الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد سفر المبتعثين خاص لطلاب ( المرحلة التاسعة )

مواعيد سفر المبتعثين خاص لطلاب ( المرحلة التاسعة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله ييسر امور الجميع يا رب ويوفقكم للخير
    والله انا طلعت تاشيرة المبتعثه ابنتي ولله الحمد وبداية الدراسه بعد اقل من شهر من الان 3-2014Jan\7 ولكن للاسف مازالت تاشيرتي منتظرها من السفاره علما ان لها اسبوعين تقريبا ومنتظرين خير ان شالله

ومخطط للسفر باخر اسبوع من ديسمبر هذا الشهر وتقريبا ان شالله جاهزين للسفر ولو انها اجازه هناك وبرد وزحمة حجوزات وغلاء وقت سيزون تايم لكن نبي اسبوع نرتب امورنا قبل الدراسه من استجئار شقه وشراء سياره الخ وخاصه اني متقاعد فاضي سوى هنا او هناك
    وسبب التعجيل بالسفر بصراحه احرجتني البنت تقول جالسه لاشغل ولا دراسه ابي استثمر الوقت هذا بدل الجلسه باالبيت وابداء بدري حجتها قويه
    واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDUL-RHMAN
    الله ييسر امور الجميع يا رب ويوفقكم للخير
    والله انا طلعت تاشيرة المبتعثه ابنتي ولله الحمد وبداية الدراسه بعد اقل من شهر من الان 3-2014Jan\7 ولكن للاسف مازالت تاشيرتي منتظرها من السفاره علما ان لها اسبوعين تقريبا ومنتظرين خير ان شالله

ومخطط للسفر باخر اسبوع من ديسمبر هذا الشهر وتقريبا ان شالله جاهزين للسفر ولو انها اجازه هناك وبرد وزحمة حجوزات وغلاء وقت سيزون تايم لكن نبي اسبوع نرتب امورنا قبل الدراسه من استجئار شقه وشراء سياره الخ وخاصه اني متقاعد فاضي سوى هنا او هناك
    وسبب التعجيل بالسفر بصراحه احرجتني البنت تقول جالسه لاشغل ولا دراسه ابي استثمر الوقت هذا بدل الجلسه باالبيت وابداء بدري حجتها قويه
    واتمنى التوفيق للجميع
    حط ببالك اخوي عبدالرحمن ان تحضرون قبل موعد الاورنتيشن بوقت كافي علشان البنت تفتح ملفها بالملحقيه وتحصل ع الضمان المالي ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اللي طالع شهر 10 ..
    ممكن سؤال ؟
    انا لدى مرافقي ظروف ان مايقدر يسافر معي الا بشهر 10 عربي؟
    وش الاجراءات اللي اسويها ؟
    اجيب قبول معهد؟؟ والفيزا شلون؟
    مع ان كلما لقيت شي مناسب الاقي معهد الجامعة متكدس
    والاغلب بعد متكدس .
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.