الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأخير إستصدار قرار الابتعاث وتأجيل السفر.. توضيحـــات

تأخير إستصدار قرار الابتعاث وتأجيل السفر.. توضيحـــات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg
المشاهدات:	646
الحجـــم:	50.3 كيلوبايت
الرقم:	29559

زي ماهو باين في الصورة.. لاحظو انو مابين الترشيح النهائي واصدار قرار الابتعاث سنه وشهرين ((((سنه وشهرين)))) .. زياده؟؟ ارسلت لهم الاوراق بالبريد الممتاز مع اني كنت طالع بعدها للرياض لغرض ثاني ، فحبيت عملياً الناس تشوف قد ايش الموضوع مايستدعي قلق وانو كلام اللجان والتهديد مالو محل الا في هياط الوزاره.. خذو وقتكم واطلعو مرتاحين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

المشاهدات:	961
الحجـــم:	49.2 كيلوبايت
الرقم:	29547

زي ماهو باين في الصورة.. لاحظو انو مابين الترشيح النهائي واصدار قرار الابتعاث سنه وشهرين ((((سنه وشهرين)))) .. زياده؟؟ ارسلت لهم الاوراق بالبريد الممتاز مع اني كنت طالع بعدها للرياض لغرض ثاني ، فحبيت عملياً الناس تشوف قد ايش الموضوع مايستدعي قلق وانو كلام اللجان والتهديد مالو محل الا في هياط الوزاره.. خذو وقتكم واطلعو مرتاحين
    أخي الكريم انا مرشح دكتوراه تسويق من المرحلة التاسعة وحبيت مساعدتك للتقديم على المعهد اللي في مدينة بورتلاند التابع لجامعة اوريقون اولا لأنك على ما ظن درست فيه وعندك التجربة وراح تتفضل بنصحك في هذا الجانب وثانيا ما ادري هل في المعهد لازال امكانية تسجيل والا لا وتقبل شكري مقدما
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

المشاهدات:	961
الحجـــم:	49.2 كيلوبايت
الرقم:	29547

موضوع ممتاز ماشاءالله عليك ،، وان شاءالله ربي يطمن قلبك لأنه هذا الموضوع كان مسبب لنا قلق مو طبيعي !

من جهة أخرى ، ولأني ملاحظ عليك بعض المهارات القيادية ربي يحميك ، اش رأيك تتبنى موضوع يخص الراغبين بدراسة دكتوراه إدارة الأعمال (تسويق) في أمريكا ؟ ومن خلال هذا الموضوع يستطيع جميع المرشحين لدراسة الدكتوراه من نفس التخصص مشاركة تجاربهم السابقة (إن وجدت) او مشاركة أرائهم/نتائج تواصلهم مع الجامعات التي قاموا بمراسلتها أو التواصل معها أو تقديم بعض النصائح حول اختيار الجامعة الأنسب حسب معايرة مختلفة مثل الولاية الافضل / شروط القبول / توفر الأماكن أو المقاعد / Application Deadlines / مواضيع البحث / ... الخ ،،

* بصراحة أنا حالياً مرشح لدراسة الدكتوراه في المالية - مع انه بكالريوسي تسويق / ماجستير MBA / وخبراتي كلها إدارة موارد بشرية - و احتمال أحول التخصص لتسويق وأتحمس معاكم
    7 "
  4. [QUOTE=Dr. Bee;1062469596]موضوع ممتاز ماشاءالله عليك ،، وان شاءالله ربي يطمن قلبك لأنه هذا الموضوع كان مسبب لنا قلق مو طبيعي !

