الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يجب ان نحضر ملتقى الدارسة على الحساب الخاص للألتحاق للبعثة‎‎

هل يجب ان نحضر ملتقى الدارسة على الحساب الخاص للألتحاق للبعثة‎‎

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هاشم الصمداني
    هاشم الصمداني

مبتعث مستجد Freshman Member

هاشم الصمداني أستراليا

هاشم الصمداني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة UNISA
    • UNISA
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • Melbourne, فكتوريا
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 23rd, 2014, 10:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال ؟

اخواني انا رحلتي في تأريخ 17 / 3 / 2014 و الدراسة تبدأ ب تأريخ 7 / 4 / 2014 و سمعت ان قبل الدراسة بأسبوع اختبار تحديد مستوى اللغة
    و ايضآ يوم تعريفي على المعهد قبل الدراسة
    لكن الحين سمعت ان هناك قرار و هو [ يجب ان تحضر ملتقى الدارسة على الحساب الخاص للألتحاق للبعثة ]
    هل هذا القرار مطبق الان ؟ لان دراستي تتعارض مع وقت الملتقى [ حسب ما سمعت ان الملتقى في شهر 4 ]

و جزآكم الله الف خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الصمداني
    مقدر أجأل انا حجزت التذاكر و كل شيء
    و الحمدلله جاني القبول الدراسة على الخاص و ما قالوا لي روح ملتقى و كذا
    فقط قالوا لي اذا وصلت مقر البعثة فعل القرار

بدون ذكر الملتقى
    شوف لك اي طريقة تأجل ،، لان حضور الملتقى اجباري ومهم للالتحاق وهذا كلام مدير الدارسين على حسابهم الخاص د.فوزي بخاري لي ،، انت روح لشؤون البعثات وقابل وكيل الوزارة واطلب منه استثناء ويمكن يعطيك ويمكن يقول لك سو تأجيل لدراستك ،، ضروري جداً الملتقى هدا ياخوي وتأكد قبل لا تسافر علشان وضعك يكون في السليم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. طيب كيف يعطونه موافقة للدراسة على حسابة الخاص وهو ما حضر الملتقى وهو شرط اساسي على حسب كلام الاخوان .. يعني ينتظرونه حتى يكمل اربع شهور بامريكا ويقدم عليهم علشان يرفضونه بحجة عدم حضور الملتقى ... اي نظام هذا اي عدل اي منطق هذا ؟؟!!

تحياتي لوزارة التعقيد العالي.

7 "
  4. اخوي هاشم انا معك وبإذن الله مو حاضر الملتقى وانا بالرياض ... لكن كنت اسأل كيف يعطون الموافقة للدراسة على الحساب الخاص بدون ما يطلبون خطاب حضور الملتقى ويطلبون نفس الخطاب اذا تبي تقدم على الالحاق .. فيه خلل بالموضوع .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmnk1
    اخوي هاشم انا معك وبإذن الله مو حاضر الملتقى وانا بالرياض ... لكن كنت اسأل كيف يعطون الموافقة للدراسة على الحساب الخاص بدون ما يطلبون خطاب حضور الملتقى ويطلبون نفس الخطاب اذا تبي تقدم على الالحاق .. فيه خلل بالموضوع .

اخوي الحين من قال اني حضور الملتقى شرط اساسي للدراسين على حسابهم الخاص ؟؟

الشروط بالرابط هذا ولا ذكرو حضور الملتقى

ط·ظ„ط¨ ط¯ط±ط§ط³ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط*ط³ط§ط¨ ط§ظ„ط®ط§طµ
    7 "
  6. مو راضي يفتح .. لكن ان قريت قبل كذا لما تبي تقدم للالحاق بالبعثة يطلبون خطاب حضور الملتقى واذا ذاكرتي زينه كان اخر طلب .. واتمنى ان معلومتي غلط .. اكون شاكر لك اذا أكدت لي معلومتك مره ثانية.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.