الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى المبتعثين بجدة .. استفسار مهم جداً

ملتقى المبتعثين بجدة .. استفسار مهم جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اولا الف مبروك على الترشيح للابتعاث

احب اسأل عن طريقة تحويل بلد الابتعاث

انا مبتعث على امريكا وزوجي مبتعث في بريطانيا
    وانا متواجدة الان في بريطانيا ولم احضر الملتقى

ارجو الحصول على الاجابه بتفصيل

وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه احد يساعدني الله يخليكم والله حاسه اني ضعت لو سمحتو انا من مبتعثات المرحله التاسعه قدمت ملفي فيه جميع الطلبات للتغير بلد الابتعاث لبريطانيا وجميع الشروط متوفره للتغيير والمستندات واضحه جدا وقدمت اوراقي في ملتقى جده

وافادوني انهم راح تجتمع لجنه للطالبات الي طالبين التغيير ويقررو القبول او الرفض والان تم ارسال الضمانات الماليه للطلاب والجميع بدا في مراسلة المعاهد والجامعات ومر اسبوعين على انعقاء المؤتمر وعلى الفتره المحدده للرد على طلبات تغيير

دولة الابتعاث ولم يصلني رد انا مو طايله سما ولا ارض وحاسه اني ضعت وراسلت جميع ايميلات المسؤولين عن الابتعاث في الوزاره ولم اجد اي رد رجاء قولولي هل امشي في اجراءات الابتعاث لامريكا وابحث عن قبول للمعهد وانسى امر التحويل

ام سوف يعترضو كون مرافقي مرافق لاختي المبتعثه في بريطانيا الله يخليكم ساعدوني وصولني باي احد ايميل رقم اي شي بس لازم اعرف ايش مصير بعثتي
    7 "
  3. عهود
    على حسب اللي عرفته من الموقع حق وزارة التعليم العالي يوم جيت اقدم على البعثه كنت ابي بريطانيا انا لكن مالقيتها موجوده وسالت ليش مو موجوده (( قالوا انه بريطانيا مغلق الابتعاث لها ))
    واكيد وصلك الضمان المالي واذا وصلك شوفيلك قبول في معهد امريكي

شروط الابتعاث للبنات
    لابد يكون معك محرم ولا ماتطلعي لامريكا استحالة

الزبده
    شوفيلك محرم وقدمي على امركيا لان بريطانيا مغلق الابتعاث لها
    7 "
  4. ياسعودي كشخه اخوي انت مو فاهمني انا بعثتي لامريكا بس مرافقي هو نفسه مرافق اختي الي ببريطانيا فعشان كدا طالبه تغيير من امريكا لبريطانيا لان مرافقي الوحيد ومرافق اختي الوحيد مافي غيره هو الوالد حتى لو مقفله البلد مفروض يغيرولي وانا جايبه قبول من معهد وعارفين اني تبع برنامج الملك واكيد الضمان المالي راح يأيد كذا يعني لو ما يقبلوني كان قالو لا وبعدين لو ماتبوني اروح بريطانيا اوك خلوني اروح امريكا اصلا في كل الاحوال المرافق بيرجع سواء امريكا ولا بريطانيا بس ما ينفع مرافقي يكون مرافق لاحد ثاني ما يطلعوني وهيا هنا المشكله صرت معلقه لا طايله سما ولا ارض ولا عارفه لو كملت ورقي راح يخلوني اسافر ويعدو حكايه المحرم ولا لاء شفت كيف المشكله
    7 "
  5. حروف يا اختي شكرا للافاده بس انا كاتبه موضوعي في كل مكان عسى وعلى احد يقدر يفيدني بايميل او طريقه تواصل مع الوزاره لان جميع وسائل التواصل لا تعمل لا ايميلات بيردو ولا تليفون بيردو وترى كل المواضيع الي حولتيني عليها ما فيها اجابه لسؤالي ايش مفروض يصير في وضعي دحين الوزتره فقط الي راح تقرر انا فقط اشرح الموضوع عسى احد يقدر يوصلني باحد او يطمني هل ستتغير الدوله او ماهو مصير البعثه بالكامل
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.