الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ملتقى جدة

تجمع طلاب ملتقى جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlawe
    طق البار كود و خذ فوق تحت، تستفيد من المنتدى اكثر صراحه....اغلب أسألت الشباب عن التأجيل؟؟؟! و الاغلب يعرف ان في مرونه في التأجيل ويجيك السائل اللي بعده مدرعم طيب ممكن ااجل سنتين؟؟ ههههههه يا حبيبي!!
    - و مستحيل يجيك مسؤل رسمي في مسرح و يقول تبطحو و متى ما طابت النفس تعال اصدر قرارك و قص التذكره!!
    على خلفيت جواب المُحاضر المسؤل ان أقصى وقت لجلب قبول معهد او جامعه ٣ شهور؟؟؟

لكن عجبني وقت قال لا تكونو مثل بني اسرائيل!!

الله يوفق الجميع و يحصد ثمار تعبه

3loosh
    وكيف كان الملتقى مختلط ولا كل ناس لوحدهم

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    ^

ما ادري عن الخطاب .. لكن اللي شفته بعيني هو موجودين كاونترات التعديلل والنقل, ويتم بكل سهولة ويسر
    يعني فقط اروح لكاونتر التعديل واطلب اغير الدوله صح؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    ^

ما ادري عن الخطاب .. لكن اللي شفته بعيني هو موجودين كاونترات التعديلل والنقل, ويتم بكل سهولة ويسر
    يعنو اروح للكاونترات واطلب اغير الدوله وبعدها شنة يصير لو سمحتوا ابي احد يفيدني بهالشي لانو ضروري ابي اغير الدوله

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsenalist
    يب يب تروحي عندهم ويخلوك تكتبي خطاب عندهم وبعدها يغيروا لك .. ما تاخذ دقايق العملية

لالا مو مختلط كل قسم لحال
    ويغيرون الدول في نفس الوقت ؟

7 "
  5. اسعد الله صباحكم ومسائكم بالمسرات
    لدي استفساران :
    اولا : الدوره الانجليزيه الالكترونيه الاختيارية
    هل من شروط اصدار قرار الابتعاث اجتيازها لمن اختار ان يدخلها ؟
    انا مقدم على سنغافوره رغبتي الاولى وترشيحي على سنغافوره وموعدي السبت 6-1-1435
    ارغب بتعديل الدوله الى امريكا ,,, هل يشترط حضور ملتقى امريكا لتعديل الدوله او احضر في موعدي المخصص لسنغافوره واعدل الدوله ؟؟

لكم خالص تحياتي ,,
    مودتي :~
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الذكريآت
    اسعد الله صباحكم ومسائكم بالمسرات
    لدي استفساران :
    اولا : الدوره الانجليزيه الالكترونيه الاختيارية
    هل من شروط اصدار قرار الابتعاث اجتيازها لمن اختار ان يدخلها ؟
    انا مقدم على سنغافوره رغبتي الاولى وترشيحي على سنغافوره وموعدي السبت 6-1-1435
    ارغب بتعديل الدوله الى امريكا ,,, هل يشترط حضور ملتقى امريكا لتعديل الدوله او احضر في موعدي المخصص لسنغافوره واعدل الدوله ؟؟

لكم خالص تحياتي ,,
    مودتي :~
    اخوي هذا رابط متطلبات اصدار قرار الابتعاث اطلع عليه بنفسك

ظ…طھط·ظ„ط¨ط§طھ ط¥طµط¯ط§ط± ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط« ظ„ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ

بالنسبة لاستفسارك الثاني ومن ردود الاخوان: الافضل انك تروح لملتقى الدولة المحول لها ( امريكا ) وتعدل بياناتك عن كاونتر التعديل وتحضر ملتقى امريكا
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.