الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلمة انجليزي

معلمة انجليزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مروج111
    مروج111

مبتعث جديد New Member

مروج111 غير معرف

مروج111
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2015
    المزيدl

October 15th, 2015, 05:21 PM

السلام عليكم
    انا معلمة انجليزي واريد دراسة ماستر تيسول . معي ايلتس 5.5 ووجدت جامعة تقبل ماستر اذا درست FOUNDATION PROGRAMME لمدة ترمين.
    المشكلة ان الوزارة ما تبغى قبول مشروط باللغة . طالبين قبول غير مشروط باللغة.
    سؤالي ..هل البرنامج هذا يعتبر لغة وهل يعتبر قبول مشروط ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروج111
    السلام عليكم
    انا معلمة انجليزي واريد دراسة ماستر تيسول . معي ايلتس 5.5 ووجدت جامعة تقبل ماستر اذا درست FOUNDATION PROGRAMME لمدة ترمين.
    المشكلة ان الوزارة ما تبغى قبول مشروط باللغة . طالبين قبول غير مشروط باللغة.
    سؤالي ..هل البرنامج هذا يعتبر لغة وهل يعتبر قبول مشروط ؟
    مساء الخير اختي
    أتمنى أن تكوني في صحة جيدة
    أما بشأن سؤالك 😕انا مستغرب تبين الصراحه معاك ليسنس آداب للغة الانجليزية وما تعرفين FOUNDATION PROGRAMME 😕 هذا يا اختي الفاضلة عبارة عن ترم تحضيري في الجامعه (مفروض ما تاخذينه) الترم هذا يكون عبارة عن دراسه شامله في مجال الآداب اللغه الانجليزيه ويكون تقييم لديك هل أنت مقبول او مرفوض أي أنك انقلبت ودرست ولكن مستواك مو مناسب لديهم يطردونك على طول ويعتبر هذا شرط لأنه راح تتوقف عن تكملة دراستك وانصحك اختي الكريمة تعيدين الاختبار لأنه ما يبي له شي وخاصة انتي آداب للغه انجليزيه وان تغيرين الجامعة (هذا رأي ولك حرية الاختيار)

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.