الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى الرياض

ملتقى الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتسيكو
    السلام عليكم
    عندي كم استسفار ياليت أحد يجاوبني عليهم :

1- حاب أحضر ملتقى الرياض علما إن موعدي بالخبر , هل ألزم بالحضور بموعدي أو عادي أقدر أحضر ملتقى الرياض ؟
    2- ياليت أحد ينزل جدول مواعيد ملتقى الرياض المخصصه لطلاب أمريكا دراسات عليـا .
    3- حاب أحصل ع قبول معهد بشهادة بنكيه الأسبوعين الجايه , بس كيف أحول الضمان المالي على حق الملحقية ؟

والله يجزاكم كل خير
    من ناحية سؤالك الاول ايه تقدر تحضر في الرياض بس اهم شي تحضر اول يوم في الصباح ,, انا نفس طريقتك وكلمت الوزارة وقالو ايه تقدر
    7 "
  2. السلام عليكم..

استفساري : انا مكتوب لي موعدي يوم الخميس المقبل في الرياض ومو مكتوب الجمعة والسبت ؟!

وبعدين في ايقونة البرنامج لمن اضغط عليها يجي لي جدول البرنامج ليوم الخميس فقط.

هل هذا يعني اني احضر فقط يوم الخميس ؟؟ ولو كان الحضور ثلاثة ايام ليش حاطين لي موعدي وكاتبين الخميس بدون كتابة الجمعة والسبت وكذلك برنامج الملتقى بالنسبة لي

مكتوب برنامج يوم الخميس وبس؟؟؟؟

ماني عارفة متى احجز العودة من الرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى احد يفيدني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soul74Cutter
    ط§ظ„ط§ط³طھظپط³ط§ط± ط¹ظ† ظ…ظˆط¹ط¯ ط§ظ„ظ…ظ„طھظ‚ظ‰

تقدر تشيك على موعدك في هذا الرابط أخي

ماعليش ادري عن هالرابط بس انا بحول كندا وابي اعرف متى الملتقى

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maria Al-Harbi
    انا مو نازل لي الا جدول برنامج يوم الخميس فقط ومكتوب لي الموعد يوم الخميس؟؟؟
    افتح من اللابتوب ويطلع لك كل الجدول انا فتحته من الآي باد طلع لي جدول واحد لكن من اللابتوب يطلع كل الجدول

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.