب والتخصص اللي ترغب ، ياليت تبشرنا ؟

والف مبرووووك ترشيحك بكلا الحالتين فرحت لك من قلب اخوي ربي عوض صبرك بخير الحمدلله الحمدلله اللي بلغك تشوف فرحه اهلك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الف مبروك والله يتمم لك على خير ويوفقك بدراستك وحياتك ،،
    والحمدلله انه زملاؤك بالتخصص اليوم ترشحوا جميعاً فاليوم كان يوم خير على الجميع
    ادعي لنا بمكة بالتوفيق والتيسير ولا تنسى المتضررين الباقين .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swyeer
    ألف مبروك أخوي
    لو سمحت عندي سؤال أنا نفسك طلبوا مني قبول مشروط و انا بمرحلة البحث عن الجامعه المناسبه حاليا و وصلني مسج الملتقى بس بغيت اسأل عادي أروح الملتقى بدون القبول او الملتقى ما يشترط اني اجيب القبول معي ؟

شكرا لك و أتمنى تفيدني

حضور الملتقى لا يشترط انه يكون معك قبول مشروط ،بمجردد وصلتك الرسالة روحي ولا تتكاسلي لان الحضور الزامي
    7 "
  5. يارب لك الحمد ابشركم وصلني الترشيح من ضمن طلاب التربية الخاصة يالله لك الحمد

عن جد الفرحة ماهي واسعتني ماني مصدق
    الخير مع بعضه

كذا بروح أحول على أمريكا إن شاء الله بدل نيوزلندا

الحمدلله كان الإبتعاث حلم واليوم أصبح حقيقة فيا رب لك الحمد

وعقبال مايترشحوا باقي التخصصات الباقية

على فكرة شكرا لمن حاول مساعدتي خلال فترة البحث عن القبول المشروط من بنات الملتقى فلهن كل المودة والإحترام والأخوة الصادقة

الآن بدأ المشوار راح أقرا عن أمريكا وكيفية الحصول عن الفيزا والمعيشة وأختار الولاية والجامعة

عن جد وناسة معليش على الكلام اللي جالس اكتبه هنا بالملتقى بس من الفرحة فأكيد بتعذروني
    ياهي وناسة بس متى تجي الملتقيات
    ابي أسافر ثاني يوم ههههههه ولو على كيفي الحين سافرت خخخخخخخ

عموما الله يسهل درب كل من بغى العلم وتطوير نفسة والرقي بفكرة
    فعلا هذا الملتقى ولا أروع وجزا الله العاملين عليه ومن أسس هذا الملتقى خير الجزاء

الا الأستاذ مراحل الإبتعاث وين أختفى بالله اللي يعرفة يبلغة سلامي شكرا له

دمتم بسعادة أبدية وفرح وسرور وجعل الإبتسامة ملازمة لمحياكم

كنت هنا من الفرح صاحي بدري وأناقز
    على الخير نلتقي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الخير نلتقي
    يارب لك الحمد ابشركم وصلني الترشيح من ضمن طلاب التربية الخاصة يالله لك الحمد

عن جد الفرحة ماهي واسعتني ماني مصدق
    الخير مع بعضه

كذا بروح أحول على أمريكا إن شاء الله بدل نيوزلندا

الحمدلله كان الإبتعاث حلم واليوم أصبح حقيقة فيا رب لك الحمد

وعقبال مايترشحوا باقي التخصصات الباقية

على فكرة شكرا لمن حاول مساعدتي خلال فترة البحث عن القبول المشروط من بنات الملتقى فلهن كل المودة والإحترام والأخوة الصادقة

الآن بدأ المشوار راح أقرا عن أمريكا وكيفية الحصول عن الفيزا والمعيشة وأختار الولاية والجامعة

عن جد وناسة معليش على الكلام اللي جالس اكتبه هنا بالملتقى بس من الفرحة فأكيد بتعذروني
    ياهي وناسة بس متى تجي الملتقيات
    ابي أسافر ثاني يوم ههههههه ولو على كيفي الحين سافرت خخخخخخخ

عموما الله يسهل درب كل من بغى العلم وتطوير نفسة والرقي بفكرة
    فعلا هذا الملتقى ولا أروع وجزا الله العاملين عليه ومن أسس هذا الملتقى خير الجزاء

الا الأستاذ مراحل الإبتعاث وين أختفى بالله اللي يعرفة يبلغة سلامي شكرا له

دمتم بسعادة أبدية وفرح وسرور وجعل الإبتسامة ملازمة لمحياكم

كنت هنا من الفرح صاحي بدري وأناقز
    على الخير نلتقي

كرم الله أكبر مما نتخيله الحمدلله حمدا كثيرا .. وإن شاء الله تكون هذه التجربة درس ودعم لنا في بلد الإبتعاث
    أن لا يأس ما دام وكلنا أمرنا لله وأن من يتكل على الله كفاه ما أهمه وفتح له باب الرزق والرحمة من حيث لا يحتسب.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.