الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأخير إستصدار قرار الابتعاث وتأجيل السفر.. توضيحـــات

تأخير إستصدار قرار الابتعاث وتأجيل السفر.. توضيحـــات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour_alamri
    السلام عليكم ورحمة الله
    أنا من مرشحي المرحلة التاسعة والأن ظروفي ما تسمح لي بالسفر أقدر أجل البعثة. و متى أخر موعد لأصدار قرار الأبتعاث للمرحلة التاسعة.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عليكم السلام

اخوي اطلع على اول صفحة واقرى كلام كله وبتفهم وش المطلوب منك

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.Ux004D9_v14

بالتوفيق
    7 "
  2. صباح الخير ويسعد صباحكم حبيت استفسر انا من مرشحات المرحلة التاسعه وبصراحة لألحين ماعملت شي لان مرافقي اموره ملخبطه وسمعت انو ازا فتحت المرحلة العاشرة يلغو التاسعة هل هزا صحيح ارجوكم ردوا علي لان صراحه توترت لما سمعت بهاد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآء333
    صباح الخير ويسعد صباحكم حبيت استفسر انا من مرشحات المرحلة التاسعه وبصراحة لألحين ماعملت شي لان مرافقي اموره ملخبطه وسمعت انو ازا فتحت المرحلة العاشرة يلغو التاسعة هل هزا صحيح ارجوكم ردوا علي لان صراحه توترت لما سمعت بهاد
    صراحه حتى انا مثلك تلخبطت اوراقي مره وفعلا قالو هالكلام بالملتقى بس اسال الله يكون كلام في الهوا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآء333
    صباح الخير ويسعد صباحكم حبيت استفسر انا من مرشحات المرحلة التاسعه وبصراحة لألحين ماعملت شي لان مرافقي اموره ملخبطه وسمعت انو ازا فتحت المرحلة العاشرة يلغو التاسعة هل هزا صحيح ارجوكم ردوا علي لان صراحه توترت لما سمعت بهاد
    صباح النور ،

لا غير صحيح .. المرحلة السابعة توها تغلق من اسبوع تقريبا وتبقى الثامنة وبعدها التاسعة ..

بالتوفيق
    .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآء333
    مافهمت ي اخ حرف يعني مش صحيح انو حتقفل المرحلة التاسعه
    يقصد بأن المرحله السابعه توها أغلقت في ٢٩/٤/١٤٣٥
    فكيف لهم يغلقون التاسعه وهم توهم أغلقوا السابعه ثم أن الثامنه لم تغلق بعد
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.