الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي ؟

الضمان المالي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هـ الإبداع ـاوي
    هـ الإبداع ـاوي

مبتعث جديد New Member

هـ الإبداع ـاوي الولايات المتحدة الأمريكية

هـ الإبداع ـاوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التربية الخاصة , بجامعة DePaul University
    • DePaul University
    • التربية الخاصة
    • ذكر
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

November 6th, 2013, 07:49 PM

شباب وصبايا يعطيكم العافية حاب استفسر عن الضمان المالي ؟
    - متى يكون توزيع الضمان المالي ؟
    - آنا مرافق لأختي وأبغى أكمل دراسة في نفس الوقت هل أحتاج أطلع ضمان مالي لي او بالملتقى يتم إعطائي لل F1 علما إن عندي فيزا F1 وباقي لها ٣ سنوات .
    - زوجتي بتدرس على الحساب الخاص هل تكتفي بضمان مالي تبعي أو يكون لها خاص بإسمها ؟

عذرا على كثرة الأسئلة ولكن أحتاج أكون على يقين .
  2. انا عندي سؤال

انا قدمت على الزماله الطبيه وطبعا لازم قبول في كابلن والقبول لازم ضمان مالي عشان ال i-20
    طيب ادا زوجي هو المرافق و يبا يدرس لغه في نفس المعهد معناتو انو يحتاج ضمان مالي عشان ال i-20 برضو

سؤالي متى يقدر زوجي يطالب في الضمان المالي او هم متى يعطوه عشان يكمل عمليه القبول

ثانكس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr hanan
    انا عندي سؤال

انا قدمت على الزماله الطبيه وطبعا لازم قبول في كابلن والقبول لازم ضمان مالي عشان ال i-20
    طيب ادا زوجي هو المرافق و يبا يدرس لغه في نفس المعهد معناتو انو يحتاج ضمان مالي عشان ال i-20 برضو

سؤالي متى يقدر زوجي يطالب في الضمان المالي او هم متى يعطوه عشان يكمل عمليه القبول

ثانكس
    زوجك ما راح يعطونه ضمان مالي هنا الضمان المالي يسلمونه الملحقية هناك
    ولكن راح يطلع على فيزة F2,, اذا وده يكمل دراسته يحتاج فيزة F1 على كذا لازم يطلع شهادة بنكية من البنك لاخذ القبول من المعهد واستخراج فيزة F1
    7 "
  4. السلام عليكم

حسب علمي أنا أن الضمان المالي ما يرسل إلا بعد إنتهاء الملتقايات في جميع المناطق .... !!

لكن أمس الساعة 9 مساء بالضبط وصلتني رسالة عنوانها الضمان المالي , فتحتها لقيت ملف pdf مرفق وطلع هالملف هو الضمان المالي , مختم وموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني الحين خلاص ابدأ اسجل في المعاهد ولا شلون !!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة professor Omar
    السلام عليكم

حسب علمي أنا أن الضمان المالي ما يرسل إلا بعد إنتهاء الملتقايات في جميع المناطق .... !!

لكن أمس الساعة 9 مساء بالضبط وصلتني رسالة عنوانها الضمان المالي , فتحتها لقيت ملف pdf مرفق وطلع هالملف هو الضمان المالي , مختم وموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني الحين خلاص ابدأ اسجل في المعاهد ولا شلون !!!
    ماشاء الله دامه وصلك خلاص ابدا بالتقديم وصل لبعض الطلاب والطالبات وباقي بعض الطلاب والطالبات لم يصلهم وانا واحد منهم

توكل على الله وابد بالتقديم

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.