من جهة أخرى ، ولأني ملاحظ عليك بعض المهارات القيادية ربي يحميك ، اش رأيك تتبنى موضوع يخص الراغبين بدراسة دكتوراه إدارة الأعمال (تسويق) في أمريكا ؟ ومن خلال هذا الموضوع يستطيع جميع المرشحين لدراسة الدكتوراه من نفس التخصص مشاركة تجاربهم السابقة (إن وجدت) او مشاركة أرائهم/نتائج تواصلهم مع الجامعات التي قاموا بمراسلتها أو التواصل معها أو تقديم بعض النصائح حول اختيار الجامعة الأنسب حسب معايرة مختلفة مثل الولاية الافضل / شروط القبول / توفر الأماكن أو المقاعد / Application Deadlines / مواضيع البحث / ... الخ ،،

* بصراحة أنا حالياً مرشح لدراسة الدكتوراه في المالية - مع انه بكالريوسي تسويق / ماجستير MBA / وخبراتي كلها إدارة موارد بشرية - و احتمال أحول التخصص لتسويق وأتحمس معاكم
    اخوي بندر وانا بعد مثلك موارد في الماستر وبطلع دكتوراه تسويق وانا معكم نتمنى للجميع التوفيق والسداد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحبذا الجنة
    أخي الكريم انا مرشح دكتوراه تسويق من المرحلة التاسعة وحبيت مساعدتك للتقديم على المعهد اللي في مدينة بورتلاند التابع لجامعة اوريقون اولا لأنك على ما ظن درست فيه وعندك التجربة وراح تتفضل بنصحك في هذا الجانب وثانيا ما ادري هل في المعهد لازال امكانية تسجيل والا لا وتقبل شكري مقدما
    اهلاً عزيزي .. راجع قائمة المعاهد بصفحة الملحقية ولو المعهد لسا متاح ان شاء الله حساعدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Bee
    موضوع ممتاز ماشاءالله عليك ،، وان شاءالله ربي يطمن قلبك لأنه هذا الموضوع كان مسبب لنا قلق مو طبيعي !

حياك حبيبي .. فكره جات بوقتها خصوصاً مع قلة عدد الطلاب المسجلين للتخصص والخبره المتواضعه في مواضيع التقديم والبحث.. شخصياً ولاأخفيك مابلشت العمل الجاد في البحث عن برامج الدكتوراه الى الان والسبب الوظيفة وقد يكون الكثير افضل حال مني في هالجانب.. على اي حال ماحيمنع انو نفتح موضوع خاص بطلاب الدكتوراه في تخصصات الادارة والبزنس..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    حياك حبيبي .. فكره جات بوقتها خصوصاً مع قلة عدد الطلاب المسجلين للتخصص والخبره المتواضعه في مواضيع التقديم والبحث.. شخصياً ولاأخفيك مابلشت العمل الجاد في البحث عن برامج الدكتوراه الى الان والسبب الوظيفة وقد يكون الكثير افضل حال مني في هالجانب.. على اي حال ماحيمنع انو نفتح موضوع خاص بطلاب الدكتوراه في تخصصات الادارة والبزنس..
    برضو معاكم لكن ماجستير تسويق وفي كندا، لكن ما يمنع اننا نستفيد ^_^
    7 "
  8. السلام عليكم ...
    الله يطمن قلووبكم..
    انا من المرحله التاسعه ... اخترت معهد وكل شي .. بس ماقدت عليه ... لاني ما اقدر اروح حاليا.. عندي ظروف معقده جدا .. مو اقل من سنه على ماتتعدل بحول الله..
    السؤال .. هل اجيب قبول من المعهد ؟؟ ولا اطنش الموضوع ولا اسوي شي وفي حال اتحسنت ظروفي اجيب قبول المعهد واكمل باقي الاجراءات؟؟
    لاني ساكته ماسويت شي واخاف ان هالامر ياثر علي.. وسجلت بدوره ال E ال 6 شهور اللي بالسعوديه ولكن ماجاني اي رد عليها لحد الان..
    اتمنى تفيدوني...
    7 "
  9. طلبت اصدار قرار الابتعاث من خلال خدمات الابتعاث في الموقع ولا جاني شي للحين غريبه؟ علما اني رفعت الطلب امس بالليل ..
    ايضا لو صدر لي القرار ان شاء الله كيف اقدر احصل ع شهادتي الاصلية الي مع الوزاره؟؟؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.