الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حضور ملتقى غير مدينة جدة

حضور ملتقى غير مدينة جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية basma_kg
    basma_kg

مبتعث مستجد Freshman Member

basma_kg السعودية

basma_kg , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Biochemistry , بجامعة King Abdulaziz University
    • King Abdulaziz University
    • Biochemistry
    • أنثى
    • Jeddah, Jeddah
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

November 19th, 2013, 01:07 PM

~
    مساء الخير ..

أولا عندي موضوع شايل همي , الآن الكثير من الطلبات لتغيير الدولة اللي كانت في أول أيام ملتقى جدة تم تغييرها و حضروا الملتقى و أرتاحوا , بالنسبة لأختكم في الله غيرت البلد في ثاني أيام الملتقى و قالوا رح نرفع أوراقكم للجنة و بعد أسبوع بيجيكم رد و إلى الآن نستنى ولا جانا و لا شيء جالسين على جمر ..

سؤالي هنا هل أقدر أحضر ملتقى الخبر و أغير الدولة بأول أيام الملتقى و أحضر لملتقى الدولة اللي بغيرها و لا أيش .. لأني خايفه ما يردون و لا يغيرون , الضمان المالي نزل و الدولة ما اتغيرت بصراحه شيء يوتر و الرقم للاستفسار حق الوزارة ما يردوا عليه ..

هل فيه أحد بنفس حالتي و لا لا ؟؟

نفسي أحد يعطيني الجواب الشافي الكافي الأكيد

لأنه كل واحد بيعطيني خبر غير الثاني و كل مالي أتوتر أكثر مو عارفه أيش أسوي في ذا الموقف

و بصراحه محتااجه أغير الدولة

~
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منار الغامدي
    انا غيرت بنفس الملتقى تبع مدينة الرياض والحمدلله تغير بنفس اليوم لاتشيلين هم بإذن الله حيتغير

انت يمكن علشان رحتي بأول يوم .. بس أنا الى اﻵن ما اتغير شيء .. عادي اروح ملتقى الخبر و اغير في أول يوم و ﻻ مايسمحوا ؟؟

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهرانه لوحدي
    انا نفس حالتك للأسف 😫رسلت إيميل وجاني انو دا إيميل المختصة ورسلت اليوم وانتظر الجواب
    aisalamah@mohe.gov.sa

دا الايميل

طيب برسل حتى أنا معاك .. و ان شاء الله يردوا علينا ...
    ﻷنو محد بيرد و متوترين بصراحه مربوطة مو عارفه ايش اسوي ..

~

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamin2000
    xxxx اي جديد؟؟؟؟

جديدي و ﻻ باﻷصح قديمي كان كالتالي ..

صرلي فترة بأراسل الوزارة و كل وحدة ترميني على الثانية و جاني هذا الرد أكثر من مرة

أنتظري قرار اللجنة

..

فأستخرت ربي و قلت خليني أروح ملتقيات الخبر و أغير بلد اﻹبتعاث من هناك ... و الحمد لله ربي يسرلي أموري و رحت الخبر و دخلت و غيرولي البلد في نفس اليوم .. من بعد ما عبيت اﻷبليكيشن ب ساعه فقط تم تغيير البلد في حالة الطلب و في استمارة الطلب

..

و هذا اللي حصل لي .. ♡

موفقين بإذن الله

~

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.