الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ملتقى جدة

تجمع طلاب ملتقى جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thamer125
    انا موعدي في جدة ماجستير أمريكا المجموعة الثانية ما حضرت اول يوم ، يوم الخميس في لقاء و لا بس يوم واحد ؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ملتقى جدة المجموعه التانيه مستمر لمدة 3 ايام ربوع وخميس وجمعه
    7 "
  2. اشكرك على سرعه تجاوبك ,,
    انا سبق واطلعت انه من يدخل الدوره الانجليزيه الالكترونيه الاختياريه طبعآ اول مره يطبقونها اعتقد ؟ لابد ان يجتازها لاصدار قرار الابتعاث هل فعلا صحيح هذا الكلام ام لا ؟

مواعيد ملتقى امريكا متى انا من ابها وحاجز فندق بدء من يوم الجمعه يهمني اعرف مواعيد ملتقى امريكا ؟ ارجو الافادة

تحياتي :~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الذكريآت
    اشكرك على سرعه تجاوبك ,,
    انا سبق واطلعت انه من يدخل الدوره الانجليزيه الالكترونيه الاختياريه طبعآ اول مره يطبقونها اعتقد ؟ لابد ان يجتازها لاصدار قرار الابتعاث هل فعلا صحيح هذا الكلام ام لا ؟

مواعيد ملتقى امريكا متى انا من ابها وحاجز فندق بدء من يوم الجمعه يهمني اعرف مواعيد ملتقى امريكا ؟ ارجو الافادة

تحياتي :~

ملتقى امريكا بدأ الاربعاء وينتهي الجمعة .. ضروري الحضور في الايام الثلاثة كلها .. الساعة ٤ مساء

7 "
  4. بصراحة أنا أستفدت من موقع مبتعث وباقي المواقع أكثر من المحاضرات والأسألة كانت مكرره من المبتعثين
    وكل شوي يفصل الصوت عن قاعة الرجال غير إن الكهربا انقطعت وجات وحدة تحاضر من غير مكرفون ولا سمعناها ولا سمعنا المحاضرة عند الرجال
    بس تعب ومشاوير على الفاضي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمان الغاامدي
    الان انا سمعت انه المكافئة ١٨٠٠ هل ريال ام دولار ؟

المكافأة 1840 دولار للمبتعث والمرافق 990 دولار بس الزوجة والزوجة المرافقين زادوهم بس مااعرف كم الزيادة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمان الغاامدي
    الان انا سمعت انه المكافئة ١٨٠٠ هل ريال ام دولار ؟

تخيلي بالريال ؟؟ يعني حافز ارحم ههههههه
    لا ياحلوة بالدولار
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem Muhammed
    المكافأة 1840 دولار للمبتعث والمرافق 990 دولار بس الزوجة والزوجة المرافقين زادوهم بس مااعرف كم الزيادة
    لفظ مرافق ينطبق ع الزوج او الزوجة او الاب او الاخ يعني لهم نفس راتب المرافق
    والاطفال برضو لهم مخصص شهري
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.